تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الاسد فى المنام لابن سيرين

يصنف الأسد ضمن الثديات وهو من فصيلة السنوريات أما فيما يتعلق لحجمه فهو الثاني في العالم من فصيلته، وتعيش أكثرية الأسود البرية هذا النهار على نحوٍ رئيسي في أفريقيا وبالضبط جنوبي الصحراء الكبرى وقد كانت تقطن في أنحاء مغايرة قديماً، فمنها ما كان يبقى شمالي أفريقيا والبعض في الشرق الأوسط والبعض الآخر في آسيا الغربية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الاسد فى المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الأسد في المنام للعزباء والمتزوجة
تفسير رؤية الأسد في المنام 

تفسير حلم رؤية حيوان الأسد فى المنام:

بصيرة المناحرة مع الأسد ولكنه لم يقتله ، فهو يدل على اصابة الفرد بمرض حاد، فمن رأي أسد يخشاه ويخاف منه فهد يُدل على المحنة والمشاكل، وعند بصيرة دخول الأسد البلاد معنى ذلك أنه سوف يبقى وباء أو مرض وتلك البلد يمكن أن يحل عليها بغي عظيم.

Advertisements

 مشاهدة الأسد للعزباء في المنام يدل على أن هناك عدو حاد وعند حمل الأسد يدل التقرب من ذو المراكز العُليا، وعند الهروب من الأسد يدل على أن ذلك الفرد سوف ينجو من أمر ما هام، ومقاتلة الأسد يدل على العداء والخصام، وعند مشاهدة منزل الأسد يدل على أنه سوف يتخلص من المشكلات والمحِن ومن رأي أنه يركب الأسد فهو سوف يعلو شأنه فى أشياء كثيرة.

رؤية المرأة الحامل للأسد في المنام المنام فإن ذلك يدل على أن هناك عدو لها، واذا قامت بمسك الأسد فذلك يدل على الأذى لها، وسوف يكون هناك والله أدرى وأعلم أن تكون الولاده عسيرة وبها مشكلات صحية، وإذا لم يمسها شىء بسوء من الأسد فهذا يدل على أنها سوف تشفى من الداء وسوف تكون الولادة سهلة بإذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية شبل الأسد في المنام.

اذا رأينا أسد فى المنام ونهاجمه ولا نخاف منه فهذا يدل على أن الرائي سوف يشفي من مرض حاد ، وعندما نري فى المنام أن الأسد لم يري الفرد ذاته فى المنام فهذا يُدل على أن ذلك الفرد سوف ينجو من إشكالية عظيمة أو محنة هائلة أيضًا .

عندما تري أن الأسد حاضر ونخاف منه فى المنام له دلالالة على أن ذلك الفرد سوف يتعرض لمشاكل عظيمة، وعندما نري أننّا نأكل لحم الأسد فأن ذلك الفرد سوف يربح مال من أعدائه، وعند مشاهدة أكل رأس أسد فهذا يدل على أيضًا على المال الوفير وسوف يُكون هُناك ارتباط زواج، وعند بصيرة أنك تتزوج من لبؤة الأسد فهذا يبشر بنجاته من المصائب والمشاكل الكثيره والأوهوال.

 نحو مشاهدة صاحب الحلم أسد في المنام فان ذلك يدل على سلطان جبار يشتهر بظلمه وشدة غضبه وقهره للناس او قد يدل بصيرة الأسد في المنام على لص يقوم بالاختلاس من صاحب الحلم او عدو طالب لأمر من صاحب الحلم او قد يدل على العامل الغير مخلص، وربما تدل مشاهدة الاسد على الوفاة نظرا لشدة رهاب من يلقاه واضطرابه واحتمال ان يغشي عليه.

شاهد ايضاً: تفسير حلم رؤية النمر في المنام.

وعند بصيرة صاحب الحلم ان الأسد في المنام قد دخل الى بيته فان ذلك يدل على ضرر يصاب به من سلطان او في وضعية ان يكون هناك عليل في المنزل فهذا يدل على هلاك ذلك العليل او وفاته. اما نحو دخول الاسد المدينة فهذا دليل على سقوط شدة او قدوم عدو او احلال الطاعون او سقوط بغي حاد من سلطان جبار على تلك المدينة.

أما في وضعية مشاهدة صاحب الحلم لأسد يرتفع الى منبر المسجد في المنام فان ذلك يدل على سلطان ظالم ينال من الناس ويصيبهم بالبلاء والخوف. اما من رأي انه يمتكي الاسد في المنام فهذا يدل على خلاف كع السلطان قد يكون السبب في طرده من البلاد او قد يدل على سفره من خلال البحر دون علم عاقبة امره او مصيره الآتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى