تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الشيك أو الشيكات فى المنام

الشيك هو ورقة تجارية كونه يغلب التداول فيه بالمعاملات التجارية وهو بديل عن النقود، حيث سهل التداول بين الناس فقد لا يحمل الفرد النقود في كل وقت عندها يقوم بتحرير الشيك لصالح الناحية الأخرى والذي يتم صرفه من قبل البنك بمقتضى حساب الفرد محرر الشيك وقد سهلت المصارف تلك المسألة، فأي فرد له حساب جار في أي من المصارف يتم إعطاؤه سجل شيكات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الشيك أو الشيكات فى المنام.

تفسير حلم اعطاء شيك أو دفتر الشيكات أو التوقيع على شيك في المنام
تفسير حلم رؤية الشيك 

تفسير حلم رؤية الشيك في المنام:

مشاهدة إستلام الرائي لشيك يعد بشارة بالاستحواذ على منفعه ومال بمقدار القيمة المكتوبة بهذا الشيك، وبالضبط إذا الرائي يعلم في نومه أن الفرد الذي أستلم من الشيك له مخزون وافي لتغطية حساب الشيك.
وليس المقصود بالمال والمنفعة الكم الفعلي والقيمة العينية لها لكن المقصود بها القيمة المعنوية فكلما كان المبلغ عظيم  متى ما قد كانت المنفعه والرزق هائل وبالتالي، وعلى الضد نحو إستلام شيك من فرد ليس له مخزون بنكي حيث تحذر هذه البصيرة بتضاؤل في الصلات الإجتماعية والأسرية وايضاً قلة تواجد في المورد والمال.
وعليه تكون هذه البصيرة بمثابه رساله تنبيه للرائي بتوخى الحيطة في الفترة المقبله من أي فعل متهور خصوصا في التداولات التجارية وكذلك تجنب أي مشكلات وخلافات أسرية حيث قد تطيح بالأسرة في هذه المرحلة، وبصيرة الشيك في حلم العزباء مستجدات و مفاجأت سعيدة لها وهذا لو كان المبلغ المكتوب بالشيك بالأوراق النقدية الصعبه مثل الدولار أو العملة الأوروبية إلى آخره.
مشاهدة الشيك مقبول الدفع من فرد لا تعرفه المتزوجة دلاله وبشارة بالرزق والخير، أما بصيرة المتزوجة لشيك على بياض ينذرها بخداعها من فرد مقرب منها أو قريب لها وهو دلاله على نفاق رؤساء يصيبها.
وبصيرة الشيك بلا مخزون تنبه بالمشاكل العينية والعواقب الوخيمة وعليه تكون هذه المشاهدة بمثابه جرس تنبيه لها بمراجعه كافه شئونها سواء العينية أو الإجتماعية والأسرية وتجنب أي إهمال أو تقصير، ومشاهدة تمزيق أو فقد وفقدان الشيك أو الإستيلاء عليه حيث تنوه هذه الدلالات بخسارة المال أو تضييع الفرص أو ندرة في الموارد أو الفشل والخسارة.
مشاهدة سجِل الشيكات أو البطاقات الائتمانية إلى الحصانة والجاه والمركز المرموق وقد يرمز إلى الأمان والحماية، وبصيرة سجِل الشيكات محمودة طالما سليمة أما تمزيق سجِل الشيكات أو ضياعه أو فقدانه وسرقته كلها أمور مكروه مشاهدتها في المنام حيث تنوه بالمتاعب والخسارة.

Advertisements

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى