تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الرضاعة في المنام لابن سيرين

ثدي المرأة معد كليا لغرض ارضاع المولود حيث تعتبر الرضاعة الطبيعية هي إرضاع المولود من لبن ثدي الأم أو أي امرأة قادرة على هذا ويشكل ذلك اللبن طعام الرضيع الأوحد والأمثل كما أن تلك العملية تولد رابطة راسخة بين الأم وابنها، حيث يشعر كلاهما بالحب والحنان ولذلك فإن ممنهجة الصحة الدولية تنصح الأمهات بالرضاعة الطبيعية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الرضاعة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية ارضاع طفل أو الرضاعه الصناعيه أو  قارورة الرضاعة في المنام
تفسير حلم رؤية الرضاعة

تفسير حلم رؤية الرضاعة في المنام:

بصيرة الفرد أنه يرضع من ثدي والدته في المنام تدل على الخير والرزق الذي سوف يحصل عليه صاحب الرؤية وقد تدل في بعض الحالات على الاستحواذ على مركز وظيفي عالي، وعند بصيرة الحامل أنها تقوم بإرضاع وليدها فقد يكون ذلك دليل على اقتراب معاد الولادة، وأن الله سيرزقها بالأطفال الأصحاء وأن حملها سوف يكون سهل.

Advertisements
رؤية المتزوجة في المنام أنها ترضع طفلا فإن ذلك يدل على أنها سوف تحمل قريباً، ومشاهدة المتزوجة أنها ترضع طفل عظيم السن فقد تدل على أنها تتجاوز بمشاعر الحزن والقلق والهم والتوتر.
وعند بصيرة المرأة أنها ترضع من ثدي أحد الرجال فقد يقصد أنها تتكبد من الفقر القوي ومن تشاهد أن الضرع مليء بالحليب فإن هذه الرؤية تدل على المال العديد والرزق الحلال، وعند مشاهدة العزباء أن ثديها مليء بالحليب يدل ذلك على الرزق الوفير والخير الذي سوف تحصل عليه.
من يشاهد أنه يرضع من حيوان يحل أكل لحمه فذلك يقصد استحوازه على المال والرزق والغنى أمر الرضاعة من حيوان محرم اللحم فيدل على نيل المال الحرام أو من ناحية محرمة، أما من اصطاد حيوانا محلل ورضع منه فإنه ستنفرج له الدنيا ثم ترجع كسابق عهده في أعقاب مدة من الزمان.
من يشاهد أنه يرضع من إنسان أو حيوان ورأى كأن سائلا لينا سواء كان محبوب الطعم أو مكروه له فإنه استحوازه على المال بمقدار محبته للطعم، فإن كره الطعم فإنه الضئيل من المال أما إن كان السائل الخارج من الضرع لزجا بشكل كبير أو يكاد يكون صلبا فذلك فقر وحرمان ويقال بأنه نيل منفعة ما لم يتحرك عن الضرع أو تكن به روح.
وإن رأى الرجل ثدي امرأة وقد كانت جميلة فيدل على استحوازه على الحظ السعيد وإن رأى أنه يرضع لبن من الثديين فهذا فقر وحزن وهم له وربما دل على وحدته إن كان أيضاً في الواقع، ومن رأت ثدي رجل قد كانت البصيرة خير وسعادة لها وإن كان ثدي الرجل مشعر دل على غناه ونجاحه وسوف ينالها حظ من ذلك.
ومن رأت ثدي رجل قد كانت المشاهدة خير وسعادة لها وإن كان ثدي الرجل مشعر يدل ذلك على غناه ونجاحه وسوف ينالها حظ من ذلك، ورؤية إرضاع الطفل في المنام خير للأم التي ترضع طفلها وامتلاء الثديين بالحليب خير ورزق عديد.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا حلمت اختي اعطتني قرورتين الرضاعة مملوءتين بالماء اريد تفسير لهذا الحلم من فضلكم

  2. رايت في المنام انا حماتي وزوجها وابنتها قد اتي من السفر وبعد ذلك رايت اناس لا اعرفهم في المنام ورايت زوجي يرضع وما عزه في ببرونه حليب وماعز تمد لسانه و تدر الحليب

  3. حلمت اني أرضع طفلا من رضاعة صناعية وكان الطفل جائع ويشرب الحليب من الرضاعة بشراهة ما تفسير دلك

  4. امي حلمت اني ارضع طائر جميل وثدي فيه حليب كثير وحلمت انو تحول الي طفل جميل وكان يرضع وشرب في الحليب وكان طفل جميل جدا

  5. انا متزوجة وليس لدي اولاد راى زوجي انه اخذني الى المستشفي لاولد ورجل اعطاه البيبرون(رضاعة صناعية ) ما معنى حلمي

  6. حلمت أختي أن أم زوجها المتوفاة جاءت إلى غرفة نومها و اخدت الببرونة (قارورة الرضاعة )ثم نزلت إلى الطابق الأرضي وجلست مع الاهل.ما معنى الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى