تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المكتب فى المنام لابن سيرين

تعكس الأحلام حياة المرء وفي أكثر الأحيان تعطيه بيانات وإرشادات عن أمور تتعلق بحياته كصحته وحياته الرومانسية وعمله وتعد الأحلام شريكاً للإنسان في حياته حيث تعكس ما في داخل الإنسان وخارجه، رؤية المكتب في المنام من الأحلام التي يشاهدها العديد من الأشخاص ويرغب الكثير منهم في معرفة تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المكتب فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم تنظيف مكتب العمل أو مكتب خشب أو تغيير اثاث المكتب أو الجلوس على مكتب في المنام
تفسير حلم رؤية المكتب

تفسير حلم رؤية المكتب فى المنام:

بصيرة المكتب فى الأحلام ترمز إلى الذهن أو الروح والوجدان وهو فى كتب التوضيح دلاله نباهة وذكاء الرائى وسلامة أفكاره ومعتقداته وقراراته وأختياراته المرتبطة بالمستقبل، وبصيرة المكتب فى الحلم توميء إيضا إلى التوفيق ولكن ينطبق ذلك الشرح على مشاهدة المكتب الممنهج والمرتب والنظيف لاغير.
بصيرة المكتب المتسخ والمبعثر يدل على عدم الأستقرار المادى والنفسى لدى الرائى كما يوميء إلى الأفكار المختلطة والسيئة بفكر الرائى، وبصيرة الرجل بحلمه لغرفة المكتب فذلك يوميء إلى ذهن الرجل وكثرة بصيرة المكتب بحلم الرجل ترمز إلى رجاحة ذهنه وذكائة ونبوغه وبصيرة الرجل كأنه يشتري مكتب حديث بالحلم أو يقوم بتنظيف المكتب فذلك يوميء إلى تبدل حال الرجل للأفضل.
 بصيرة الفتاة العزباء نفسها فى الحلم أنها تجلس على المكتب فذلك يرمز إلى الذهن المفكر والطموح الزائد والمثابرة والسعى باتجاه تقصي الرغبات والأهداف والتوفيق، وبصيرة العزباء كأنها تدير مؤسسة أو مصنع أو شركة وهى جالسة على المكتب فذلك يرمز إلى سقوط وقع هام بشكل كبير فى حياتها سواء على النطاق القريب أو البعيد.
وبصيرة العزباء كأنها تستقبل فرد مجهول إلى مكتبها فذلك يرمز إلى تكوين صداقات أو صلات حديثة على المستوى العملى والمهنى وقد يتحسن الشأن ليكون على المستوى الأنسانى والعاطفى، وبصفه عامة بصيرة المكتب نقي ومرتب فى حلم العزباء يرمز إلى الأتزان وسلامة أتخاذ الأحكام بالوقت الموائم.
أما عن المرأة المتزوجة التى تشاهد بحلمها كأن تملك مكتبا واسع وفخم في بيتها ويكون ذلك المكتب راتب ونظيف فذلك يرمز إلى سقوط نبأ سعيد وهام لها على المستوى العملى، ويرمز بصيرة وجود مكتب فى المنزل بالحلم إلى الرفاهية ورخاء العيش والمستوى المادى المرتفع أو المكانة المرموقه فى الوسط الأجتماعى.
وبصيرة المراة المتزوجة بحلمها كأن هناك شخصا غريبا يجلس على المكتب فذلك يرمز إلى الحظ السعيد والجيد خاصة لو كان ذلك الرجل جميل ووسيم وعليه هيأة الوقار والمكتب الملىء بالكتب أو به مجلدات يرمز إلى سلامة التفكير ورجاحة الذهن.
 مشاهدة المكتب فى منام المرأة المتزوجة على بصيرة المرأة الحامل للمكتب فى المنام ولا يختص إشارة أو تأويل بعينه فيما يتعلق ظهور المكتب فى منام الحامل، لكن من الممكن أن نقول أن مشاهدة المرأة الحامل للمكتب بحلمها يرمز إيضا إلى السلامة والأمن والأمان من كل شر.
وبصيرة الرجل فى الحلم كأن المكتب مصنوع من الخشب الممتاز او مصنوع من الصلب يرمز إلى صلابة الرجل والقدرة على الأعتماد عليه فى البيت أو الشغل، وقد تبشر مشاهدة المكتب بحلم الرجل على حصوله لترقية فى الشغل أو فوز قريب أو قد يرمز إلى السفر وتحويل مقر الشغل.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. رأيت في الحلم في مكتب التأمينات الاجتماعية مع زميلة او قريبة لا أتذكر الهوية بالظبط كانت تسأل عن بطاقتهاموظف كان يرتدي نظارات فسألته عن بطاقتي وعن مستحقاته قال لديك عندنا مستحقاته لعشر سنواته طلب مني أن اتبعه فأعطاني ثلث ملفات يأخذها إلى موظف آخر فذكر الاخر اسمي وهو يقول باقي لنا وذكر اسمي وهو يبحث او يقوم بشيء

  2. رأيت حلم و ظننته فيما بعد حدث حقيقة ، و لكنه حلم !
    الحلم هو : رأيت مكتب أحد المسؤول بالشركة التي أعمل بها تغير من غرفة الى غرفة أخرى ممكن أفضل منها بحاسوب متغير عنزالذي كان من قبل تغيير المكتب ، و بمجرد دخولي المكتب و الجلوس مباشرة مد يده المسؤول و حرك شاشة الحاسوب حتى لا أرى ما فيها !!!؟
    العجيب أني بعد أيام نسيت الحلم و اليوم رحت مباشرة للمكتب الذي رأيت في الحلم ظنا مني أن المكتب تغير حقيقة ..و لكن تفاجأت بأن المكتب باقي في مكانه في غرفته المعتادة و لم يتغير شيء …فبقيت محتار ..ما رأيته كان واضحا جدا لدرجة أني ظننته حدث معي حقيقة !!!؟
    هل يوجد تفسير أو أني قريب أفقد عقلي 😅

  3. السلام عليكم
    رأيت في الحلم، اني كنت مع بنت لا أتذكر من هيا و كنا رح نشتري مكتب محماه مع العلم اني لست محامية و كان سعره 16 الف فافولت لها انا لا استطيع ان ادفع المبلغ الان ربما في الشهر التاني من استلام المكتب ادفع 4 آلآف و ذهبنا الي مكان المكتب و لكن وجدنا المكتب في منطقة عشوائية و كانو يريدون إزالة المكتب تم ذخلت انا و البنت للمكتب وبعد ذلك سمعت ايه قرانية لم أعد اتذكرها و لكن هناك من فسر لنا الآية في الحلم و قال كان يريد بك ضرر

  4. رايت في الحلم ان مكتبي فارغ و جدرانه متسخة. فطلبت فقلت لاحد الزميلات انني ساطلب طلاءه و تجهيزه لي قريبا.

  5. رأت زوجتي مكتب رجلها مغروسه في الارض و اشخاص كثيرين يلتفون حول المكتب ويحوالوا يخلعوا رجلين المكتب ولكن هي خلعت رجلين المكتب با ظلطه وكان يوجد شخص يتفراج عليها والشخص ده معروف

  6. رايت فى المنام ان مكتبى فى العمل اخذته زميله منى وقالت لى اذهبى احضرى غيره ورئيسة العمل هى اللى قالت لها ذلك

  7. اريد تفسير لحلمي
    اني حلمت اني اعمل في مكتب والعمل كلش عاجبني ﯡ فرحانه فيه او بالاحرى كانت الوضيفه هي متدربه بالحقوق يعني محاميه وضيفه احلامي المهم بعدها بنص الحلم اصير اركض لان في شخص يلحق بيه ما اعرف شكله اول مره اشوفه ﯡ اني ﯡ اهرب معي فتاه صغيره تطلع ب ٨ سنين ٧ سنين كذا ﯡ هربت اخر شي دخلت لبيت وحده ما اعرفها طلبت منها المساعده ﯡ هي خبتني المكان كان قديم البيت مِہטּ القصب بـ؏ـد دقيقية الرجال اعطاها فلوس بنتها قالت لي ע تحافين امي قاتله محترفه وبعد شوي ما شفت البنت يالي كانت معي اريد تفسير احس حموت شكد بحثت بس ماكــــو آჂ̤ تفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى