تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الفاصوليا فى المنام لابن سيرين

الفاصولياء من البقوليات الضرورية لجسم الإنسان لما تحتويه على الفيتامينات والألياف والمعادن والأحماض النافعة للجسم وهي من أكثر أهمية مصادر الطاقة، وتعين على خسارة الوزن نظراً لاحتوائها على البروتينات التي تعاون على تسريع إحساس الإنسان بالشبع ويبحث العديد من الأشخاص عن تفسير مشاهدة الفاصوليا في الحلم، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الفاصوليا فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الفاصوليا الخضراء أو الفاصوليا المطبوخة أو الفاصوليا الحمراء أو فاصوليا بيضاء أو اكل الارز والفاصوليا في المنام
تفسير حلم رؤية الفاصوليا

تفسير حلم رؤية الفاصوليا في المنام:

بصيرة الفرد للفاصوليا فى حلمه توميء إلى كونه فرد يمكنه التغلب وإيجاد إجابات للمشاكل التى قد يجابهه فى الحياة ويستطيع إيضا تجاول كل المحن والمصاعب والمتاعب، وبصيرة المرأة المتزوجة أنها بطبخ الفاصوليا فى البيت تدل على الرزق والفرج بعد وقت قريب بأذن الله وزوال العسر والهم والمتاعب سواء على النحو المادى أو المالى أو الأجتماعى.
مشاهدة الفتاة العزباء أنها تأكل الفاصوليا فى المنام تدل على الأخبار السعيدة والمفرحة ورؤية طبخ الفاصوليا تدل على النجاح والتوفيق في المستقبل، وبصيرة الفتاة العزباء أنها تجمع الفاصوليا الخضراء تدل على الزوج من شخص رومانسي، وتدل على تقصي رغبة وأمنيه غالية عليها أو التوفيق في حياتها.
بصيرة الفرد كأنه ياكل الفاصوليا نيئة فذلك يرمز إلى وجود مشكلات وخلافات قوية وعميقة للغاية داخل كيان العائلة وبالتالى تنعكس بحلمه على أنه غير قادر على هذة المشكلات والصراعات، كما قد يوميء أكل الفاصوليا نيئة فى المنام إلى تضاؤل شخصية الرائى وأتجاه وراء شهواته وأهوائه وهذا يجعله فى مهب الإنتقاد واللوم من المحيطين به.
وقد يشاهد الفرد أنه يزرع الفاصوليا فى منزله وأنها تنمو وتكبر وهذا يرمز إلى الخير والرزق الوفير والكثير الذى سيحل على أهل ذلك البيت، في حين توميء بصيرة جمع منتج زراعي الفاصوليا إلى الربح والكسب أو تقصي أمنيه أو مقصد ما واحيانا ما يبشر بالحمل فى حلم المتزوجة مؤخرا وهو إشارة على البركة والخير فى الأولاد.
مشاهدة الفاصوليا البيضاء ترمز إلى توفر مختلَف الفرص والأسباب والأمكانيات لتحقيق أو الوصول إلى الغايات والرغبات والأمال المرادة وهذا فى كل ما يرتبط بشئون البيت أو العائلة والمال والرزق وهذا نحو بصيرة المتزوجة للفاصوليا البيضاء فى المنام.
بصيرة الفاصوليا الخضراء بالحلم فهى أشارة قوية على التوفيق والتفوق وتحقيق الأمانى وهى فى منام الفتاة العزباء ترمز إلى الخطبه أو الزواج، وفى منام المرأة الحامل ترمز إلى قرب الحال والولادة وفى حلم الرجل ترمز إلى الربح والمال أو الشغل المدر للمال العديد والسريع أو قد يرمز إلى المرأة الطيبة ذو الخلق الحميد أو أمرأة تصيبه بالنفع والمال مثلا.
مشاهدة الفاصوليا الحمراء فى المنام تدل على النميمة والخلافات وقلة الأحترام وسوء المعاملة بين الرائى وبيت المحيطين به وقد توميء إلى تأخر الفرد فى الوصول وتحقيق بعض أهدافه فى الحياة مثل الزواج أو الاستحواذ على عمل.
وبصيرة حصد منتج زراعي الفاصوليا يرمز إلى الربح العديد وهذا خصوصا فى منام الرجل البائع ورجال الممارسات، وبصيرة الفاصوليا الجافة أو شرائها فى الحلم يبشر بوقوع وقع سعيد ومميز ورؤيته محمودة وفأل حسن.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. لقد حلمت وانا أكل طبق كبير من الفاصوليا واختي ايضا تاكل من طبق كبير اخر ولقد انهيت الطبق ( لا اعلم هل كانت فاصوليا بيضا ام حمرا ولكن كانت تشبه اللتي في صورة المقال بالظبط ) فما معنى الحلم جزاكم الله خيراً

  2. حلمت اتخنقت مع حماتي والتلها الله لا يسامحك وبعدين رحت لعندها ع البيت وطلبت مني طعمي ولادي فاصوليا خضراء وبرغول واجو نسوان لعندها وطلبت مني حطولن من الاكل….. مامعنى التفسير

  3. ريت اني رايحة جيب اغراض ونسيت شوبدي رأيت نساء فادخلتني امرأة لاشتري من داخل بستان خضرة فكانت خضرة مامنيحة نص خضرة ونص بايتة فقلت مابدي ذهبت أمراةلتقفل باب لاشتري قال ممنوع اطلع بلامااشتري فكانت امرأة قاطفة زهراءصغيرةفقلت رح اشتري ب٥٠٠منشان بس اطلع من هلمكان فلقيت فاصولية باايتة

  4. حلمت ان جدي وعمي المتوفيين جيين قاعدين في البيت وانا كنت طابخه فاصوليا ورز وكنت بجري ورا بنت عمي المتوفي وهي بنت من زوي الاحتياجات الخاصه . ولما رجعت البيت لقيت جدي غارف وواكل وبيقولي تسلم ايدك

  5. حلمت أن ابي وزوج خالتي المتوفيين كانوا عندي وبياكلوا فاصوليا بيضاء مطبوخة ولما انتهوا من الاكل جاءت خالتي المنوفية وعزمت عليها أن تأكل هي الأخري من الفاصوليا وكانت مستعجلة ولكنني الحيت عليها أن اغرف لها لتاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى