تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الممرض والممرضة أو التمريض فى المنام لابن سيرين

تتضمن العملية التمريضية مجموعة من الخطوات المنظمة والمترابطة لتقديم المراعاة إلى العليل، وتلك العملية تساعد الممرض على التركيز على تطلعات العليل وتتضمن تلك العملية مزايا مغايرة، ومنها الإنصياع في الشغل مع التفكير الجيد لأن ذلك يتعلق بحياة العليل ثم ترتيب معالجته وبعد هذا يتم الاتصال مع العليل والتواصل معه وايضاً تعمل على تقدير الأفعال التمريضية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الممرض والممرضة أو التمريض فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الممرض فى المنام
تفسير حلم رؤية الممرض فى المنام 

تفسير حلم رؤية الممرض والممرضة فى المنام:

بصيرة الفرد وكأنه في مشفى في الحلم وقد كانت المستشفي ممتلئة بالممرضات والممرضين فهي دلاله على الفرج وزوال الهموم، وتدل ايضاً على الشفاء من الداء أو سداد دين أو تخطى وإنتهاءالمتاعب والمشاكل وهذا بالأخص إذا رأى الفرد في نومه وكأن الممرض يرافق ويمشي بقرب الطبيب أو الدكتور في المنام.

Advertisements

بصيرة الفرد في حلمه لقيام ممرض أو ممرضه بالسلام عليه بوجه بشوش أو البصر إليه بإبتسامة دلاله على زوال الهموم والمتاعب، وتغير الأوضاع إلى الأجود بإذن الله وربما تكون دلاله على فاز أو مال عديد.

مشاهدة أخذ أو قيام الممرض بمنح العلاج للرائي أو لشخص آخر فى الحلم فذلك دلاله على الرزق والمال وهذا فى منام الرجل، ودلاله على صلاح البيت والزوج في حلم المتزوجة والفرج القريب فى منام المرأة الحامل، أما مشاهدة قيام الممرض في الحلم بمنح حقنة أو إمساك الحقنة في اليد دلاله على  زوال الهموم وتخطي الجهود.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المرض أو المريض في المنام.

مشاهدة الفرد في حلمه وكأن هناك ممرض قد قام بزيارته فى بيته دلاله على رفعته ومكانته بين أشخاص عائلته والمجتمع، وأيضاً من الممكن أن تكون دلاله على سلطة أو تأثير أو جاه، وفي ذلك الحين توميء إلى شفاء من مرض أو زوال هم ومتاعب.

مشاهدة المرأة المتزوجة وكأنه قد جاء إلى منزلها أو قام بزيارة بيتها ممرض أو ممرضة فى الحلم دلاله على التوافق والإنسجام الفكري والعاطفي بين المرأة المتزوجة وقرينها، وتعكس البصيرة صلاح حال البيت وهدوئه.

اما اذا شاهد رجل او انثي في حلمهما او في مشاهدتهم انهما ياخذو العلاج من الممرض او من الممرضه، فهذا يوميء الي الرزق واعطاء المال العديد من الله عز وجل الي الرائي او من يرى ذلك الحلم او الرؤيه  وايضاً يدل علي ان منزل من يرى تلك الرؤيه منزل ملئ بالحب والهدؤ الفريد الأمر الذي يزيد راحه فكر من يرى الرؤيه او الحلم كثيرا.

بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة الممرض فى منامها سواء قد كانت تعرفه أو لا تعرفه دلاله على الزواج أو التعرف والإرتباط بشخص صالح وكريم وحسن الأخلاق، وبصيرة العزباء وكأنها تسير وترافق الممرض فى سبيله بشارة بالزواج القريب أو تيقن أمنيه غاليه لها.

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. انا أعاني من المرض من فترة العشر أشهر و لا اتعافى منه
    و دائما أرى طبيب المعالج او الممرضات و دخولي المشافي او العيادة
    و بع

  2. انا فتاه عزباء سني ٢٠ سنه حلمت اني في مستشفي وفيها دكتوره اجنبيه ونا داخله اوضه العمليات علشان انا كنت في الحلم ممرضه وداخله اني اجهز اوضه العمليات وبلبس زي جوند ايد ويحضر ادوات العمليات في الأوضه وبحضر ادواتي الي هلبسها اريد التوضيح وشكرا جزيلا لكم

  3. حلمت انى ممرضة انا ووالدتى ونقوم بتطبيق البطاطين للمرضى الأسانسير يطلع وينزل وان خايفه من الأسانسير لانو كان بيتهزهز حد فتح باب الأسانسير وقال انو فى مريض ضايع حد يقول عليه وتركت المستشفى وفضلت ادور على مريض تائه فضلت ادور عليه خارج المستشفى دخلت مكان المكان ده درس بتاعى دخلت الدرس كنت خايفه نظرات المدرس وكان معايا بنات لا أعرفه فقالوا ليا استاذنا من المدرس استأذنت من المدرس انى اطلع من الغرفه قال لا وانا خايفه على المريض الى هرب وانا هاخد عليه نبطشيه

  4. حلمت بأني اعمل كممرضة في مستشفى وكان للمستشفى طوابق مقسمة حسب المرتبة وانا كنت اعمل في طابق مخصص للاغنياء وكنت اشرف على مريض ولكني لم اكن اعلم كيف اعالجه فكنت اطلب المساعدة من الشخص الذي احضرني للمستشفى وكان يعمل هناك كممرض او كطبيب وكان يساعدني في ذلك ثم احتجت الى المساعدة مرة اخرى وكانت زوجة المريض تبكي وكانو اطفاله حوله ، فخرجت لابحث عن نفس الشخص الذي ساعدني فلم اجده وبدأت اطلب المساعدة من الاخريين فلم يستجيبو ثم رأيت شابيين صغيرين وقالا انهما يعملان كممرضين في المشفى وانا استغربت لانهم يبدوان صغيرين وقاما بمساعدتي ثم احتجت للمساعدة مرة اخرى فقاما الشابيين بمساعدتي ، علما اني عزباء ومهنتي ليست التمريض

  5. رأيت في المنام ممرضة قالت لي أنتظر في الخارج بعد قليل سيأتي الدكتور لتدخلي.. مع العلم اني متزوجة

  6. حلمت بناتي الكبار سافروا الى مصر لدراستهم الجامعية وبنتي الكبيرة ضربت بنتي الثانية حتى الموت وجابو جثتها الى السعودية وقبل دفنها لبستها لبس ممرضة لونه موف، لانه حلم بنتي إلي ماتت في الحلم انها تصير ممرضة.

    ارحو تفسير الحلم

  7. حلمت اني في سيدي مرسي ابو العباس والنصف الثاني في ممرضين بنات محجبات فسالتهم على حاجه مش فاكره اللي سؤال يعني فضحكوا علي فرحت على النصف الثاني يا سيدي مرسي ابو العباس فضلت الف حواليه وبدور على حاجه ما اعرفش ايه

  8. حلمت باني ممرضه وبعالج الناس المريضه عالجت شخصين الأول مصاب وكبير شوي والشخص التاني كانت بنت صغيري وبتزكر انو كان اسما سلمى كانت رجلا مكسور ممكن تفسير رجاءا

  9. انا حلمت ابي المتوفي في المستشفه ورابط رجاله كنت عايزه اخس معرفتش داخلت وكان في ممرضه وانا بكلمه ضربيته علي رجاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى