تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الببغاء أو البغبغان في المنام لابن سيرين

الببغاء طائر أليف ومحبب لدى عديد من الناس وهو رابع الحيوانات الأليفة انتشاراً في العالم بعد الكلاب والقطط والأسماك، ويفضل العديد من الناس تربيته في المنزل كطير مدلل وهو طائر معلوم بألوانه الزاهية والمتعددة، وما يميزه هو أنه يعد أذكى الطيور المتواجدة على سطح كوكب الأرض وهذا نتيجة لـ مقدرة بعض أشكاله على تقليد أصوات الإنس وضحكاتهم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الببغاء أو البغبغان في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية ببغاء في قفص أو صيد الببغاء أو عضة الببغاء في المنام
تفسير حلم رؤية الببغاء 

تفسير حلم رؤية الببغاء في المنام:

أما إذا رأى الفرد في منامه أن الببغاء صامت ولا يتحدث كثيراً دل ذلك على زوال الهموم والمشاكل بين الناس، كما أنه إذا رأى الفرد في منامه وفاة الببغاء دل هذا على أن الفرد سوف يفقد أحد الأفراد المقربين منه، أما إذا رأى الفرد أنه يشتري الببغاء من مكان البيع والشراء دل هذا على الحصيلة والمال العديد الذي سوف يحصل عليه الفرد.
أنه إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم ببيع الببغاء دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يجابه مجموعة عظيمة من المشكلات والتي سينتج عنها جهد عظيمة، أما إذا رأت الزوجة أن قرينها يبيع الببغاء دل هذا على طلاقة من قرينته.
أنه إذا رأى الفرد في منامه أنه يتحدث في المنام مع الببغاء ويفهمه بوضوح دل هذا على أنه سوف يحصل على اعداد من المال وإذا كان طالب معرفة دل هذا على نبوغه العلمي وتفوقه في التعليم بالمدرسة.
إذا رأى الفرد أنه يقوم بذبح الببغاء دل هذا على أنه سوف يقوم بنصرة المظلوم وأنه سوف يحاول أن التخلص من الهموم والمشاكل ويساند الأفراد الآخرين، أما إذا رأى الفرد أنه يحصل على ببغاء أخضر دل هذا على أنه سوف يسمع نبأ سار.
إذا رأى الفرد أنه يعرف الببغاء كيفية النطق والكلام دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يجابه مجموعة هائلة من المشكلات العسيرة في حياته المقبلة، أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بشراء ببغاء رمادي اللون دل هذا على مجابهة الفرد لكثير من المشكلات والمتاعب وإذا كان يعمل بالتجارة دل هذا على خسارته تجارته.
إذا رأى الفرد أنه يتناول لحم الببغاء دل هذا على أنه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي تحيط به ودل على استحوازه على الثروات والربح وتزايد الرزق، أما إذا رأى الفرد أن حوله مجموعة من الببغاء دل هذا على وجود مجموعة من الأفراد الكذابين في حياة ذلك الفرد.
 بصيرة الببغاء الملون بألوان مغايرة في المنام فإن تلك المشاهدة توميء إلى أن الرائي لديه الكثير من الموهوبين والفنون والإمكانيات المدفونة في داخل شخصيته.
بصيرة الببغاء أخضر اللون في المنام توميء إلى أن الرائي سوف يقوم بالتعرف على فرد رفيع المكانة وأنه سوف يصبح صديقا له كما أن الببغاء الأخضر يوميء إلى أخر الأحداث في السعيدة التي سوف تسعد الرائي وتسره، يدل أيضاً على الربح في التجارة والانتصارات الكثيرة.
 إذا رأى فرد أنه يتحدث مع الببغاء بكلام جلي ومفهوم فإن هذا يدال على أن الرائي سوف يسافر بهدف مناشدة العلم، وربما يوميء الجديد مع الببغاء إلى نبوغ الرائي في العلم والأدب بأنواعهم المغيرة، وإذا رأت المرأة العذراء في المنام على أنها تقوم بتربية ببغاء فإن البصيرة توميء إلى أن هناك من يقول عليها أنها بنت كثيرة الخطاب وكثيرة نقل الفتن.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. رأى اخي في منامنه ببغاء اسود اخبره ان علامات الساعه قربت ان تكتمل وتبقى منها اربعه ومن ضمنها مسلسل تلفزيوني مصري اخبره عن اسمه وجعله يشاهده ما تفسير رؤياه

  2. حلمت انني رأيت ببغاء رمادي كان مجروح وأخذته وساعدته في تضميم جرحه وعندما تعافي أخذته وقمت بتربيه
    ما هو تفسي. الحلم

  3. رئيت في المنام صورة ببغائين وصديقتي اخذت الصوره وأدخلت الدبوس بها وأخذتها وهي تذكر السحر وجدا غاضبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى