تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الوشم أو التاتو فى المنام

الوشم هو نوع من أشكال التجميل البدني والذي يتم به رسم إشارات ثابته على الجسد، ويحدث الشأن عبر غرز إبرة الوشم في البشرة ووضع الحبر تحت البشرة يدوم الوشم ولا يتلاشى دون تدخل وهو للإنسان كما قلت لغايات جمالية، أما هو للحيوان فهو وجوب قديمة لعدم اختلاط الأنعام المدجنة لمالك مع نفس النوع لمالك آخر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الوشم أو التاتو فى المنام.

تفسير حلم رؤية التاتو فى المنام
تفسير حلم رؤية الوشم 

تفسير حلم رؤية الوشم فى المنام:

من يشاهد في منامه الوشم على الوجه فهذا يدل على الرغبة في الوصول للشهرة والتفوق والتميز في أمور الحياة، ومن يشاهد الوشم على الذراع في المنام فهذا يقصد شعوره بعدم الثقة والخوف وعدم الإحساس بالأمان والإستقرار في حياته.

Advertisements

ومن يشاهد الوشم على البطن على شكل سمكة فهذا يوميء إلى الخير العديد والرزق الوفير للرائي أما إن كان الوشم عين فهذا يوميء إلى الحسد والعين المتربصة في مختلَف شؤون الحياة، أما حلم الوشم على الظهر وقد كان الوشم جميلا فهذا يدل على وجود شخص بجوار الرائي يسانده ويقف بجانبه في حياته.

إذا رأت العزباء أو المتزوجة الوشم في منامها فهذا يدل على رغبتها في التفوق والإنفراد في مغاير أمور الحياة ورغبتها في تقصي نفسها وتحقيق مختلَف أمانيها التي تحاول إليها، والوشم الأخضر في المنام فيدل على الإحساس بالفرح والسعادة وتحقيق المقاصد أما الوشم الأحمر فيدل على حدوث المشاكل والمصاعب والشعور بالحزن واليأس.

عندما يحلم الرائي بإزالة الوشم في المنام فهذا يقصد تحويل بعض المبادئ التي يليها الرائي في حياته والبصر للأمور بأسلوب مغايرة وربما يدل على الإحساس بالراحة والإطمئنان ورغبته في التفوق والإنفراد.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحناء في المنام.

حلم الوشم يدل أيضاً على وجوب إتخاذ الأحكام الحاسمة في أمور الحياة بكل حدة وصرامة ويفضل إتخاذ الأحكام في سرية تامة بلا معرفة أحد، والوشم بالحناء في المنام يدل على الحظ الجيد والنجاح والتوفيق وتحقيق مختلَف الطموحات في وقت قريب.

الوشم في حلم المرأة المتزوجة أو العزباء  قد يدل على رغبة المرأة في تحقيق أحلامها وطموحاتها ويحمد في تلك الرؤية إن يكون الوشم باللون الاخضر، ويكره في هذه الرؤية اللون الأحمر في الوشم لأنه قد يعبر عن المخاطر والمشاكل والله اعلم.

محو الوشم في المنام أو إزاحته قد تدل على انكماش صاحب الرؤية أو تنازله عن مبدأ وفي ذلك الحين يكون تعبير ذلك الحلم ايجابي لو كان الوشم الذي تم إزاحته يشكل ثعبانا أو عقربا أو عنكبوتا.

الوشم القرار على الذراع قد يدل على عدم الإحساس بالثقة و الأمان خاصة لو كان الوشم يشكل حيوانا مفترسا مثل الأسد أو طائرا جارحا مثل العقوبة أو النسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى