تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القفز والوثب في المنام لابن سيرين

الحلم أو المشاهدة هو عبارة عن مجموعة التخيلات التي تتم للإنسان خلال نومه، وفي العادة فإن الأحلام تكون متباينة في نطاق وضوحها وقابليتها للإقناع، وتعاون الأحلام على تحرير مكبوتات النفس البشرية أو العثور على أساليب لحل مشكلات حياتية مغايرة وأحياناً تكون باعتبار إنذارات مبكرة لمشكلات قد تطرأ بالمستقبل، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القفز والوثب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الوثب في المنام
تفسير حلم رؤية الوثب في المنام 

تفسير حلم رؤية القفز والوثب في المنام:

ومن يشاهد ذاته يثب من مقر لأخر فذلك يوميء إلى تبدل وضْعه للأفضل على العموم من الممكن أن يكون فى المال أو الرزق أو الحياة الأجتماعية أو العاطفيه، ومن يشاهد ذاته يثب من الأرض فيصل إلى السماء فتلك دلاله على السفر الذى يرجع عليه بالخير والنعم والصلاح وتكون بشارة بالزواج للأعزب.

Advertisements

مشاهدة الوثبة الهائلة العالية فى الحلم مثلا كقفز الرائى من الأرض إلى السماء تعد دلاله على النيافة الروحى والأخلافى والتفكير السليم والرفعه والقدرة على إتخاذ مراسيم سليمة فى الوقت المصيري، وأستغلال الفرص لتحقيق التوفيق والوصول إلى الأحلام.

بصيرة الفرد كأنه يثب ويقفز بأستخدام الزانة أو القفز الطويل كتلك الذى نشاهده فى المسابقات الرياضية والألعاب الأوليمبية مثل وثب الحواجز ووثب الأحصنة وغيره تكون دلاله على الأنجاز العظيم الذى سيحققه الرائى عاجلا او اجلا القريب حصيلة جده ومثابرته وعمله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية القفز أو النط في المنام.

بصيرة القفز فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على شعورها بالضيق والرغبه فى تحويل رتابه الحياة والنمط الذى تعيشه أو أنعكاس للملل من معامله الزوج السيئة وأهماله لها، وعليه يكون مشاهدة القفز فى حلم المتزوجة دلاله على أبى الحال الراهن الذى تعيشه بكل أنواعه ويكون الحلم محمس لها بتصرف إى تحويل ترغب فيه حيث سوف يكون التوفيق حليف لها  خلال الفترة القادمة.

مشاهدة المرأة الحامل للقفز والوثب فى منامها فهو دلاله وأنعكاس للقلق والخوف نتيجة لـ ما تتجاوز به من أوضاع الحمل أو قرب توقيت الولادة، وعليه يكون الحلم مجرد عصري نفس وأنعكاس للحالة الفسيولوجية التى تتجاوز بها.

 بصيرة وثب الرجل فى المنام فهو دلاله على الشك أو التذبذب وهذا إذا رأى ذاته فى الحلم يثب من موضع عال لأخر هابط، أو تكون أنعكاس لقلق أو تذبذب بشان إتخاذ مرسوم مهم مثل مرسوم السفر أو الرهاب من مسأله الزواج والأقدام عليه، وفي ذلك الحين تكون بشارة بالنجاح والنجاح وأجتياز الصعوبات.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السقوط في المنام.

بصيرة القفز من فوق الماء وأجتيازه دون الوقوع فيه دلاله على النجاه وزوال الجهود أو الإحساس بالتوازن النفسى؛ ايضا يعد يسرى ذلك الشرح على مشاهدة القفز من فوق النار أو من فوق الحيوانات المفترسة والمتوحشة مثل الأسود والنمور.

 بصيرة القفز من موضع عالى ومرتفع إلى موضع أخر أقل أرتفاعا دلاله على الترتيب المرموق للرائى ورفعته، أما بصيرة القفز والوثب على أفراد فى المنام تعد دلاله على التغلب على المنافسين والتوفيق فى الشغل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى