تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الوداع أو التوديع في المنام لابن سيرين

التوديع هو الفراق بين الأفراد ورحيلهم إلى مقر بعيد إما السفر إلى بلد محدد أو الرحيل إلى الدار يوم القيامة، ورؤية الوداع في المنام من الأحلام التي يريها العديد من الأشخاص في المنام ويرغب البعض منهم في معرفة تفسير هذه الرؤية،  لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الوداع أو التوديع في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الوداع أو التوديع في المنام
تفسير حلم رؤية الوداع 

 تفسير حلم رؤية الوداع في المنام:

إذا رأى الفرد في المنام أنه يقوم بتوديع قرينته ويرحل بعيداً عنها دل هذا على الطلاق والفراق، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه فرد عليل يودع أهله وأصحابه دل هذا على موت ذلك الفرد العليل، أما إذا شاهدت أنك تقوم بتوديع أصحابك دل هذا على سماعك أنباء حزينة عن الأفراد الغائبين عنك.

Advertisements

أما إذا رأى الفرد في المنام أنه يقوم بتوديع أهله وبيته دل هذا على انه سوف يتغرب ويسافر بعيداً عنهم، أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بتوديع أهله وأصحابه وهو فرح بشكل كبيرً دل هذا على أنه سوف يقوم برحلة ولكنها قد يأتي ذلك بها العديد من الموضوعات المزعجة، أما إذا رأى الفرد أنه يودع أحد الأفراد في مقر ما مجهول دل هذا على خسارته أمواله وإصابته بالفقر.

إذا رأى الفرد في المنام أنه يودع قرينته ولكنه كان يذرف الدمع بقوة لهذا، دل ذلك على أنه سوف تحل جميع المشكلات التي يمرون بها ودل على انفراجه عظيمة في حياتهم، أما إذا رأى انه فرح لهذا دل على أنه سوف يقوم بتطليق قرينته.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الوحدة في المنام.

إذا رأت الفتاة أنها تقوم بتوديع حبيبها وتبكي بقوة دل هذا على أنه يبقى خلافات هائلة في تلك الرابطة وأنها تريد حلها، أما إذا رأت إنها سعيدة لهذا التوديع دل هذا على إنها تريد البعد عنه وتريد فرد أخر، أما إذا رأت إنها تقوم بتوديع أصحابها من البلكونة دل هذا على أنها سوف تسمع أنباء سيئة عنهم.

إذا رأى الفرد في المنام أنه يقوم بتوديع والدته دل هذا على زواجه لو كان أعزب أما لو كان متزوج دل هذا على سفره، أما إذا قد كانت والدته مريضة دل هذا على موتها، ورؤية الوداع بين الأصدقاء يدل على الفراق بينهما ووداع العليل لأهله أو جيرانه دال على وفاته ووداع العزباء لأبيها يدل على قرب توقيت زواجها أو زفافها.

أما إذا رأى الفرد في المنام أنه يقوم بتوديع حبيبته دل هذا على أنه سوف يتزوج وحدة أخرى سواها، وعندما يشاهد انه يقوم بتوديع أصدقائه في الشغل دل هذا على أنه سوف ينهزم عمله ويفصل منه، أما إذا رأى انه يودع أهله جميعاً دل هذا على أنه سوف يتكبد من خلافات ومشاكل بينه وبين أسرته وتنتهي بالخصومة.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. رأت اختي انها كانت هي وامي ودخل عليهم اخي ثم قال لهم صأصلي يوم الإثنين استخارة عشان يوم الثلاثاء سأذهب روحه بلا رجعه

  2. رأيت انّ احد اخبرني انني سأموت و ودّعت اقاربي وانا فرحة لكنني فجأة تذكّرت سكرات الموت و خفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى