تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البازلاء الخضراء في المنام لابن سيرين

تعرف البسلة ايضاً بالبازيلاء تنتمي إلى الفصيلة البقولية تتطلب البسلة لزراعتها أنحاء ذات الحرارة المتدنية والباردة، قد كانت تزرع في الطليعة جنوبي في غرب آسيا وفي الهند وأفغانستان ثم تشعبت وتوسعت زراعتها إلى أكثرية أنحاء العالم، ثمارها عبارة عن قرون خضراء بداخلها حبوب البازيلاء، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البازلاء الخضراء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البازلاء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية البازلاء 
تفسير حلم رؤية البازلاء في المنام:

مشاهدة شراء البازلاء في المنام تدل على الخير والسعادة التي سوف يحصل عليها صاحب الحلم حيث إنها شارة بالخير والرزق وهذا إذا قد كانت البصيرة تختص بشراء البازلاء مع الخضر، وشراء البازلاء في حلم المتزوجة يدل على الخير والأستقرار الأسرى.

وبصيرة المرأة المتزوجة كأنها تجمع أو تفصص حبات البسلة في بيتها أو مطبخها فذلك يبشر بالخير والرزق والبركة في المنزل ،وبصيرة طبخ البسلة مع مرقة اللحم أو الدجاج مع الأرز بشارة بكل الخير والبركة، ويسري نفس التوضيح على المرأة الحامل.

Advertisements

مشاهدة طبخ البسلة في المنام تدل على الخير والبركة في حياة صاحب الحلم، كما أنها تبشر بالزواج القريب والله اعلم إذا قد كان صاحب الرؤية في سن الزواج وهي إشارة قوية على التوفيق خاصة لو كان طعمها طيب ولذيذ.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الجزر في المنام.

زراعة وجمع البسلة في المنام يوميء إلى سنة سوف تكون مليئة بالخير والبركة، وتحدث العلماء والمفسرون أن مشاهدتها بحلم المرأة الحامل تبشر أنجابها لمولودة أنثى وهذا إذا قد كانت في شهور حملها الأولى.

وأفضل الرؤيا هي بصيرة جمع البسلة أو بصيرة القيام بتخزين البسلة حيث تبشر بالنجاح والخير والبركة وربما تكون دلاله على الربح لو كان الرائي بائع أو رجل أفعال، ومحمود ايضاً مشاهدة شراء البسلة حيث تبشر بالخير.

وأكل البسلة بحلم المرأة الحامل تعد بشارة بمولودة جميلة تملئ البيت بالسعادة والفرح، وبصيرة البسلة في حلم الفرد العليل بشارة بالشفاء القريب بإذن الله.

أما مشاهدة الفرد بحلمه وكأن هناك فرد ميت يعطيه أو يطعمه البسلة فذلك يوميء إلى أن الرائي سيحصل على منفعه سواء عينية أو معنوية من فرد لا يعرفه، أو أنه سيسافر ويجد بسفره الخير والأمان.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الفول فى المنام.

أمثل المشاهدة هي مشاهدة حبات البسلة الكثيرة والتي تكون خضراء وطازجة حيث توميء إلى طول السن والصحة والعافية لصاحب الحلم، وأيضاً مشاهدة أكل البسلة للرجل مع قرينته أو الزوجة مع قرينها حيث يوميء إلى الود والعاطفة بينهما وانتهاء الخلافات الزوجية.

ومكروه مشاهدة سكب البسلة أو أكلها في موضع متسخ وغير نقي أو أكلها في موضع غير طاهر كأن يأكلها الفرد في الحمام، ومحمود مشاهدة الفرد أنه يأكل البسلة مع المرق سواء اللحم أو الدجاج وايضا محمود بصيرة الأرز مع البسلة وأكلها.

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. مرحبا ارجو الرد…
    حلمي كنت قاعدة افرم فاصوليا خضرا لعمتي ام زوجي وهي توفت من فترة قال هي جوعانة وكانت تفرم وانا كملت عنها ولبست عباية سوداء مشان اطبخها لعمتي

  2. شاب أعرفه يحكي بأنه يوم من الأيام قد قام بضرب شاب على رأسه ب ألة حادة عند الأشارة و سقط ارضا ، ويقول ركبت سيارتي غير مبالي به ،،
    ويقول بعد عام ( رأيت من قمت بضربه عند الأشارة ،بالمنام وهو يبحث عني في فترة حج أو بين حشد كبير والله أعلم ) ويقول ظللت أهرب منه ولم يستطع الأمساك بي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى