تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤيه مرض السرطان فى المنام

مرض السرطان هو نمو غير طبيعي لأنسجة الخلايا في الجسد بحيث تنتشر بأسلوب لا يمكن التحكم بها ولابد من الدلالة إلى أنه يصيب أجزاء مغايرة من الجسد حيث تتغاير أعراضه باختلاف النسيج أو العضو الجريح، علماً أنه قد ينتشر إلى جميع أعضاء الجسد، وهذا بغزو الخلايا المتنامية النسج المحيطة بها متسببة في نقائل تبدو في مواضع مغايرة من الجسد وقد تكون بعيدةً عن العضو الجريح، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيه مرض السرطان فى المنام.

تفسير حلم مرض السرطان للعزباء أو مرض السرطان في الرحم أو مرض السرطان لشخص قريب في المنام
تفسير حلم رؤيه مرض السرطان

تفسير حلم رؤيه مرض السرطان فى المنام:

رؤيه الفرد للمرض فى المنام بصفه عامه دلاله ورمز لقوه وصحه الجسد والبدن وليس كما يشاع بأنه يحذر بمرض أو وفاة أو أحتياج أو فقر ونقص فى الثروات لا قدر الله، ألا أن رؤيه مرض الفرد  فى المنام له دلاله على وجود النفاق أو الرياء فى حياه ذلك الفرد وقد يوميء ايضاً إلى وجود أحساس بالشهوه أو الإحساس بالشك تجاه أمرا ما فى حياته.

Advertisements

ومن المحتمل أن يوميء أصابه الفرد بمرض سرطان الرئه فى المنام إلى أحتياج ذلك الفرد لتحويل نمط حياته والبعد عن الروتين قدر الأمكان مثل أن يقوم بالسفر فى رحله أوتغيير المناخ أو أن يقوم بممارسه بعضا من أشكال الرياضه نظرا لما تمنحه الرياضه من نفوذ فى نفسيه ومزاج الأنسان ويعين تحويل المناخ من عوده الأنتعاش مكررا لحياه الفرد وتحديث حيويته ونشاطه.

من يشاهد أنه عليل بمرض السرطان في منامه فإنه يدل على حسن صحته وجسده ولكنه تدهور في إيمانه أو في أعقاب عن العبادة وقلة الوفاء فيها، وايضا الوضع بصيرة أي فرد آخر عليل بالسرطان في حمله مثل الزوجة أو الابن أو الأب أو الشقيق أو فرد يعرفه أو قريب فإن ذلك الفرد سوف يكون بصحة جيدة ولكنه يقارب فتنة أو معصية أو يدل على تدهور في إيمانه وعبادته، ويفسر بأنه فرد يمكن أن يصل للنفاق والخداع مع الرائي.

أما من رأى بأنه عليل في منامه وشفي فيدل هذا على الرزق والمال والعطاء من الله أو وفاته على حال حسنى أما من يشاهد أنه عليل وطال مرضه ولم يشفى فقد روى القلة أنه يمتد في عمره، ويفسر غيره أنه تدوم صحته طويلا ويرزق برزق عديد ويقال أنه يدل على قرب الأجل، وبصيرة أنه عليل في منامه ثم لقي حتفه في الحلم نتيجة لـ ذلك الداء فهو إما عفو ورجوع عن معصية قام بها أو أنه خسارة لشيء عزيز عليه أو يملكه بحب.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الدواء فى المنام.

من يشاهد أن أبيه عليل بالسرطان فإنه سيصاب بوعكة صحية طفيفة مثل الصداع أو الأنفلونزا أو عارض صحي ينقضي سريعا، أما مشاهدة والدته مريضة بالسرطان فإنه سيصاب بفتنة تحزنه أو يحدث في مكيدة وخداع ومكر أحد أعدائه، وبصيرة شقيق له عليل يدل على نفاق شقيقهُ أو يدل على قلة دين شقيقهُ أو إقباله على معصية.

بصيرة فرد غير معلوم ولا يقرب له ومجهول فإن الرائي سيصاب بمرض، وسيعاني من الداء بمقدار عناء ذلك الفرد المجهول من الوجع والوجع أو طبيعة موضع الإصابة لمنطقة حساسة في جسده وتضر بكافة أنحائه أو مقر طفيف مثل الأطراف.

وأما بصيرة اثنين من أبناءه بهما مرض خبيث مثل السرطان فإنه يصاب إصابة مقلقة مثل عيناه أو أذناه لأنهما اثنتين في جسده، ويذكر أن ولديه هما حبيبيه والإصابة تكون في العينان لأنهما حبيبتيه في لغة القلة ومسمياتهم.

إذا رأيت الفتاة العزباء أنها مصابة بمرض سرطان الرئة في الحلم، كان لك دليل على أنها في احتياج إلى أن تمارس الرياضة لما لها من نفوذ غير سلبي على الحالة الصحية للإنسان وضبط مزاجه كما تجعله قادمة على الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى