تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام لابن سيرين

حيوان الثعلب هو حيوان حجمه ضئيل ويقطن في القطب الشماليِ وله حاسة سمع قوية للغاية له تمكن هائلة على النبش بهدف اصطياد الأسماك التي تكون تحت طبقات الجليد، له فرو أبيض في الشتاء اجتمع للتمويه إذ يتحول إلى البني في الصيف، ولا يوجد شك بأنه مفترس بعض الشيء فهو يطارد الفقمة الحلقية والأسماك و الطيور البحرية كما يتغذى على الأعشاب البحرية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الثعلب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام
تفسير حلم رؤية الثعلب 
تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام:
مشاهدة الثعلب فى الحلم حيث صرح أن ظهور الثعلب فى منا الرائى دلاله ورمز من النمازج الدالة على الخداع والمكر والكذب والنفاق وقول الباطل والزور، وهذا أستنادا على أن من صفات الثعلب المكر والخداع وهو يدل على رجل لا دين ولا عقيدة ولا مبدأ له.
مشاهدة الثعالب أو الثعلب الأبيض اللون عن غيره من الثعالب الأخرى التى تحمل ألوان مغايرة، مثل اللون الأحمر أو الأسود او الرمادى إلى غيره من الألوان حيث يعد الثعلب الأبيض فى المنام بصيرة محمودة ومبشرة بالخير والبركة وهو نموزج من نمازج الغنى والثراء والعزة والفخر.
أما عن ظهور الثعلب على العموم فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة فهو دلاله على الفرد الماكر المراوغ الذى يسير بنية سيئة تجاه العزباء، أو هو قريب يغتابها أو ترمز إلى الفرد الكذاب المنافق الذى يلبس ثوب الإيمان وهو يدل إيضا على الرزق من مال محرّم وهو فرد تالف السمعه سيء الأخلاق.
بصيرة المراة المتزوجة للثعلب فى منامها دلاله على وجود فرد متطفل ويقحم ذاته فى حياتها دون وجه حق، سواء كان ذلك الفرد أمراة أو رجل وهو دلاله على رزق أو مال لا نفع له، أو فجور وفسق لزاهد أو عابد أو فساد فى شئون البيت أو العائلة وسوء الأخلاق والمعاملات.
مشاهدة المرأة الحامل للثعلب فى حلمها فهو دلاله وبشارة بإنجاب مولود ذكى، وتبشر بالولادة السهله وعلامة للحظ السعيد والثروة وبصيرة الثعلب الأبيض فى منام المرأة الحامل ترمز وتدل على إنجاب مولود أنثى.
رؤية الثعلب يهاجمك في المنام يقصد هذا أنك تعتقدي بأن شخص ما كويس ولكنه غير هذا وإذا عضك الثعلب  في المنام يوميء أنه سوف يؤثر في حياتك بأسلوب سلبية، وبصيرة الثعلب له ذيل ثقيل و سميك الشعر، يدل هذا أنك تتعاملي مع شخص في تلك المدة لا تحبيه ويجب أن تأخذي حذرك منه.
رؤية إعدام الثعلب في المنام، يقصد أنك ستمري بمراحل من الأحداث الغير مفرحة منها أماط اللثام صفات غير مرغوب فيها تبقى في أصحابك، وبصيرة الثعلب بقرب أحد الأشخاص يدل هذا انك فرد أكثر حكمة وتتعامل مع الأشياء بذكاء خاصتاً علاقاتك مع ذلك الشخص.
 إذا شاهدت في الحلم انك قد شربت من لبن الثعلب فستشفي ان كنت عليل٬ وسيزول همك ان كنت مهموما٬ ومشاهدة الثعلب في الحلم تدل الى الكسوة والفائدة والزوجة والزواج لمن كان غير متزوج أو غير خاطب، وإذا شاهدت بأنك تقوم بإصطياد الثعلب ماشي علي الأقدام أو المدافع، يقصد أنه سيتم دعوتك علي إحتفالية جيدة في وقت قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى