تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤيه العقرب فى المنام لابن سيرين

يقطن العقرب كثيراً في الأنحاء التي تتميز بدرجات الحرارة المرتفعة مثل الأقاليم الصحراوية وشبه الصحراوية حيث إن معظم أشكاله وأكثرها انتشاراً تتواجد في مثل تلك البيئات، سوى أنه يمكن أن يقطن ايضاًً في الكثير من الأماكن الأخرى ويعتبر العقرب حيواناً لاحماً حيث يتغذى على غيره من الكائنات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيه العقرب فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية العقرب الصفراء أو العقرب الاسود أو العقرب الاخضر أو العقرب الابيض في المنام
تفسير حلم رؤيه العقرب

تفسير حلم رؤيه العقرب فى المنام:


عندما تحلم بنت عذراء بالعقرب فهي إشارة على أن فرد سئ يسئ إليها بالحديث عنها كذبا، ولو رأت الفتاة العذراء العقرب تحت غطاء السرير فهي إشارة على أن فرد من أقاربها يكيد لها ويجهز لها محنة عظيمة ولذا فيجب عليها الحزر.

Advertisements

إذا رأت الفتاة العذراء في منامها أنها تقوم بإنهاء حياة عقرب لأنه كان يمثل لها في الحلم مصدراً للخوف أو الأذى، فهذه إشارة على أنها سيكون لتعبها عاقبة ولحزنها عاقبة أو معناه أنها سوف تقوم بأمر قد انتظرته كثيراً ويخص الشغل أو التعليم بالمدرسة، وذلك ينطبق على كيفية أسلوب قتلها للعقرب فقد تقوم بحرقه أو دهسه أو إغراقه.

إذا رأت الفتاة العذراء في منامها أنها تقوم بإعدام عقرب لأنه كان يمثل لها في الحلم مصدراً للخوف أو الأذى، فهذه إشارة على أنها سيكون لتعبها خاتمة ولحزنها عاقبة، أو معناه أنها سوف تقوم بأمر قد انتظرته كثيراً ويخص الشغل أو التعليم بالمدرسة وذلك ينطبق على كيفية أسلوب قتلها للعقرب فقد تقوم بحرقه أو دهسه أو إغراقه.

عندما تشاهد الفتاة العزباء أن هناك عقرب تحت فراش فهذا معناه أن في حياة الفتاة أحد يكن لها حسد ونية سيئة، وأن ذلك الفرد يتكلم عليها بما ليس فيها بين الناس.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الثعبان في المنام.

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها عقرب فهذه ليس دلالة جيدة فهذا يدل على وجود خلل في علاقتها مع قرينها، كما أنها تتكبد من سوء تصرفات لبعض ذوي القرابة تجاهها وأن هناك فرد مقترب منها ويعلم أسرارها ويفشيها، وهناك فرد من الأصدقاء أو ذوي القرابة يصيبها بالحسد ويتكلم عنها بالسوء وظهور عقرب أسود في منام المتزوجة له إشارة خاصة بالمال ووفرته.

من حلم بوجود عقارب في داخل بطنه فهذه دلالة لبعض من أقربائه ولكن يكيدون له المكائد ويكرهونه، ومن حلم بنفسه يتناول العقرب نيا فهذه إشارة عن مال محرّم سوف يحصل عليه من فرد يكرهه.

-وفي ذلك الحين فسر النابلسي العقرب في المنام على أنه هم وحزن يصيب الفرد نتيجة لـ فرد نمام والقرب في المنام يوميء لشخص يحب النميمة، ومن حلم بأن عقرب لدغه فهي دلالة لأمور جيدة سوف تتم ومن حلم بعقرب يضربه في المنام فسوف يغتابه فرد سئ ويفشي أسراره.

من حلم بأكل لحم عقرب ولكن كان مطبوخ فسوف يحصل على مال حلال من فرد كان يحب النميمة مثل الميراث، أما إذا كان اللحم نئ فهو مال محرم، ومن حلم بأن هناك عقارب تطلع من فمه فهذه دلالة لوجود عدو لك يقطن معك ومن أهلك ومن شاهد وجود عقرب في ملابسه في المنام فإن عدو له لا دين له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى