تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السوق في المنام لابن سيرين

يُعرف مكان البيع والشراء على أنّه الموضع الذي يتفاعل فيه البائعون والمشترون، حيث يعرض التجار البضائع والخدمات المغيرة بأساليبٍ عديدة في المحال والأسواق التجارية المغيرة، ويحصل المشترون أو المستهلكون على تلك السلع بمقابل نقود نقدية تتغاير تبعاً لاختلاف جودة البضائع وأنواعها وأصناعها والبلاد التي صنعتها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السوق في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم السوق والشراء أو التسوق في سوق في المنام
تفسير حلم رؤية السوق 

تفسير حلم رؤية السوق في المنام:

مشاهدة مكان البيع والشراء الخالي من عمليات البيع والشراء على البطالة وبصيرة العيش في مكان البيع والشراء دليل على الخير الآتي للرائي وتعبر عن السرور والراحة التي يمنحها الله لذلك الرائي، وفي ذلك الحين يدل توضيح بصيرة الدخول إلى مكان مكان البيع والشراء إلى الاستحواذ على الحسنات الكثيرة والسوق الفارغ يدل على وضعية الفراغ التي يتكبد منها الرائي.

Advertisements

الدخول إلى مكان البيع والشراء قد يقصد الحسنات التي يحصل عليها الرائي في وضعية أنه يكون مكدس بالناس الموجودين فيه، وفي ذلك الحين تدل على السكون التي يريد تحقيقها ودليل على التفوق في الحياة والتخلص من العقبات التي يتكبد منها.

ماركت الجواهر في المنام يدل على الرذيلة للرجل وعفة للمرأة، وعند مشاهدة المرأة أنها تقوم بشراء الجواهر فقد يدل على أنها محافظة على عفتها وعندما تشاهد أنها تبيع الجواهر فقد يقصد بيع شرفها وعزتها، أما ماركت الذهب للحامل فقد يدل على العزة والشرف.

ماركت الخضروات في المنام من الموضوعات المبشرة للرزق الوفير والمال العديد الذي يحصل عليه الرائي، ويدل على التخلص من الأمراض والشفاء منها والحصول على الصحة الجسدية والنفسية، وتعتبر من الرؤى المحمودة لدى الرائي وتعني السعادة وراحة البال.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السيارة في المنام.

عندما يشاهد الرائي أنه في ماركت العطور فقد يدل على قضاء الاحتياج للمرأة، وبصيرة الرجل لذلك مكان البيع والشراء تدل على التدين، وبصيرة ماركت العطور للحامل دليل على أن جنينها يتمتع بصحة جيدة وبصيرة ذلك مكان البيع والشراء للعزباء دليل على مقابلة فرد خلوق وذو هيئة خارجية متميز.

الذهاب للخارج من مكان البيع والشراء دليل على أن الرائي عاني من الوحدة والعزلة عن بقية الإنس من حوله، ولذا فقد تكون تلك البصيرة تحذير لتدعيم الصلات الاجتماعية للرائي.

ماركت بيع وشراء الملابس خير فالملابس سترة وبركة ورؤيتها خير والاختلاف في خيرها وشرها يجيء عن طريق ما يقوم به صاحب المشاهدة في الحلم من عملية البيع والشراء، ومن رأى في منامه أنه يقوم بشراء ملابس حديثة فهذا دليل خير وبركة وغلاء في الرزق وتحسين في الشغل ونجاح لطالب العلم وربح للتاجر.

ماركت البورصة أو تغيير العملة هي ماركت يتم تضارب الثروات فيها وتؤدي إلى الربح والخسارة بحسبًا لحالة مكان البيع والشراء وتضارب الأوراق النقدية به، وقد يدل ذلك على اغتنام شيء غير المال مثل: منزل أو مركبة أو تشييد مُشيد أو غيرها من الأشياء الثمينة وقد ذهب، وقد دلّ على سفر صاحب البصيرة في الخارج في سفرية مثمرة ونافعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى