تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الصورة أو الصور أو البوم الصور في المنام

ظهرت الكثير من المصطلحات التي تخص الصورة كعبارة الصورة أبلغ من الخطاب، والصورة سلاح ذو حدين وعصر الصورة والصورة ترتيب وأساس مواقع الإنترنت والتاستمر الاجتماعي، ورؤية الصور في المنام من الأحلام التي يريها العديد من الأشخاص ويرغب الكثير منهم في معرفة تفسير ومعنى تلك الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الصورة أو الصور أو البوم الصور في المنام.

تفسير حلم رؤية الصورة أو الصور في المنام
تفسير حلم رؤية الصور في المنام 
تفسير حلم رؤية الصورة أو الصور في المنام:

بصيرة الصور القديمة فى الحلم والتى تجمع بين الرائى ورفقاء الزمان السابق من حياته أو بها ذكريات وأشخاص من الماضي أو أصدقاء الطفولة، فذلك قد يوميء إلى الحنين والشوق ورغبة الرجوع والعيش بالماضى، وتشير إيضا إلى المشاعر القديمة الموجوده بداخل الرائى وتجمعه برفقاء الماضي، كما أنه قد توميء إلى أن هناك براءة فى شخصية الرائى وأصبح أكثر صدقا ونقاءا وصفاءا الأمر الذي يدفع من حوله إلى حبه والأعجاب به.

وبصيرة الصور القديمة التى تخص ذكريات الطفولة والشباب، فهى إشارة على حنين الرائى القوي لأيام السالف والشوق الذى يتحكم فيه باتجاه أفراد لم يعودوا موجودين الأن، ورفض الرائى لأحساسه الداخلى بالوحدة وقسوة الأيام عليه.

Advertisements

وبصيرة الصور باهته فى المنام أشارة إلى الصلات الأجتماعية والشخصية التى باتت مهددة بالأنقطاع وبدأ يصيبها البرود، وهذه الصور التى تبدو بالمنام شاحبة ويغلب عليها طابع السواد توميء إلى الصلات التى أصابها شىء من الفتور وبدأت تتحول إلى ذكريات من السالف أو بدأ يتخللها العداوة والخصومة.

وبصيرة البوم الصور في المنام منسق ونظيف ومرتب يوميء إلى الشغل الصالح وصلاح حال الفرد فى الدنيا، أما بصيرة الألبوم ممزق وغير نقي يوميء إلى الحصائل السيئة وفقدان السن فى التفاهات، وتعتبر هذه البصيرة باعتبار أنذار للرائى إلى سرعة أستعادة وأصلاح أموره.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الجوال أو الموبايل في المنام.

أما عن الصور القديمة التي تجمعك مع أبويك، فهي تعبر عن الندرة والحرمان في ميدان العاطفة وبأنك بحاجة للرعاية من آخر وباتت تلك رغبة ملحة وأكيدة وذلك ما سيحفزك لا شعوري على العقد للصداقات الحديثة أو لبناء عائلة حديثة عن طريق زواجك.

إذا شاهدت في حلمك أنك تتمعن في صورتك الشخصية بشيء من إعجاب بها بحيث يبدوا مظهرك بها أنيق ووجهك مشرق جميل ومبتسم، فإن هذا يدل على مقدار رضاك الذي تبديه إلى ذاتك وبأنك فرد سوي سواء نفسياً أو عاطفياً وبأنك سوف تحظى بتبجيل من الآخرين وسوف تنال محبتهم.

أما عن الصور قاتمة اللون أو شاحبة والتي غلب عليها لون أسود فهي ترمز لعلاقات إنسانية أصيبت بالفتور وأصبحت من ذكريات الماضى، أو قد تحولت شيئا فشيئا إلى العداوات المقيتة والصراعات الشرسة.

أما إذا شاهدت في حلمك أنك تتفحص مجموعة صور جماعية، فيدل هذا على أنك فرد يحاول أن إلى معيشة الصلات المتينة مع آخرين ومن مميزاتها المحادثات بصدق وإخلاص.

وفي وضعية أخرى إذا قام صاحب البصيرة بإتلاف الصور في الحلم، فإن ذلك يوميء إلى أن هناك أفراد آخرين سوف يسامحونه على أنه قد سار في أساليب غير سليمة حتى يحصل على ما يريده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى