تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤيه الدمى أو العرائس في المنام لابن سيرين

لا نستطيع فصل كلمة الدمى عن كلمة الأطفال حيث لا يخلو أي منزل يبقى به أطفال من الدمى والألعاب التي تشكل مصدر المرح والترفيه لدى الأطفال، ولا يمكن لطفل واحد أن يكتفي بدمية واحدة لكن يحب الأطفال امتلاك الدمى واللعب بها وتجميعها حيث تأخذ تلك النطاق الأطفال إلى عالم آخر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيه الدمى أو العرائس في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الدمية في المنام
تفسير حلم رؤيه الدمى

تفسير حلم رؤيه الدمى في المنام:

ورؤيه اللعبه مكسوره وتالفه فى المنام قد ينبه بوقوع وضْعه وفاه فى منزل ذلك الفرد أو يوميء الى سقوط ذلك الفرد فى بحر من الوجع والأحزان، وتدل الدميه على شكل دب فى المنام إلى حاجه ذلك الفرد للحنان والعاطفه وأيضاً حاجته للرعايه والأهتمام والأحتواء، ورؤية شراء دميه أو دميه هدية فى المنام تدل على الفرح والسعاده فى حياة الرائي.

Advertisements

وقد توميء الدميه أو العروسه فى المنام لتكوين صداقه جديده قادمه أو إحساس تلك الفتاه بالحب ورغبه الأرتباط بشخص ما وتحدث المفسرون أنه من المحتمل أن تشاهد الفتاه الدمى واللعب فى منامها نتيجه لسيطره باله الزواج عليها وبصفه عامه رؤيه الدمى واللعب فى منام الفتاه العزباء فأل حسن وطيب طالما أن تلك اللعب والدمى جديده وجميله وغير تالفه.

ورؤيه المرأه المتزوجه فى منامها أن قرينها يعطيها دميه أو عروسه جديده وجميله أو انها تشتري عروسه ودميه شكلها جميل لنفسها فذلك يبشر بحملها بعد وقت قريب، واذا رأت المرأه المتزوجه أنها تقوم بأرضاع عروسه أو دميه فى منامها أو أنها تقوم بتنويمها فى حضنها أو بجانبها فذلك يبشر بوقوع الخير بذلك البيت أو تقصي أمنيه لتلك المرأه دائما ما تمنتها كثيرا.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الخياطة في المنام.

توميء الدمى والعرائس المتحركه فى المنام أن الفرد يملك إمكانيات خاصه ومتنوعه على طريق المثال أتقانه العزف على آله موسيقيه ما أو الشعر أو الكتابه وغيرها من الموهوبين الأخرى المتعدده، وأما الدمية فى منام المتزوجة فهى بشارة بالحمل خاصة إذا قد كانت مهداه لها من قرينها أو من الجائز أن تكون بشارة على تقصي الأمانى الغالية.

ومن المحتمل ايضا أن توميء إلي أن ذلك الفرد يملك العديد من الأمكانيات والطاقات والإمكانيات التى لا يستخدمها ألا فى أضيق الحدود فى حين أنه اذا أهتم بها وعمل على تنميتها سوف يكون فرد ناجح فى حياته وقد تدل كذلك على ذكائه العالى والخارق.

الدميه فى منام العزباء إشارة نقاء روحها وطفولتها البريئة واللعب بالدمى يوميء إلى أحتياجها للرعاية من قبل والدايها، والدمية المتكلمة إشارة على الأتزان الفكرى والعقلى وقد تكون الدميه إشارة على الصداقات الحديثة فى حياة العزباء أو تفكيرها بالزواج.

وقد ترتبط بصيرة الدمى والعرائس بالفزع والترويع وفى هذه الوضعية تكون مشاهدتها من الشيطان وفى هذة الوضعية يلزم على الفرد قراءة أيات الحفظ من الشيطان وهى أخر ثلاث أيات من سورة البقرة وأية الكرسى.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ماهو تفسيراحد الاقارب اعطي بنتي عروسه لعبه حلوه اوي وطويله جدا اكبر من جسم الانسان ولطفل في العيله نفس اللعبه بس هو لعبه ولد وبنتي لعبه بنت ممكن حد يقولي تفسير

  2. حلمت ان والدي اشترى الخبز واكلنا معه اللبن وكانت هناك دميه لونها زهر ونطعمها لكن كانت لا تتحرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى