تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية وقوع الزلازل في البيت فى المنام لابن سيرين

الزلازل أو الهزة الأرضية هي ظاهرة طبيعية تتم في باطن الأرض تنتج عن حركة الصفائح الصخرية، فيمتد تأثيرها إلى سطح الأرض فينتج عنها سلسلة اهتزازات ارتجاجية يليها تكسّر في الأحجار الداخلية وإزاحتها نتيجة التأثيرات الجيولوجية، فتحدث تشققات مغايرة وظهورالينابيع وحدوث زيادات وانخفاضات في طبقات الأرض وحدوث أمواج عالية تؤدي إلى حدوث تسوماني وكوارث كثيرة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية وقوع الزلازل في البيت فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الزلزال والنجاة منه أو الزلزال الخفيف في البيت أو الزلزال ونطق الشهادة أو الهروب من الزلزال في المنام
تفسير حلم رؤية الزلزال

تفسير حلم رؤية الزلزال في المنام:

بصيرة الهزة الأرضية فى الحلم دلاله على الداء والوهن والضعف القوي وهو أشارة لوقوع الرائى فى متاعب وأمراض وأوجاع وهموم كثيرة لا قدر الله، ومن يشاهد فى نومه كأن الأرض قد زلزت من تحته وخسفت ما عليها ونجا هو منها ولم يمس بضرر أو سوء فدلاله على زوال مشقة وهم.

Advertisements

وسماع صوت زلزله الأرض دلاله على الفتن التى تلحق بأهل ذلك البلد، والزلزال دلاله على الفقدان والعداون وهذا إذا رأى الفرد فى نومه أن الهزة الأرضية قد وراء وراءه الدمار والموت.

وبصيرة الفرد فى نومه كأن الأرض تهتز وتتزلزل من تحته وتميل لليمين واليسار  فذلك يعكس تحويل أتجاهات ومقاصد الرائى فى التحصل على عوامل الرزق والكسب والعيش.

إذا حلم فرد ما برؤية الهزة الأرضية في المنام وهو يصيب مقر محدد وتسبب في دمار بعض الأفراد ونجى منه القلة، فهذا يقصد بأن ذلك الموضع سوف يصيبه الداء وسوف يجهز على القلة وينجو منه القلة أو أن ملك تلك الأرض فرد ظالم وينشر البغي في البلدة ويعذب أهلها.

شاهد أيضا: تفسير رؤية شراء بيت في المنام.

إذا حلم فرد ما بأن بلدة محددة قد إصيبت أرضها بالزلزال والسماء أيضاً وقع فيها إضطراب وحركة، فهذا يقصد بأن أهل تلك البلدة سوف يعاقبهم الله في أموالهم وسوف يصيبهم الداء أما لو رأى الحالم بأن الأرض تتحرك فإن ذلك يقصد بأن الظروف الشخصية للحالم سوف ينشأ فيها حركة وتغيرات.

إذا رأت سيدة حامل في منامها أن الأرض تهتز فهذا يقصد بأن السيدة الحامل سوف تلد عما قريب وتقابل وليدها، أو أنها سوف تجابه بعض الصعوبات في حملها أو سوف تصاب بمرض يسبب لها بعض القلاقل في خلال الحمل.

إذا حلم رجل ما بأن الأرض قد إصيبت بزلزال قوي يكون السبب في هدم المنازل وإعطاب الممتلكات، فهذا الحلم يوميء إلى البلوى والمصائب كما قد يوميء إلى وفاة فرد ما أو إصابة فرد ما بالمرض.

إذا حلم فرد ما برؤية الأرض تهتز فهذا يوميء إلى حدوث مصائب وكوارث سوف تصيب أهل تلك الأرض، أو أن الحالم يخفي أسرار محددة عن الناس وسوف تتم أمور تكون السبب في علم الناس لتلك الأسرار أو أنه سوف يسمع بعض الأنباء السيئة والتي سوف تكون السبب في خوفه.

شاهد أيضا: تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب في المنام.

إذا حلم فرد ما برؤية أرض صحراء ليس بها زرع وهي تهتز فهذا يقصد بأن تلك الأرض سوف يتغير حالها وسوف ينمو فيها الزرع، أما لو تم مشاهدة الهزة الأرضية في بستان به مزروعات فهذا يقصد مبالغة إصدار المزروعات في ذلك البستان.

إذا حلم فرد ما برؤية هزة أرضية ينتج ذلك في أرض مزروعة يمتلكها ويعمل بها، فهذا يقصد بأن منتج زراعي ذلك العام سيكون وفير، ورؤية الشخص للهزة الأرضية في المنام وهو على وشك البدء في مشروع أو عمل جديدفإن ذلك يدل على إن المشروع لن ينجح والله اعلم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى