تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التعري أو العري في المنام لابن سيرين

تعرف الأحلام بأنها عبارة عن صور أو حكايات يخلقها الذهن في أي وقت أثناء مرحلة السبات سوى أن أغلب الأحلام الواقعية تتم خلال السبات العميق، عندما يكون الرأس في قمة نشاطه حيث تعرف تلك المرحلة باسم حركة العين السريعة، ورؤية التعري في الحلم من الأحلام التي يريها العديد من الأشخاص ويبحث الكثير منهم عن تفسير الحلم، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التعري أو العري في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية التعري في المنام
تفسير حلم رؤية التعري في المنام 

تفسير حلم رؤية التعري أو العري في المنام:

مشاهدة العري للعزباء بأن من رأت ذاتها تتعري فسوف تتزوج من راجل صالح ومن رأت ذاتها عاريه في مواجهة الناس وهي عزباء ذلك دليل على أن أبواب الدنيا سوف تفتح لها، وإذا رأت العزباء في حلم أخر أنها عارية تمام فهذا دليل على عدم قدوم الخير لها ومن رأت ذاتها تتعري فى منامها سوف تأتي إليها محنة هائلة.

Advertisements

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها عارية في طرقات أو في مكان البيع والشراء وقد كانت عارية تمام ولا يغطيها شيء من رأسها إلى أخمص رجليها  ولا يعرفها أي فرد، فهذا دليل على أنه سوف تصاب بمصيبة عظيمة من المحتمل أن تكون في قرينها أو تكون في بيتها أو في أولادها.

من رأى أنه عاري في عمله فهذا دليل على أنه سوف يبلغ إلى مراده وينجح فيه، إذا رأى فرد عارياً على الإطلاقً فهذا الفرد سوف يتضح له خصوم وسوف يتغلب عليهم، من رأى فرد عاري ولكن عورته تم سترها فهذا سوف يصبح له خصوم ولكن لا يمكنه التغلب عليهم والقضاء عليهم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية عورة الرجل في المنام.

ومن رأى ذاته عاري وهو مسجون فهذا دليل على براءته ومن رأى ذاته تم نزع ثيابه فهذا دليل على عتق لذلك الفرد، وإذا شاهدت فرد ميت عرياناً وفي ذلك الحين ستر عورته وأتى ضاحكاً لك فهذا يدل على تنعمه في الأخرة، وإذا شاهدت نفسك عاري الجسم وأنت بك هموم فهذا دليل على زوال الهم والفرج عليه بإذن الله, ومن رأى فرد من أهل العبادة الصالحين فهذا دليل على صلاح دينهم وخيرهم.

وإذا شاهدت فرد عاري وقد كان شاهد خير في المنام فهذا دليل على أن الله سوف يرزق الفرد بالحج, ومن رأى ذاته عاري الجسم فسوف يرتدي لبس حديث، وإذا شاهدت فرد يأخذ منه ثوبه عنوة عنه وهو مريضاً فسوف يلقى حتفه ذلك الفرد وإذا رأت مرأة ذاتها عارية فسوف تصاب بفراق لمنزلها.

ومن رأى فرد عليل في منامه وهو يلبس ملابسه بأي لون وسوف يتم نزع ملابسه بالشدة فهذا دليل على أنه سيموت، ومن رأى ذاته يتعرى ويخلع ملابسه وهو مسجون فسوف يتم الإفراج عنه ويخرج من سجنه، ومن رأى ذاته يخلع ملابسه ويستر عورته وهو مرضه فهذا دليل على مبالغة وجع مرضه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية شراء الملابس في المنام.

ومن رأى فرد عاري في ماركت أو سبيل عام مليء بالناس وقد كانت عورته ظاهرة للناس وهو يشعر بالحرج ازاء هؤلاء الناس فإنه سوف يتضح نقص وخلل كان يخفيه عن الناس ولا يرغب في أحد أن يكتشفه، ومن رأى ذاته قد تم نزع ثيابه في المسجد فهذا دليل على محو ذنوبه والمغفرة له، ومن رأى فرد عاري الجسم في المسجد فهذا دليل على توضيح الدين الذي يمتلكه مثل إمامة الناس أو والقراءة والتفسير وغيرها.

وإذا شاهدت امرأة عارية فهذا يدل على أنه لا تصلح زوجة ولا خير فيها ومن رأت ذاتها عارية كلياً وهي متزوجة فسوف تطلق أو تفارق قرينها، ومن رأت ذاتها عارية وربما تم أماط اللثام رأسها فهذا دليل على أنها لا خير فيها سواء قد كانت جميلة أو قبيحة أو عجوزاً أو صبية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قد حلمت اني ذاهب في سوق وهذا السوق كبير وكنت اريد ان اشتري ملابس داخلي وبه غرفه مثل المشفي وقد استغربت انه اخت زوجي هناك ونائمه علي السرير وهيا مغطي بلكامل ماعده وجها وبجوارها سرير عليه سلفتي وهيا لاتستر نفسها وكلما نسترها الغطاء يقع وهيا ليست محرج وانا اقول لها لماذا لاتستري نفسك واخت زوجي تقول اغلقو الباب حتي لا يرانا احد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى