تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الظبى فى المنام لابن سيرين

الظبي من أشهر أنواع الحيوانات ذوات الحوافر والقرون وهو من الثدييات وينتمي إلى الفصيلة التي يتبع إليها كل من الماعز والثيران وهو من الحيوانات آكلة الاعشاب ويشبه كثيراً حيوان الأيل حيث يتشابهان بالنحافة والرشاقة، ورؤية الظبي في المنام من الأحلام التي يريها العديد من الأشخاص ويبحثون عن معناها وتفسيرها، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الظبى فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم ررؤية الغزال للعزباء أو اكل لحم الظبي في المنام
تفسير حلم رؤية الظبى

تفسير حلم رؤية الظبى في المنام:

بصيرة الرجل بحلمه لصيد ظبية دلاله على مكره أو خداعه لفتاة يتزوجها نتيجة وقوعه في غير صحيح معها، ومشاهدة الظبي بقرون في منام المرأة الحامل يدل على إن الجنين سوف يكون ذكر وعلى سهولة وسلامه الولادة.

Advertisements

أما مشاهدة الرجل كأنه يرمي ظبية بحجر تحذر بخلافات بينه وبين قرينته وضربه لها أو فراق وطلاق بينهما ومن يشاهد أنه يرمي ظبية بسهم فذلك يوميء إلى أن هذا الرجل سيطأ بنت عزباء بكر ويخلو بها ولا يتزوجها، ومن يشاهد كأنه يذبح ظبية فذلك دلاله على فض بكارة بنت عذراء.

ومن يشاهد ذاته في المنام يتغير لظبي فذلك يبشره بالغني والمال والثراء ومن يشاهد ذاته يحصل على ظبي فذلك يوميء إلى استحوازه على ميراث أو استحوازه على نصيب من الحظ والخير.

ومن يشاهد كأن الظبي يثب وينط عليه فذلك يوميء إلى تحكم قرينته فيه ومن يشاهد كأنه يطرد طبيا ومن ثم يلحقه ويمسك به مرة ثانية فذلك يبشر بزيادة في المال والرزق، وأما بصيرة قطيع من الظبية والغزلان في المنام دلاله على السيدات ورمز العفة والأخلاق أبوين والشرف ومن يحصل على ظبية يعلو شأنا ورفعه ويزداد شرفا وعزة بين أهله وقومه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الثور فى المنام.

وبصيرة أكل لحم الظبي في المنام توميء إلى الاستحواذ على مال مصدره امرأة ذات حسن، وشرب حليب ولبن الغزالة أو الظبية ينوه بنقص في المال وركوب الغزال أو الظبي وأطاعتهما للرائي دلاله على السفر والهجرة على باخرة.

مشاهدة الظبي في منام الفتاة العزباء تدل على الأصدقاء المخلصين والأوفياء وبصيرة الظبي داخل منزل الفتاة العزباء تدل على الخطبة أو الزواج، وشراء الظبي تدل على الحظ والمال والرزق ورؤية ركوب العزباء الظبي في المنام تدل على تحكمها بحبيبها أو خطيبها في المستقبل.

بصيرة المرأة المتزوجة الظبي في منامها بشارة تدل على الحمل ومشاهدتها لانثى الظبي تدل على الصديقة المخلصة ودخول الظبية لمنزل المتزوجة في الحلم دلاله على الفرح والأخبار السعيدة أو التوفيق أو إمكانية لا تعوض في الاستحواذ على الرزق، ويعد نصيب المتزوجة في الحظ والرزق على قدر حُسن وروعه هذه الظبية ورؤيتها بالحلم على العموم فأل خير ومحمود.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى