تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الستائر أو الستارة فى المنام لابن سيرين

تضيف الستائر في المنزل لمسة جمالية إضافية وهي تعمل على إتمام ديكور القاعة ويحدث تنسيقها بحيث يتناسب شكلها وألوانها مع فرش المنزل فضلا على ذلك هذا فهي تمنح الإحساس بالدفء، ولذلك يلزم إعطاؤها ضرورة هائلة من جهة اختيار التصميم والشكل والألوان ويرى الكثير من الناس الستائر في المنام ويبحث البعض منهم عن تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الستائر أو الستارة فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية غسل الستائر أو سقوط الستارة أو ازالة الستائر أو ستائر معلقه أو الستائر الزرقاء في المنام
تفسير حلم رؤية الستائر

تفسير حلم رؤية الستائر فى المنام:

بصيرة الستائر ذات اللون الأخضر تدل على الأمور السعيدة التى سوف تقع فى الأيام القريبة المقبلة والعاجله وقد تدل الستارة الخضراء على فريضة الحج أو العمرة، ويبشر بالزواج فى حلم الفتاة العزباء وهو اشرة على صلاح أمر المتزوجة وصلاح دينها وحياتها المليئة بالخير والبركة، وبصفه عامة الستارة الخضراء هى دلاله على التوفيق والسعادة والخير والبركة بأذن الله.

Advertisements

مشاهدة الستائر الجميلة فى منام الأعزب تدل على أنه سوف يتزوج من أمراة جميلة، كما تدل على الحظ السعيد والمستقبل الملىء بالفرص، وبصيرة ستارة النافذة الجميلة في منام الرجل تدل على التفاؤل والحظ السعيد السعادة والرزق.

مشاهدة المرأة المتزوجة التى تشاهد كأنها تركب الستائر فى الحلم فذلك يبشر بالمستقبل المشرق وأن الأيام المقبلة سوف تكون مليئة بالخير والبركة وهذا إذا قد كانت الستائر توضع على النوافذ ويكون لونها أخضر أو أزرق، ويسرى ذلك الشرح إيضا على المرأة الحامل والمرأة المطلقة أو المرأة الأرملة.

شاهد أيضا: تفسير حلم رؤية الحرير في المنام.

بصيرة الرجل فى حلمه كأنه يقوم بتركيب الستائر لنوافذ البيت فذلك يبشر بالمولود الحديث، أو النبأ السعيد يرتبط برزق أو عمل أو مال، وبصيرة تركيب الستائر فى حلم الرجل الأعزب بشارة على الزواج وبالضبط لو كان لون الستارة أحمر واللون الأزرق دلاله على السفر والستارة الصفراء مرض والستارة السمراء ضياع ومصيبة وخبر حزين.

بصيرة الستارة على باب الشغل يعنى وجود تعب وتعب وعناء مبذول فى الاستحواذ على الرزق، وبصيرة الستائر على باب المسجد تعنى قلة تواجد فى الدين أما الستائر الحديثة تعنى هم ولكن سرعان ما ينقضي.

بصيرة الستائر الممزقة محموده حيث تعنى الفرج القريب والعاجل وبصيرة الستارة على جسد ترمز إلى الستر والعافية وبصيرة الستارة الهائلة تعنى هموم كثيرة، وبصيرة الستارة تهتز وتطير نتيجة لـ الريح والهواء تحذر بمتاعب ومخاطر تحيط بالرائى لها.

شاهد أيضا: تفسير حلم رؤية السرير في المنام.

بصيرة المرأة المتزوجة أنها تشترى ستائر فى المنام فهو إشارة على مبالغة الرزق أو المال أو الأولاد وهو نموزج للستر والعافية لو كان لونها أبيض أو أزرق.

مشاهدة تركيب الستائر الجديدة فى الحلم تدل على الخير والامل والسعادة، وشراء الستائر فى حلم المرأة الحامل فهو بشارة على الوليد الذكر وهذا لو كان لو الستارة غامق وداكن أما الستائر الفاتحة مثل البيضاء أو الوردية والزهرية والمصنوعه من قماش شفاف وأملس تبشر بالمولودة الأنثى.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. انا حلمت اني في مكان واسع وغيه ستاير ملونه حديده وسراير جديده ومفارش قطيفه مع العلم انا مطلقه ويوجد في الحلم راجل اعرفه وبنادي عليه لحد ما جالي

  2. انا حلمت بستاءر معلقة والوانها فاقعة ف منزل لي ولكنه غير منزلي ف الحقيقة
    انا متزوجة وعندي ثلاث اطفال

  3. حلمت اني دخلت مسجد مع شخص لا اعرفه ويرتدي جلباب وغتره والمسجد كان به ستائر كبيره على كل جوانبه من القماش الحير المدهب وكان ملمسه ناعم جدا وكنت منبهره والرجل بجانبي يقول ماشاء اللله ووجدت شاب يصلي وثم جلس يقرأ قرآن ويقول لشخص آخر هنا كان يقرأ الرسول صلى الله عليه وسلم

  4. حلمت اني دخلت مسجد مع شخص لا اعرفه ويرتدي جلباب وغتره والمسجد كان به ستائر كبيره على كل جوانبه من القماش الحرير المدهب وكان ملمسه ناعم جدا وكنت منبهره والرجل بجانبي يقول ماشاء اللله ووجدت شاب يصلي وثم جلس يقرأ قرآن ويقول لشخص آخر هنا كان يقرأ الرسول عليه الصلاة والسلام
    انا مطلقه وعندى ٣ بنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى