تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التقبيل أو القبلة في المنام لابن سيرين

التقبيل أو القبلة هو تلامس الشفاه بأي شيء وتتغاير دلالاتها من ثقافة لثقافة أخرى، حيث إن القبلة في الاغلب تعبر عن مشاعر الحب والعاطفة والرومانسية والمودة والتحية والصداقة والسلام وأشياء أخرى عديدة، وفي بعض الحالات تعتبر القبلة أحد العادات الحكومية أو شكلية توميء إلى الوفاء والتبجيل، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التقبيل أو القبلة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية القبلة في المنام
تفسير حلم رؤية التقبيل في المنام 

تفسير حلم رؤية التقبيل أو القبلة في المنام:

إذا رأت البنت العزباء في المنام أنها تقبل فرد مجهول لا تعرفه في الحقيقة، فأن ذلك يدل على اكتسابها مالا حلال من حيث لا تعلم ولا تحتسب، وأما إذا رأت البنت العزباء أنها تقبل فرد تعرفه فإنها تنال منه منفعة وان القبلة دليل الود بينهم والمحبة، وأما إذا رأت البنت العزباء أنها تقبل حيوان فهذا يدل أنها تحب فرد لا يبقى فيه أي معاني الإنسانية وانه يخادعها في حبها.

Advertisements

أما إذا رأت المتزوجة أنها تقبل قرينها على الارجح يدل المنام على الصفاء واستقرار الحياة بينهم بعد خلافات وإذا رأى الزوجة أنها تقبل من احد الأفراد الذين تعرفهم غير قرينها، ورؤية المتزوجة للتقبيل في المنام يدل على الفرج الذي تتناوله المرأة المتزوجة من الفرد الذي قام بتقبيلها في الحلم سواء كان زوجاً أو أب واخ.

وإذا رأت المتزوجة أن واحدة تقبلها وهي في الحقيقة عدوة، فهذا لا يحمد عقباه لأنه يدل على العديد من المشكلات التي سوف تتم، وأما إذا رأى الرجل انه يقبل أهل بيته أو قرينته بالأخص فهذا يدل على أنه سوف ينفصل عنها أو انه سوف يتزوج عليها بامرأة أخرى .

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الإرتباط أو طلب الزواج في المنام.

أما إذا رأى الرجل انه يقبل رجل مثله والقبلة ذات شهوة بينهم فهذا يدل على معصية سوف تجلب له المشكلات في حياته، وإذا رأى الرجل انه يقبل امرأة جميلة للغاية ولا يعرفها، فهذا دليل إن الدنيا سوف تفتح له ذراعيها وتاتى له الخير والبركة من حيث لا يعرف.

أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقبل طفلة جميلة فهذا يدل على سلامة حملها وسلامة وليدهاوإذا رأت المرأة الحامل أنها تقبل رجل مجهول في المنام فان هذا يدل على أن الخير يحاول أن إليها، وإذا رأت الحامل أنها تقبل بالغصب وهى لا ترغب في فقد يدل هذا على وقوع حملها وأما إذا رأت المرأة الحامل أن قرينها يقبلها فذلك يدل على تزايد المودة بينهم والمحبة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية التعري أو العري في المنام.

أما إذا رأت المرأة الحامل أن فرد تعرفه يقبلها فهذا يدل أنها تستنفع بمال حلال وإذا رأى الشاب أنه يُقبل أهل بيته فهذا يدل على مبالغة المودة بينه وبين أهله، وفي ذلك الحين يدل التقبيل في الحلم على بلوغ المبتغى والمراد من الشاب، وفي حال رأى الشاب انه يقبل اخته في المنام فهذا يدل على أنه من اللازم عليك معاملة اختك معاملة طيبة وأن يحل لها مشاكلها.

ومن يشاهد أن ميت قام بتقبيله فهذا يكون معناه أن هناك خير عديد ووفير في سبيله، وفي حين التقبيل في المنام من مجهول دال على السكون والسلام للعزباء، وفي ذلك الحين الاخبار السارة والخير تأتي عما قريب لها.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى