تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الدعاء فى المنام لابن سيرين

يعد الدعاء من العبادات الهائلة والقربات المحببة إلى الله وهو يقصد اللجوء إلى الله عز وجل في السراء والضراء والاستعانة به والخضوع له طمعاً في رحمته والخير الذي عنده وطلباً لتحقيق الحاجات في الدنيا ويوم القيامة، وفيه يجد العبد سكون الفؤاد وسكينة النفس والجوارح، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الدعاء فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم طلب الدعاء من شخص أو الدعاء على الظالم أو الدعاء تحت المطر في المنام
تفسير حلم رؤية الدعاء

تفسير حلم رؤية الدعاء فى المنام:

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالدعاء لزوجها بالرزق وتبكي يدل هذا على إنها تتكبد من قلة في الرزق وتدعو الله أن يوسع عليها، أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بالدعاء على قرينها دل هذا على أنها تتكبد من الخطاب القاسي من ذلك الزوج.

Advertisements

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بالدعاء متضرعاَ يدل هذا على قدوم خير عديد للفرد، أما إذا رأى الفرد في منامه انه يقوم بالدعاء في موضع مقفل ومظلم يدل هذا على زوال الهم والغم والحزن الذي يقطن فيه الفرد.

مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تدعي الله تحت المطر تبشر بصلاح حالها وحال قرينها وأولادها وتحقيق مرادها فى بيتها وأولادها ،وفي ذلك الحين تبشر بالحمل بعد وقت قريب للمتزوجة مؤخرا ،وتبشر بتوافر سبل العيش والرفاهية والأخبار السعيدة وربما توميء إلى إلى الدعء المستجاب أو حصول الزوج على مركز وظيفي فى عمله أو سفر يرجع بالخير والمال الوفير.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية قبر الرسول في المنام.

مشاهدة الدعاء في المنام دليل على أن صاحب البصيرة يأمل أمر ما أن يتحقق في حياته، فإن كان الدعاء بصراخ دل على أنه يتكبد في حياته من بعض المشكلات والمصائب وإن كان حوله أفراد مجتمعين وقت الدعاء دل على قرب زوال المشاق والشقاء بإذن الله.

مشاهدة الدعاء في ظلمة أو موضع مخيف فهذا يقصد أن الله تعالى سوف يتقبل منه الدعاء، والدعاء بعد الصلاة في المنام دليل على ختام أمر متعب في حياته والدعاء على انسان آخر دليل على أن هناك أحد ما يغتابه.

بصيرة الدعاء للفتاة العزباء جليل على الفرج والاستجابة للدعاء، خاصة إن قد كانت مواظبة على الصلاة خاصة صلاة الصباح، وإن قد كانت الدعوة بالزواج من رجل صالح فيعني رزقها بالزوج الصالح والاستجابة لها وأنها سوف تسمع الاخبار السعيدة في وقت قريب.

المرأة الحامل إن رأت في منامها أنها تدعي يدل على تسهيل حملها وولادتها وأن الله سيحقق لها ما تأمل، والدعاء في المنام بوجه عام خير لها ولأسرتها وليدها، وبصيرة الدعاء في المنام في الشهور الاولى من الحمل دليل على تجاوب الله لما تتمناه سواء أوضح أو أنثى وستكون ولادة ميسرة إن شاء الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم القرآن الكريم في المنام.

مشاهدة الدعاء للمرأة المتزوجة دليل على أنها تأمل انجاب الولد والدعاء للأبناء يوميء إلى تحقيقه سواء التوفيق أو النجاح، والدعاء بسعة الرزق يدل على اتيانه لزوجها خاصة إن قد كانت في حياتها الواقعية محافظة على الأذكار، والدعاء بالانجاب من الأدعية التي تأكد في الواقع خاصة مع مواظبتها على الصلاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى