تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام لابن سيرين

تعد الفيلة ثاني أضخم الحيوانات في العالم بعد الحوت الأبيض وثاني أطول الحيوانات البرية بعد الزرافة، وهي أضخم الحيوانات الأرضية على الأطلاق والفيل حيوان من الثدييات من فصيلة الفيليات ورتبة الخرطوميات، ورؤية الفيلة أو الفيل في الحلم من الأحلام التي يشاهدها العديد من الأشخاص ويرغب الكثير منهم في معرفة تفسير هذه الرؤية، من أجل ذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الفيل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الفيل يطاردني أو الهروب من الفيل أو الفيل في المنزل أو خرطوم الفيل أو ذبح الفيل في المنام
تفسير حلم رؤية الفيل

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء في الحلم فيلاً ضئيلًا، فهذا نموزج إلى أنها سوف يتم خطبتها أثناء مرحلة قصيرة للفرد الذي تربطها به حكاية حب يحسدها عليها من حولها، إذا شاهد الرجل أنه يركب فيل في خلال الليل، فهذا يرمز إلى أنه سيدخل في حرب مع فرد معلوم عنه الشدة والشجاعة وسينتصر عليه صاحب الرؤيا بتوفيق من الله.

Advertisements

بصيرة السيدة المتزوجة للفيل في المنام على أن حظها في الحياة سيتبدل من سيء إلي جيد وإذا كان حظها جيد سيصبح فاخر، كما يدل على أن الله سيرزقها برزق لم تكن تتخيله فمن المحتمل أن تحصل على ورث لم يكن في الحسبان ومن المحتمل أن لديها بيتا أو عربة أو أرضا.

إذا رأيت السيدة المتزوجة فيلا أبيض في الحلم ، كان دليل على أنها تترقب الحمل وستصبح حاملا في وقت قريب وستفرح بطفلها، إذا رأيت السيدة المتزوجة لفيل وردي في المنام فهذا يوميء إلى أنها ستنال الحب ممن حولها سواء قرينها أو أولادها أو أسرتها أو عائلة قرينها.

إذا رأت السيدة المتزوجة فيل لونه أسود أو رمادي في المنام فهذا دليل على أنها ستحصل على المال في وقت قريب، إذا رأيت السيدة المتزوجة فيل ضئيل في الحلم، فيكون دليلا على أن أبنائها سيحققوا التوفيق في حياتهم الدراسية بأعلى الدرجات.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحصان في المنام.

إذا رأيت السيدة المتزوجة فيلا نائما في الحلم دل هذا على أنها ستشعر بالسعادة في الأيام المقبلة، إذا رأيت المرأة المتزوجة فيل أكول في الحلم، فهذه دلالة على اقتراب مناسبة سعيدة أو أنها ستحضر فرح لإحدى صديقاتها أو أحد أشخاص أسرتها.

إذا رأيت السيدة المتزوجة الفيل في مصارعة في المنام دل على هذا أن هذه السيدة معلوم عنها حسن المعاشرة مع قرينها وجيرانها، إذا رأيت السيدة المتزوجة الفيل مقتول في الحلم فهذا دليل على أن سيصيبها مرض خطير.

 بصيرة المرأة الحامل للفيل في المنام على أنها ستنجب أوضح سليم ومعافى وسيكون له مستقبل هائل حين يكبر، ومشاهدة السيدة الحامل للفيل الضئيل في المنام على أن الله سيرزقها هي وأسرتها البركة التي إذا حلت بأي شيء جعلت له طعما وأكثرت منه.

إذا شاهد الشاب أنه يقوم بحلب الفيل في المنام فهذا يدل على أن الله سيرزقه بالمال الحلال الذي أتى بعد جهد ومجهود وكفاح، وإذا شاهد أحد الأفراد للفيل في منزله في الحلم فهذا يدل على أن سيذهب أحد أشخاص أسترتها تأدية شعائر فريضة الحج في وقت ليس ببعيد.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحمار في المنام.

إذا شاهد أحد الأفراد سواء أوضح أو أنثى أن الفيل نائم على فراشه فهذا دليل إلى أن الله سيرزق الأنثى بالحمل في وقت قريب وأن زوجة الرجل ستصبح حامل في وقت قريب، وإذا شاهد أحد الأفراد الفيل حاضر بالمطبخ فهذه إشارة على أنه سيجني الخير والرزق وسيفتح له الله أبواب الرزق.

إذا شاهد أوضح أو أنثى أنه خائف من الفيل أو يهرب منه في الحلم، فتلك علامة على المكسب والوصول إلى المبتغى الذي كان بعيد المنال، ويقاس كمية النصر نسبة إلى مقدار الفيل فكلما كان الفيل كبيرا كان النصر عظيما، إذا شاهد الفرد أنه يهرب من فيل أبيض اللون فهذه دلالة إلى أن الرائي يتمسك برفضه للزواج ويفضل أن يوجد عازبًا أو يفضل أن يقطن في غربة خارج وطنه وحيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى