تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القفز أو النط في المنام لابن سيرين

القفز من التمارين الهامة التي يمارسها العديد من الرياضيين على نحوٍ متكرر كل يوم، وهذا لما تقدمه لهم ولأجسامهم من إمتيازات شتى فهي نوع ممتع وبسيط من أشكال الرياضة، يتم فيها استعمال عضلات اليد والبطن والخصر والرِجل وهي هامة لكثير من لاعبي الفنون القتالية حيث تتميز ببساطة ممارستها وأهميتها في تشييد جسد رياضي بلياقة بدنية عالية ولها الكثير من المزايا الصحيّة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القفز أو النط في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية القفز من مكان مرتفع أو النط في المنام
تفسير حلم رؤية القفز 
تفسير حلم رؤية القفز في المنام:

إذا رأى الفرد في منامه أنه يثب من موضع عال ولكنه يسقط في نصف الطريق يدل ذلك على أن ذلك الفرد سوف يجابه الكثير من المشاكل ولن يمكنه أن يبلغ إلى ما يريده، أما إذا رأى الفرد أنه يستعين بسلم بهدف أن يمكنه القفز دل هذا على أنه سوف يستعين بأحد الأفراد الأقوياء بهدف أن يساعدوه في التبدل إلى الأجود.

 إذا رأى الفرد في منامه أنه يثب من موضع عال إلى مقر فيه ماء، يدل ذلك على أن هذا الفرد سوف ينجح في التخلص من العديد من الموضوعات العسيرة والمخاطر أما إذا رأى أنه يثب بشدة شديدة إلى موضع بعيدا عن الماء ولم يمكنه أن يرجع مرة ثانية، دل هذا على موت ذلك الفرد.

Advertisements

أما إذا رأى الفرد أنه يثب في الرياح بحرية كاملة دل هذا على أنه سوف يصل مراده ببساطة شديدة، أما إذا رأى أنه لا يمكنه القفز وخائف دل هذا على أنه سيفشل في تقصي ما يرغب في.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقفز من مقر عال إلى موضع أخر متدني يدل ذلك على أنها تريد تحويل حالها، وأنها غير راضية عن وضعها القائم، أما إذا رأت إنها تقفز في الرياح بحرية دل هذا على رغبتها في الارتباط والتخلص من قيود أسرتها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السقوط أو الوقوع في المنام.

 إذا رأى الفرد في منامه أنه يثب من موضع عال دل هذا على أن ذلك الفرد يشعر بالقلق والشك والحيرة بخصوص العديد من الموضوعات العامة في حياته، أما إذا رأى أنه يثب إلى موضع متدني دل هذا على أن ذلك الفرد يتكبد من ضغوط كثيرة في حياته ويرغب في القضاء عليها.

أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يثب من مقر عال ولكنه يشعر بالخوف القوي، دل هذا على أن ذلك الفرد يتكبد من التذبذب والقلق في حياته، أما إذا رأى الفرد أنه يثب بعيداً دل هذا على أنه سوف يقوم بالسفر إلى بلد بعيدة وأنه سوف يجابه الكثير من الصعوبات والمشقات خلال سفره.

بصيرة القفز من مقر عال مثل الشلال أو البيوت العالية لو كان الرائي متزنا وسكن في الموضع الصحي تدل على الأمنية الهائل لدى الرائي وتوازنه، أما مشاهدة الوقوع من مقر عال في مكان خاطئ توميء إلى التسرع وعدم اتخاذ الأحكام الصحيحة والاعتماد على أفراد آخرين في اتخاذ الأحكام.

من رأى أنه يثب من أعلى بيت أو برج أو بناية عالية فإنها تدل على وجود الكثير من الفرص في حياة صاحب الحلم، وتشير مشاهدة القفز من على الأبراج وناطحات السحاب إلى المجازفة وكثرة المخاطر والتحديات الغير جلية لصاحب الحلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السباحة في المنام.

بصيرة القفز في منام المرأة المتزوجة توميء إلى الرغبة في تحويل رتابة الحياة وشعورها بالضيق، وفي ذلك الحين تكون دليل على الإحساس بالملل من معاملة الزوج واهماله وفي ذلك الحين تكون دلالة إلى أحجم الظروف التي تعيشها، من الممكن أن تكون المشاهدة تحميس على تحويل الأحوال وتحديد غايات حديثة والسعي لتحقيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى