تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية غسل الوجه في المنام لابن سيرين

إن الحلم هو عبارة عن تخيلات يراها الإنسان وقال خلال نومه، وفي معرفة النفس تلك الأحلام ما هي سوى تعبير عن رغبات النفس ودوافعها المكبوتة والتي يصعب إشباعها في عالم الحقيقة والواقع، وهي في الغالب تخلو من المنطقية أو التسلسل أو التماسك وربما بدأت دراسة الأحلام منذ قديم الأزمان، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية غسل الوجه في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية غسل الوجه في المنام ومعناه
تفسير حلم رؤية غسل الوجه
تفسير حلم رؤية غسل الوجه في المنام:

لو رأى الفرد في منامه أنه يغسل وجهه وقد كان في حلمه صابون وماء، وذلك دل على المال الوفير والفرص التي تزيد الربح النقدي، ولو رأى الفرد وهو عليل في منامه أنه يغسل بالصابون دون الماء كان في حلمه بشرى بشفائه العاجل من كل الأمراض وتفريج الكروبات والنوازل والهموم.

لو رأى فرد في منامه أنه غسل وجهه بالماء والصابون، فهذا فيه إشارة على الاشارة بعلامة لنقاء روحه وفي ذلك الحين كان القصد الاشارة الى نقاء بدنه من الامراض والاضغان والاحقاد، وبصيرة الصابون في المنام، دليل على فترة حديثة تمحي ما قبلها من كدر مليئة بالخيرات والغفران والطاعات.

Advertisements

بصيرة غسيل الوجه تدل على ترقية دين الفرد الذي رأى  الحلم في المنام وتنقيح أحواله العينية والمعنوية وتبديل وضْعه من السوء لأفضل حال، وتجعل علاقتة باحبابه وأهله وبر أبويه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الوجه في المنام.

ولو رأت البنت العرباء انها تغسل وجهها بصابون لونه أخضر فهو علامة شفاء من الهموم والأمراض التي تتكبد منها وحل للمشكلات التي تقابلها في تعاملها مع الناس.

مشاهدة غسل الوجه في الحلم  للمرأة المتزوجة له اشارة الى الخير الوفير  والبركة ورمز للحياة والحيوية المتبدلة والمتحولة للأفضل والمتجددة طول الوقت في جميع جوانب الحياة وفي أمورها الأسرية، والغسل بالماء والصابون ايضاًً له إشارة على طهارة النفس من الداخل والإشارات الإيجابية في حياة الشخص وحسن خلقه وحسن نواياه التي لين بها في الحياة.

أما بصيرة رغوة الصابون في منام المرأة المتزوجة  تدل على المردود الجوهري، ولو كان لون الماء والصابون أخضر فهو دليل الشفاء من الأمراض والإنتعاش منها بإذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الجرح في المنام.

ويدل كذلكً على سلامتها وسلامة جنينها وان يكون بوضع سليم وطبيعي وتحدث ولادتها على خير وتكتب سلامتها بإذن الله، وأما  بصيرة الصابون الأخضر في منام المرأة الحامل فيه تأويل ودلالة  على نموزج توديع الهموم والكربات في حياتها وأمورها وأن ما قد كانت تعانيه ينقضي ويحل محله تفريج الهموم وحل للمشاكل.

وإذا رأى الشاب أنه توضأ بعد غسيل وجهه بالماء، فهو دليل على أنه يظفر بشئ كان ضائعا منه أو سرق منه منذ مرحلة وسيرجع إليه.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الشاب 30سنة طالب العلم لست متزوجا، حلمت برجل لآ أعرفه أعطاني الصابون وقال لي اغسل به وجهك وقلت له هل اغسل به وجهي وجسدي قال لا لديك صابون في البيت هذا اغسل به وجهك فقط فاذهبت الى البيت فاغسلت وجهي . جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى