تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الارض الزراعية والزراعة فى المنام لابن سيرين

تعد الزراعة أكثر أهمية مقوم من مقومات الحياة على وجه الأرض فهي من المصادر الرئيسية التي يحصل عن طريقها الإنسان على المأكولات والمشروبات المخصصة به والتي تكفل له المكوث على قيد الحياة، وهي ذائعة بشكل ملحوظ في الكثير من الأنحاء الجغرافية المغيرة وتعرف على أنها حرفة وفن من الفنون التي يليها الإنسان في حياته، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الارض الزراعية والزراعة فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الارض المحروثة أو الارض الخضراء أو شتلات زرع أو الزريعة الخضراء في المنام
تفسير حلم رؤية الزراعة

تفسير حلم رؤية الارض الاخضر والزراعة فى المنام:

بصيرة الأرض البور الغير صالحة للزراعه أو حتى بصيرة الأرض الغير صالحة للبناء فذلك يعكس جهد وأنهاك الرائى القوي ،في حين الأرض الخصبة تكون إشارة على مشروعات مهمه فى حياة الرائى، وبصيرة الأرض الخصبة مع شعاع الشم تبشر بالمستقبل المزدهر الناجح، وسماع الرائى بحلمه كأن أحدا يدعوه للذهاب إلى أرض معينة فذلك يكون به رساله للرائى بسرعة الكد والجهد والعمل الذى سوف يتوج بالنجاح.

Advertisements

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بحصاد الزرع وبيعه في مكان البيع والشراء دل هذا على فاز الكثير من الثروات، أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بحصاد الزرع وهو لم ينضج دل هذا على أنه سوف ينهزم عديد من الثروات وقد يتعرض إلى محنة عظيمة، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بزرع شعير ولم ينتب دل هذا على افتقار ذلك الفرد.

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بري الزرع دل هذا على أنه يقوم بفعل عديد من الأفعال الصالحة، أما لو كان لا ينجب دل هذا على اقتراب حمل قرينته أما إذا رأى انه يقوم بسقي بستان زرع دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يحصل على عديد من الثروات من سيدة.

إذا رأى الفرد في منامه احتراق الأرض المزروعة دل هذا على الفقر والجوع الذي سوف يحل بذلك الفرد، أما إذا رأى الفرد إن الزرع يلقى حتفه دل هذا على اقتراب اجل ذلك الفرد.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الجرار الزراعي فى المنام.

إذا رأى الفرد أنه يقوم بالعمل في مزرعة خضراء دل هذا على أن ذلك الفرد يعمل على إلى الشغل الصالح في حياته ودل هذا على السن الطويل لذلك الفرد، وإذا رأى الفرد في منامه إن السنابل الصفراء تموت دل هذا على وفاة عدد من الشيوخ وكبار العمر في المساحة إما إذا رأى وفاة السنابل الخضراء دل هذا على وفاة مجموعة من الشبان.

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بزراعة الأرض يدل هذا على تبديل وضعه وأن الله سوف يرزقه المال والخير الوفير، وإذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بالدفاع عن الزرع دل هذا على أنه سوف يجابه مجموعة هائلة من المشكلات وأنها سوف تحل عن قريب.

بصيرة الفرد كأنه يقوم بحراثة أرض أو يقوم بالغرس فيها دلاله على دخوله وأقباله على أمر به صلاح شأنه وقد يوميء إلى الشغل الناجح والمستقبل المشرق الواعد، وبصيرة الأرض المحروثة على نحو جيد فى الحلم دلاله على أنجازات عينية يحققها الرائى كما أنها قد توميء إلى وصول الرائى لمبتغاه وهدفه بعد وقت قريب.

بصيرة الأرض التي بها شروخ هى الأرض التى أنقطع عنها المطر وسقايتها بالماء لمدة طويلة وصارت أرض جرداء وجدباء، ورؤيتها فى الحلم يعكس أحتياج الرائى للعاطفة وشعوره بالحرمان أو الأحتياج القوى للمال أو الفرص الصغيرة وأنعدام الحيلة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحديقة فى المنام.

وبصيرة نزول المطر على الأرض الجرداء الجدباء يبشر بالفرج واليسر بعد العسر والأستعداد لأيام مليئة بالفرح والسعادة بعد وقت قريب، وعدم نزول المطر أو سقاية الأرض بالماء تعد رساله للرائى بالصبر وكثرة الدعاء وبذل التعب لتحقيق المرغوب.

بصيرة الارض الخضراء فى المنام تدل على التفاؤل والرزق والبركة، حيث إن رؤية الأرض الواسعة الخضراء تبشر بالرزق العديد أو الزواج للأعزب أو الشغل الذى سيكلل بالنجاح أو الربح والمال الوفير.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. حلمت اني في ارض واسعه جدا خضراء مزروعه برسيم اخضر جميل بماذا يعني ذلك مع اني متزوج ولم انجب حتي الان

  2. حلمت انى كنت مع زوجى فى أرض أبى نمشي وزوجي صلى فى الأرض وبعدها رأيت الماء يفيض من زرعة أخرى ويروى أرض ابى

  3. حلمت ان انا و صديقتي و صديقي في ارض زراعية خضراء جميلة واسعة ننصر إليها بلعلم ان نحن ندرس في مستوى واحد

  4. حلمت اني امشي في ارض زراعية مبللة بالماء قرب عيون ماء جاري وتبلل حدائي ونزعته ومشيت حافية وتبللت قدماي وذهبت لاشرب من العين ووجدة العيون لا تصح لشرب وبقيت ابحت عن عين لشرب ووجتها صافية وصحيت من النوم

  5. حلمت أن في ناس كتير لتمارس الرزيلة فى الاراضى الزراعية وانا ومجموعة من الناس بنجري وراهم نمسكهم

  6. صحبتي حلمت بيا اني بسقي ارض خضراء وعماله اسقي بمايه كتير بس المايه مبتظهرش اووي وبعدها فضلت اوصيها انها تاخد بالها منها لانها جمب بتها

  7. حلمت باني امشي بحقل اول حفل كان قمح تاني حقل كان ورود بيضاء تالت حقل غير مزروع فقلت لي ما يزرعونه ع كل حال همه حرين خلني اشوف الحقل الي جنبه اشو ا. ا

  8. ابويا حلم انو بيزاع الرصيف وكان الرصيف كلو نجيلها وكان في قطار مقلوب اتعدل لوحدو تاني ومشي لوحده وكان في ناس

  9. رايت في الحلم ارض زراعية غير مزروعة وجافة ومعي اشخاص
    حلم اخر رايت اني طالع بمكان عالي جداَ وشخصين يقذفوني بالحجارة لايقاعي ثم انا وشخص اخذنا عصا للدفاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى