تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية جوز الهند فى المنام لابن سيرين

جوز الهند نوع من الفاكهة الاستوائية والتي تتبع الفصيلة الفوفلية تنمو أشجار جوز الهند على الشواطيء وتلك الفاكهة الشهيرة تدخل في تصنيع العديد من المواد التجميلية والغذائية وتتبع أشجار الجوز لفصائل النخيل، وتشتهر مساحة ظفار بسلطنة عمان بزراعتها لجوز الهند عن سواها من الأنحاء العمانية الأخرى، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية جوز الهند فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية شرب ماء جوز الهند أو اكل حلوى جوز الهند أو جوز الهند المبشور في المنام
تفسير حلم رؤية جوز الهند

تفسير حلم رؤية جوز الهند فى المنام:

مشاهدة جوز الهند أو النارجيل كما يطلق عليه فى الأعجام تدل على المنفعه والمال من فرد غريب، كما تدل أيضاً مشاهدة جوز الهند فى المنام على المال والأسرار وبصيرة كسر جوز الهند فى الحلم دلاله على أنكشاف سر أو الاستحواذ على مال من خلف سر عظيم.

Advertisements

بصيرة جمع ثمار جوز الهند وألتقاطها فى المنام دلاله على الأخبار السعية والحظ الجيد، وبصيرة فتح جوز الهند ومحاولة كسره دلاله وأنعكاس لأصرار الرائى وطموحه وتصميمه لتجاوز أى عوائق أو تحديات لتحقيق أهدافه العملية أو العينية.

مشاهدة أكل ثمرة جوز الهند في منام الفتاة العزباء تدل على المال والرزق، أما إذا وجدت العزباء طعم جوز الهند فى منامها شهى ولذيذ فذلك يدل على الهناء والأستقرار، وبصيرة شراء أو تقشير أو أكل جوز الهند فى منام العزباء قد يدل على الزواج من رجل أجنبى عنها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية العسل في المنام.

مشاهدة جوز الهند فى حلم المرأة المتزوجة تدل على شجرة جوز الهند إلى الزوج وتشير ثمار جوز الهند إلى الأولاد، وأكل جوز الهند فى حلم المتزوجة محمود حيث يوميء لزوال المشاق والخلافات الأسرية أو دلاله على مال تحصل عليه من قرينها أو هو مال يأتى في أعقاب مشقة وجهد أو سفر وهذا إذا وجدت المتزوجة أن طعم جوز الهند لذيذ وطيب فى المنام.

بصيرة المرأة الحامل لجوز الهند فى حلمها فهو دلاله على الولد الذكر ورؤيته محموده تبشر بالخير والبركة طالما شكل الثمار جميل والطعم شهى حيث تبشر فى أكثرية الظروف بالخير والأخبار السعيدة فى حياتها.

مشاهدة جوز الهند المبشور فى المنام إلى حال الرائى بالفترة المقبله حيث سوف يقطن الرائى بفترة من السعادة والفرح من الممكن أن يكون فوز باهر أو طموح تتحقق أو ذهاب للمتاعب والهموم، وبصيرة جوز الهند المبشور الأبيض دلاله على الأفراح والأخبار السعيدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ارجوكم احتاج لتفسير حلم رأيته ايوم.
    بسم الله. حلمت انني في بيت خطيبي البعيد عني في بلد تاني. وحلمت انني جالسة في بيته مع والدته و اخته واشرب جوز الهند.وكنت ارتدي جلبابا في اللون البنفسجي الفاتح. تم جاء والده للمنزل وقام بحضني ومصافحتي. جلست قليلا معه. تم جاء خطيبي وكانت اول مرة اراه فيها وحضنته بقوة وجلست معه.وقام بتقبيلي ورجلينا متشابكين. اود تفسيرا جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى