تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السحاب والغيوم في المنام لابن سيرين

السحاب أو السحابة تتكون وتتشكل عندما يتبدل الماء في المحيطات والبحيرات والأنهار من حالته السائلة إلى حالته الغازية وهو ما يعرف بالبخار، من خلال عملية التبخر ليطفو في الرياح فعندما يصعد الرياح في الغلاف الجوي يتعرض للبرودة ولضغط أقل عندها لا يمكنه حمل بخار الماء دفعة واحدة فيتحول بخار الماء إلى قطرات ماء ضئيلة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السحاب والغيوم في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الغيوم السوداء أو مسك السحاب باليد أو النظر الى السماء أو السحابه البيضاء في المنام
تفسير حلم رؤية السحاب

تفسير حلم رؤية السحاب في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للسحب البيضاء بحلمها توميء إلى حالتها النفسية والعاطفية المستقرة، في حين مشاهدة السحب ذات اللون الأسود أو الغيوم الصفراء أو الحمراء بحلمها توميء إلى رهاب وقلق العزباء القوي من الأيام القادمة خاصة إذا صاحب هذه الغيوم برق ورعد ورياح عاتية.

Advertisements

مشاهدة السماء الصافية دلاله على التوفيق والأستقرار والسماء الممتلئة بالغيوم رهاب وقلق دائم على المستوى العلمى والمهنى والأجتماعى والعاطفى أو إحساس قوى بالوحدة وعليه تكون بصيرة السحب بحلم العزباء هى أنعكاس لحالتها النفسية التى تتجاوز بها في الوقت الحالي.

مشاهدة المرأة الحامل للسحب والغيوم تدل على سلامة حملها وجنيها بأذن الله وتشير بصيرة الحامل للسحب الغزيرة إلى قرب ميعاد الولادة، وقد تدل أيضاً رؤية السحب على حصول الحامل على المال أو رزق وهذا لو كان يرافقها مطر خفيف.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السماء في المنام.

بصيرة الفرد بحلمه كأنه يمسك السحاب خاصة إذا قد كانت سحاب بيضاء تدل على البشرى والخير الذى سيحصل عليه الرائى فى الواقع حتى يقدر على من تقصي طموحه وهدفه، في حين لو كان الرائى بحلمه يمسك سحاب أو غيوم سمراء فذلك يوميء إلى الأوهام والأفكار السيئة السلبية التى تتحكم في الرائى وتراكم الهموم عليه وعدم مقدرته على أجتياز وحل مشاكله.

بصيرة السحب أو الغيوم الغزيرة التى تحجب الضوء وتكون قريبة من الرائى بحيث تحجب عنه المشاهدة وتعوقها فذلك يوميء إلى سوء الوضعية لنفسية للرائى أو أشارة إلى كم الهموم والغربة والوحدة التى يقطن فيها الرائى، أو تخوف الرائى وقلقه القوي من المستقبل ايضا تعد مشاهدة السحب والغيوم السوداء إشارة على الحزن العارم والكرب والحيرة والكآبة التى يعيشها صاحب الحلم.

بصيرة السحب والغيوم البيضاء بالمنام دلاله وبشارة على الخير الذى يترقب الرائى أثناء الأيام المقبلة وذلك إذا قد كانت هذه الغيوم والسحب مرتفعه وبعيدة فى السماء.

أما عن بصيرة السحب والغيوم البيضاء القريبة للرائى فذلك يوميء إلى متاعب أو صعوبات أو عقبات تحجب بينه وبين الوصول وتحقيق حلمه أو أنها قد توميء إلى توتر وتردد وحيرة وأنفعالات هى فى أكثرية الأوقات تكون مؤقتة وتكون طفيفة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية البرق والرعد في المنام.

مشاهدة السحب والغيوم البيضاء بالسماء فى المنام أمر محمود للغاية خاصة نحو ظهورها فى سماء زرقاء حيث تشكل صورة ربانية رائعه، كما أن مشاهدة السحب والغيوم البيضاء فى حلم المرأة المتزوجة بشارة بالحمل القريب خاصة هذه المتزوجة مؤخرا.

مشاهدة السحب والغيوم ذات اللون الأسود يشعر بسعادة وفرح ويحس بالأمان فذلك دلاله قوية على أصرار الرائى باتجاه تقصي حلمه أيا كان قد كانت العقبات والتحديات وأن الله سوف يكون عونا له فى تحقيقها بأذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى