تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المقص أو المقراض في المنام لابن سيرين

المقص هو وسيلة لقص الأشياء حيث هناك مقص محدد يتغير بالحجم والشكل ويكون ملائم للغرض المرغوب قصه، ويتكون المقص من طرفين حادين في نهايتهما مقبض ملائم، ويرتبط هذان الطرفان في الوسط الأمر الذي يشكل عتلة نحو الضغط على المقبضين تغير قوة الضغط على الممسكين إلى قوة قطع هائلة على الطرفين الحادين، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المقص أو المقراض في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المقص أو المقراض أو القص في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية المقص
تفسير حلم رؤية المقص في المنام:

إذا شاهدت في منامك أنك تمسك مقصاً وتقص به شعراً أو ثوباً فهذا دليل على أنك فرد مغتاب من قبل فرد أخر، ومن رأى أنه يمسك مقص ويقص به صوف أو قماش أو جلد فهذا دليل على أنه سوف يجمع مالاً يكون مشكوكاً في مصدره.

ومن رأى أنه يقص أظافره بمقص الأظافر وقد كان مريضاً فهذا دليل على اتمام شفاءه بإذن الله، ومقص الأظافر في بعض الأحيانً يرمز إلي الرجل الصالح الذي تنفع مجتمعه، ويرمز مقص الأظافر في الحلم إلي الصديق المخلص لصاحبه أو لشخص قريب وفياً له.

Advertisements

ومن رأى في منامه أنه يقص القماش بمقص فإن ذلك يدل على أنه سوف يرزقه الله المال العديد والخير الوفير، ومن رأى أن يقص شيء بالمقص فهذا دليل على أنه سوف يسعد بحدث سعيد أو يجيء إليه نبأ سعيد في حياته أو إنه يستعد لاستقبال اخبار سعيدة.

ومن رأى المقص في يده فقد يرزقه الله بأخ من والدته ومن رأى أنه يقص شيء بمقص فهذا دليل على قضاء حاجته، وإذا رأى ذاته يقص شعر أو صوف فهذا دليل على أنه سوف يجمع المال، وإذا شاهدت نفسك تقص أظافرك أو شعر رأسك فهذا دليل على خير قد يأتيك.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السيف في المنام.

وإذا رأت المرأة الحامل في منامها مقص فهذا دليل على خير وسلامة لها ولمولودها، وإذا رأت مقص شديد في الحلم فسوف ترزقها الله بمولود أوضح، وإذا رأت المرأة الحامل المقص في منامها وتقص به قماش فهذا دليل على كثرة المال أو الرزق الذي يجيء إليها.

وإذا رأت المرأة أنها تمسك في يدها مقصاً قد كانت متزوجة فهذا دليل، على حدوث الشجار والخصام بينها وبين قرينها وإذا رأت ذاتها تقص لزوجها ملابسه أو شعره بالمقص فسوف تقضى لزوجها منفعة أو مصلحة سوف يجنى منه اموال ورزق.

وإذا رأت ذاتها تمسك المقص وتقص به أظافرها فهي سوف تتخلص من أوهام في حياتها وبعض الشكوك التي تطرأ عليها أو تتخلص من المعاصي التي ارتكبتها، وإذا رأت ذاتها تمسك بالمقص ولكن لا تقوم باستخدامه فهي سيتم خطوبتها أو إذا قد كانت مخطوبة فسوف يتم زواجها.

ومن رأى أنه يقص أظافره بمقص الأظافر وقد كان مريضاً فهذا دليل على اتمام شفاءه بإذن الله، ومقص الأظافر في بعض الأحيانً يرمز إلي الرجل الصالح الذي تنفع مجتمعه، ويرمز مقص الأظافر في الحلم إلي الصديق المخلص لصاحبه أو لشخص قريب وفياً له.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. رايت امي تقص اضافرها بالحلم بمقراص من الذهب الخالص والذهب كثرة وانواع في يدها ارجو الافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى