تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية ماء زمزم في المنام لابن سيرين

يوجد ماء زمزم في المكة المكرمة في المملكة العربية السعودية على بعد 20 متر من الحرم المكي، ويعد ماء زمزم مقدس فيما يتعلق للمسلمين حول العالم وهو الماء الأنقى والأطهرِ في العالم، وخص الله ماء زمزم بمزايا هائلة ومواصفات مميزة فهو الماء الذي غسل به قلب الرسول الكريم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية ماء زمزم في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الاغتسال بماء زمزم أو اعطاء ماء زمزم أو توزيع ماء زمزم في المنام
تفسير حلم رؤية ماء زمزم 

تفسير حلم رؤية ماء زمزم في المنام:

فسر إبن سيرين أن بصيرة شرب ماء زمزم في المنام تعني الخير العديد والمنفعة والبركة للرائي وتحقيق أمنياته المستقبلية وذهاب أحزانه وهمومه وفي ذلك الحين تدل على أن حلم شرب ماء زمزم سيتحقق في اليقظة بإذن الله، أما من رأى أنه يريد الاستحواذ على معرفة وشرب ماء زمزم فسوف ينال أقصى درجات العلم والمنفعة وسيرزق بمال عديد وخير وفير.
عندما يحلم الفرد بالعين التي يطلع منها ماء زمزم وشرب منها فهذا دليل على الخير ونيل المتطلبات والأماني والبركة، وعندما يحلم بالعين التي يطلع منها ماء زمزم ولكه لم يشرب منها فهذا يقصد إرجاء الخير والرزق في حياته وعدم إبتعاده عن إرتكاب الذنوب والمعاصي.
من يشرب ماء زمزم في منامه فهذا يدل على أنه يقطن حياة مرفهة وشعوره بالسعادة والفرحة والتوفيق الدائم طيلة حياته وأسرته ايضا، وتخلصه من المعاصي والآثام والهموم وحصوله على البهجة والسعادة في حياته المستقبلية وحدوث الكثير من المتغيرات الإيجابية وإبتعاده عن الأفراد السيئين المحيطين به، وربما توميء الرؤيا إلى إحساس الفرد بالضيق ورغبته الملحة في تحديث حياته للتخلص من ذلك الضيق.
مشاهدة ماء زمزم في المنام تدل على الخير والتوفيق والنجاح وصلاح مختلَف أمور الحياة، فمن رأى أنه شرب ماء زمزم في المنام وقد كان عليل فهذا يدل على شفاؤه القريب من الداء والصحة والعافية.
وتدل مشاهدة ماء زمزم ايضاً على زوال الهم والكرب واليأس وتسهيل أحواله العينية، وإذا رأى العازب في منامه أنه شرب ماء زمزم فهذا يقصد زواجه في وقت قريب من بنت صالحة وذات خلق حسنة.
بصيرة شرب ماء زمزم في المنام تدل على العموم على فأل خير وحسن للرائية فإن قد كانت عزباء فستتزوج عن قريب من فرد ذو خلق حسن وصالح، وإن قد كانت إمرأة لا يمكنها الإنجاب فهذا يقصد بحملها في وقت قريب.
من شرب ماء زمزم في منامه وقد كان مريضا فسوف يشفى بإذن الله ومن كان سجين فسوف يخرج من سجنه ومن كان حزين أو مهموم فسوف يتخلص من الهم والحزن، ومن كان في ضائقة من مال أو دين أو فقر رزقه الله بما يلزم للخير بأمره، ومن كان مسافرا جعل الله له السلامة في سفره إلى الخير ومن كان عازب فسيكون له الزواج من بنت بها خير.
وبصيرة شرب ماء زمزم للمرأة إن قد كانت امرأة لم تنجب بشرها الله بالحمل، وإن قد كانت حامل بشرها بصبي في بطنها، وإن قد كانت غير متزوجة فيكون الزواج القريب من رجل به الخير لأن ماء زمزم لا يدل على الشر، وإن قد كانت متزوجة ولديها أطفال فإنه يفسر بالخير من الله والرزق لها ولأبناءها.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله
    ممكن تفسير قد رأية اخي يشرب ماء زمزم مع العلم انهو الدينا في البيت قارورة من ماء زمزم وفي نفس مكان يوجد كتاب الله العزيز مصحف شريف يعني
    كان يتوجد في نفس المكان وعند استيقاضي من نوم دهبت وشربت منها او واخوتي

  2. حلمت اني رجعت من اداء مناسك العمره وانهيتها بطمأنينه .. ورجعت الي بيتنا وجلبت معي ماء زمزم لتوزيعه علي الاصدقاء والاحباب

  3. السلام عليكم رأيت زوجتي تحمل ابنتي الرضيعه وهناك نبع مية زمزم حيث وضعت على رأس اصبعها وقامت بتلحيسها من الماء

  4. حلمت انا واختي في سونتسوق ولوهلة دخلت مكان وجدت فيه امراة عندها قارورات ماء زمزم ولكنه لبس صافي هذا ما يظهر وقالت لي انظري وبدات تصبه في قارورة اخرى وظهر صافيا من اي شواءب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى