تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التراب في المنام لابن سيرين

يتضمن سطح الأرض على مجموعة من العناصر التي تعطيه الصفات التي تؤهله لأن يكون كوكبا صالحا للحياة، من بين تلك العناصر هو التراب حيث إن وجود التراب لازم ومهم بشكل كبير، على طريق المثال يتطلب النبات للتراب حتى ينمو فيه، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التراب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية التراب في المنام
تفسير رؤية التراب في الحلم

تفسير حلم رؤية التراب في المنام:

بصيرة التراب أو الرمل على العموم في الحلم و المنام توميء الى الثروات والثروات والرزق الذي قد يحصل عليه الرائي في بعض الحالات أو الذي يفقده في حالات أخرى، وايضاً فإن التراب إنما هو اشارة الى الناس والأشخاص والعمل الذي يعمل به الرائي ويحصل على الكسب على اثره، وايضاً فقد قيل في بعض الحالات بأن بصيرة الرمل والتراب توميء الى الثروات والثروة التي تمتلكها المرأة أو أنه يوميء الى بكارة الزوجة.

Advertisements

مشاهدة المشى على التراب أو رؤيتة بصفة عامة فى المنام إشارة قوية على حصول الفرد الرائى على المال بعد وقت قريب بشكل كبير، أما مشاهدة تطهير البيت من التراب أو كنس التراب أو بصيرة العواصف الترابية فى الحلم فذلك مؤشر قوى وملموس على وجود مشكلات كبيره فى حياة الرائى أو وجود بعضا من الهموم والمشاكل التى تؤرق عليه حياته.

 مشاهدة الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجة للتراب فى الحلم هو فأل حسن وخير لها حيث يعد علامة من الإشارات التى تبشرها بالنجاح وتحقيق ما تتمناها من غايات وأمانى، أما مشاهدة العزباء فى المنام كأنها تقوم بكنس التراب أو تنظيفه فذلك فأل سيىء يحذر بالفشل فى علاقتها الرومانسية، أما مشاهدة العزباء كأنها تمشى على التراب يبشر باستحوازها على عمل أو مهنة ورؤيتها فى المنام كأن هناك تراب فى ملابسها دلاله على زواجها بعد وقت قريب.

بصيرة التراب فى منام المراة المتزوجة فهو خير وبشارة على استحوازها على مال وفير وخير عديد، وصرح بعض العلماء أنه خير عديد ينتفع ويصيب الزوج حيث أتجهوا فى هذا إلى أن أى خير يعاد على الزوج سوف يعاد كذلك على الزوجة حيث أن الزوجه تقع تحت مسئولية الزوج، وربما يكون التراب فى منام المتزوجة كذلك إشارة على استحوازها على مال بغير مشقة أو تعب كأن يكون أرث لها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الوحل أو الطين في المنام.

مشاهدة المرأة الحامل للتراب فى منامها فله العديد من دلالات حيث إذا رأت الحامل كأنها تمشى على التراب فى منامها فذلك يبشرها بولادة سهلة وبدون وجع أو مشقة، أما مشاهدتها تقوم بكنس التراب أو التنظيف من التراب يوميء إلى أنها سوف تمر متاعب الولادة، أما مشاهدتها كأنها تأكل التراب فى حلمها فذلك يبشرها بولادة مولود أوضح.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بوضع التراب على قمته فإن مشاهدته توميء الى الرزق الذي يحصل عليه والأموال التي يكتسبها في واقعه بإذن الله، أما لو رأى أحد الأفراد بأنه تعرض لهبو التراب المتطاير حصيلة وقوع منزله فإن مشاهدته توميء الثروات التي تنتقل الى ذلك الفرد من خلال الميراث.

فالشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بنبش الأرض واستخراج الأتربة والرمال من تلك الحفرة فإن مشاهدته توميء الى الثروات التي يكسبها ذلك الرائي في حياته الواقعية، وبقدر ما يكون هناك رمال مستخرجة من تلك الحفرة تكون هناك مبالغة في الثروات التي يتم الحصول عليها وكسبها في الواقع.

أما من يشاهد في حلمه بأنه يقوم بنفض التراب الموجود على ثوبه أو أنه يقوم بفض يديه، لإزالة ما عليهما من تراب فإن تلك المشاهدة توميء الى فقدان الثروات التي يمتلكها الرائي وذهابها هدراً دون أن ترجع له جدوى منها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى