تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الوجه في المنام لابن سيرين

الوجه هو محط نظرِ الحواسِ ومركز انفعالاتِ وتفاعلات واستجابة الحس السيكولوجي باتصال تخاطب الذهن على المحيط له، كما يعد صفاء مظهرهِ ونضارتهِ أداة لجلب ولفت الحذر للجمال المتواجد فالبشرية جبِلت على الجذب لهذه الصورة لهذا يعد المراعاة بجمال الوجه أمراً هاماً فبه الوصف وبه الموافقة، وبه الرضا الذي تقوم به التصفية للمظهر لتخفي حقائق يدفنها الجوهر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الوجه في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الوجه القبيح والوجه الجميل فى الحلم
تفسير حلم رؤية الوجه
تفسير حلم رؤية الوجه في المنام:

صرح إبن سيرين أن بصيرة الوجه القبيح أو الوجه الذي به إي عله دلاله على عدم الحياء، في حين بصيرة الوجه الجميل دلاله على الحياء والتدين، وبصيرة الوجه الأصفر أو الوجه المصفر بالحلم دلاله على المشاق والهموم والأحزان التي ستحل على الرائى لا قدر الله.

بصيرة الوجه الأبيض بالحلم من الرؤيا المحمودة حيث توميء إلى السكون والواجهه والنقاء وصفاء النفس، ومن يشاهد بحلمه كأن لون وجهه قد صار أبيض أو تبدل للون الأبيض هذه تكون بشارة بالخير في أيامه المقبله وحدوث تحولات غير سلبية بحياته على العموم، وبياض وجه الفتاة العزباء بشارة بالأخبار أو الحدث جنوب مصر وربما تكون دلاله على الزواج، وبياض وجه المرأة على العموم بالحلم يوميء إلى عفتها وطهارتها.

Advertisements

مشاهدة الوجه الأسمر والأسود بالحلم، تعد مشاهدته محمودة في المنام حيث توميء الى الشهرة أو النبوغ أو الشدة والصلابه، أما مشاهدة الوجه الأسود فهي توميء إلى تصرف خاطئ أو ارتكاب معصية ومعاصي يقوم لها الرائي.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي في المنام.

وتعتبر مشاهدة الوجه الأسود المتوسط بالحلم مثل بشرة الزنوج أو السكان الأفارقة، دالة على الخير في الرزق أو المال أو الشغل، وعليه يكون سواد الوجه الذي يرافقه سمات وتقاطيع جميلة من الرؤيا المحمودة على ضد بصيرة الوجه الأسود الناجم عن حريق أو تشوه ما لا قدر الله.

مشاهدة القبح في الوجه خصوصا في وجوه الأطفال والشيوخ والعجائز أو الأصدقاء والأقارب أو الأموات، تنبه بالمصائب والأخبار السيئة أو النوايا الغير سليمة والخبيثة وبصيرة القبح بوجه إمرأة بالحلم ينوه بمتاعب وهموم الدنيا.

بصيرة الوجه الجميل بالمنام فهو دلاله على الحظ السعيد والجيد بالدنيا، ومن يشاهد بحلمه كأن وجه قد صار أجمل فذلك يبشر بالأخبار السعيدة أو التوفيق أو النجاح أو الزواج أو السفر، في حين بصيرة وجه إمرأة جميل بالمنام دلاله على الخير والبركة والسعادة بالدنيا.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الوجه الاسود في المنام.

مشاهدة تجعدات الوجه في الحلم من الدلالات المبشرة والمحمودة حيث توميء إلى سنين الجد والعمل وتشير إلى الصبر والإصرار بالحياة، وبصيرة تجعدات الوجه بحلم الرجل توميء إلى كثرة الأولاد والمال، في حين مشاهدة تجعدات وجه المرأة بالحلم دلاله على الحسن.

 مشاهدة وجه طفل مشوه حيث ينبه بالمتاعب والهموم التي ستحدث على صاحب الحلم وايضا مكروه مشاهدة وجه ميت مشوه بالحلم حيث يدل على البدع والفتن، وأفضل الرؤيا هي مشاهدة تبدل الوجوه المشوه إلى وجوه جميله حيث تبشر بتغير الوضع للأفضل وزوال الهموم والمتاعب وحلول السعادة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى