تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التوابل والبهارات في المنام لابن سيرين

تعتبر البهارات من أكثر أهمية المنكهات التي يتم اضافتها إلى الغذاء فهي تضفي عليه نكهة جميلة وطعماً لذيذاً، وتعد الهند من أكثر البلدان المنتجة للتوابل والتوابل كما اشتهرت البدان العربية باستعمال الكثير من أشكال البهارات والتوابل، حيث إن لها تأثيراً خاصاً في الغذاء فهي تجعله ذا نكهة جميلة ومحببة، واليوم سوف نعرض لكم جميعاً متابعيناً تفسير حلم رؤية التوابل والبهارات في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البهارات في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية البهارات 
تفسير حلم رؤية التوابل والبهارات في المنام:

وإذا رأى رجل في من امها توابل فهذا دليل على أن ذلك الرجل يجرى خلف ملذاته وشهواته ولا يتركها، سوى حين ينال من تلك الشهوات الزائفة وذلك سوف يؤدى إلي فساد سمعته بين الناس.

ومن رأى بهارات في حلمه وقد كان صاحب منزلة رفيعة أو مكانة عالية أو صاحب سلطان فسوف ينهزم كل ذلك السلطان، ومن رأى في حلمه توابل فهذا دليل على وجود مبالغ مالية نقدية.

Advertisements

ومن رأى كركم في منامه وفي ذلك الحين يشتكى من ضيق الرزق فسوف يتم تحديث رزقه، ومن رأى كركم في حلمه وقد كان يترقب أنباء فسوف تأتيه أخر الأحداث في السارة والكركم دليل على مجيء إنسان غريب.

 ومن رأى الفلفل الأسود في الحلم وقد كان يملك أخوة فسوف يصدر شجار بينه وبين اخوته، وإذا رأت المرأة المتزوجة الفلفل الأسود في حلمها فهذا دليل على توترها الأمر الذي يؤدي غلي حدوث خلافات بسيطة بينه وبين قرينها، وإذا رأت العزباء الفلفل الأسود في المنام فهذا دليل على أنها تتكبد من ضغط عصبي ونفسي وتشعر بالضيق والملل.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السكر في المنام.

 ومن يشاهد في منامه كمون وقد كان يرغب في عمل مشروع فالكمون في المنام يدل على أنه سوف يحققه حلمه في عمل ذلك المشروع، ومن يشاهد في حلمه كمون فلابد أن يكون متفائل لأن الكمون يرمز إلي التوفيق سواء في الحياة العلمية أو الحياة الأسرية.

إذا رأى رجل في منامه فلفل أحمر فهذا يدل على أن شخصية ذلك الرجل ذات طابع شديد ويصعب معاملته، إذا رأى رجل في منامه أنه يشترى الفلفل أو يأكله فهذا يدل على أنه سوف يرزق بمال عديد والكسب الوفير.

ومن رأت أنها تقوم بشراء فلفل أخضر وقد كانت متزوجة فسوف تصاب بالخير في بيتها، وإذا رأت أنها تقوم بفعل فلفل في طعامها فسوف ترزق زرقاً طيباً أو قد يجيء إليها زرق حديث وخيراً عديد، فيرمز الفلفل الأخضر في المنام إلي فوز المرأة في الحياة العملية وترمز لنجاحها في حياتها الأسرية.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الملح في المنام.

إذا رأت المرأة المتزوجة فلفل أحمر في منامها فهذا دليل على أنها تصاب بحالة من الاضطراب والضغط السيكولوجي والعصبي وفي ذلك الحين يدل في بعض الأحيانً على موجة من الحنق التي تسيطر عليها، إذا قامت المرأة المتزوجة بشراء ذلك الفلفل الأحمر فهذا دليل على حدوث شجار أو خصومة أو نزاع.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. رايت بأن رفيقتي جاء الى بيتي ووضعت اغراض كثيره عندي امانة من بينهم كيس كبير مملوء بل البهارات وعلى راسهم كيس كمون ماتفسير ذللك

  2. زميلتي في العمل رأت في منامها أن لي مغازة كبيرة بها أنواع كثيرة من البهارات والتوابل وفيها زبائن كثيرة وأنا الذي أستلم الأموال من الزبائن ولي صديق فمه بالسواك ما معنى ذلك وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى