تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية نزول أشياء من السماء في المنام لابن سيرين

يتغاير لون السماء المشاهَد من سطح الأرض حسب الوقت من النهار أو الليل أو تقلب فصول السنة، فعند البصر إلى السماء في النهار يظهر لونها أزرق في حين نحو شروق الشمس أو غروبها فإن السماء تتخذ لوناً يميل للون الأحمر أو البرتقالي الداكن، وفِي الليل تظهر السماء سمراء رغم وجود القمر وأعداد كبيرة من النجوم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية نزول أشياء من السماء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية النزول أو السقوط من السماء في المنام
تفسير حلم رؤية نزول أشياء من السماء

تفسير حلم رؤية نزول أشياء من السماء في المنام:

بصيرة أحد الأفراد بأن نار قدسقطت من السماء على البيوت في بلدته فان ذلك يدل على مرض وفقر وموت سوف يصيب تلك البلدة، أما إذا رأى صاحب الحلم ان النار قد سقطت على الأراضي الزراعية فأن ذلك يدل على احتراق المحاصيل في أراضي البلدة او ان يحكم عليها الجراد وان الأراضي سوف تبور، أما إذا سقطت النار علي متاجر البلدة فان ذلك يقصد أن أسعار المنتجات سوف ترتفع ارتفاعا صارما.

Advertisements

اما نحو مشاهدة احد الأفراد انه إزداد إلى السماء في الحلم ولم يرجع إلى الأرض وقد كان ذلك الفرد عليل فان ذلك معناه أنه سوف يلقى حتفه، ولكن لو رجع ذلك الفرد إلى الأرض فهذا يقصد انه لن يلقى حتفه نتيجة لـ مرضه إلى في وضعية سفوطة في حفرة عميقة أو بئر لأن ذلك يقصد أن ذلك الفرد قد سقط من السماء ميتا إلى قبره تحت الأرض لأن الله تعالي قد أوضح ان الكافرين لا تفتح لهم ابواب السماء

وبصيرة أحد الاشخاص ذاته يسقط من السماء فقد يوميء، هذا إلى وفاة السلطان إن كان عليل أو قدومه إلى تلك البلدة إن كان سليما ومعافى او قد يدل وقوع الفرد من السماء على وفاة صاحب الحلم او أحد أقربائه المقربين مثل الوالد او الزوج ومن هم في مركز وظيفي الرئاسة على صاحب الحلم.

وعندما يشاهد أحد الاشخاص أن السماء قد سقطت عليه هو وأهل بيته، فقد يدل هذا على وقوع سقف البيت على أهل بيته وربما يدل هذا على انه سوف يلقى حتفه ان كان مريضا.

شاهدأيضاً: تفسير حلم رؤية السماء في المنام.

وعند مشاهدة صاحب الحلم انه سقط من السماء فقد يدل هذا على ارتكابه معصية هائلة وان كان راسه منكس اثناء سقوطه من السماء فهذا دليل على ان عمره سوف يمتد، أما في وضعية الوقوع من السماء لشخص كان عليل فأنه قد يدل على رجوع الداء له بعد شفاؤه لمدة عظيمة من الوقت.

 بصيرة احد الأفراد انه في السماء فهذا معناه انه سوف يفوز بمنصب يجعله يمنح التعليمات وينهي، أما ان رأى أنه لديه بيتا بين السماء والأرض فان ذلك يدل أن دينه ليس معا، ومن رأي أن ابواب السماء قد فتحت له في الحلم فان ذلك يدل على خير يصيبه ما له من حواجز.

وإذا رأت المتزوجة أن السماء تسقط عليها ذهب أو فضه، فهذا يدل على عمار بيتها وترقية ظروفها المعيشية وان رأت المرأة المتزوجة أن السماء تسقط عليها غلال كالقمح أو الأرز أو وراء هذا فذلك يدل على قدوم الخير والبركة لها ولزوجها.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن السماء تسقط على بيتها نار فهذا يدل على وجود خلافات كثيرة ببيتها وسوف تؤثر عليها تلك الخلافات نفسيا، وان رأت المرأة المتزوجة أن السماء تسقط على زرعها أشياء قد يهلك الزرع، فهذا يدل على ضرر يلحق بأبناءها وقد قرينها، وإذا رأت ان السماء تقع منها طائرات وصواريخ على أهل البلدة فهذا يدل على والي ظالم يقضي تلك البلدة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية البرق والرعد في المنام.

أما إذا رأى الشاب أن الأمطار تسقط عليه من السماء فهذا يدل على تسهيل أموره أو من المحتمل يدل على الرزق أو على الارجح يدل على الخطوبة، وإذا رأى الشاب أن العسل يسقط عليه من السماء فهذا يدل أما على سداد دينه أو ارتباطه بامرأة صالحة أو على الارجح يدل ايضا على الفرج من بعد الضيق بإذن الله.

وإذا رأت المرأة الحامل وقوع أشياء تقع عليها من السماء وهى تخاف أن تهلكها هذه الأشياء فيجب عليها أن تأخذ المنع القوي من صحة حملها أو تأخذ المنع القوي من الأفراد الذين يحيطون بها، وإذا رأى الرجل في المنام أن السماء تسقط عليه ذهب أو فضه فهذا يدل أنه سينجب من قرينته أبناء هم قرة عينه.

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. لو حلمت انك غي طريق و فجأة يسقط الناس من السماء و انت لا تعرف لماذا و قلت ربما طائرة انفجرت في سماء و تبحت عن السبب في المنام و لكن احسست كأنها في منام علامة الساعة او انهو باب التوبة غلق شو تفسير

  2. السلام عليكم رات امي ان ورقتنزلت من سماء و ذهبت اختي تجري لامساكها و لما امسكتها و رات ما فيها قالت انها ليست الورقة التي تنتضىها ارجوا الرد

  3. السلام عليكم ورحمة الله انا حلمت بأني ذاهبة في الطريق وفجاء يسقط شي من السماء مثل المذنب فينير كل المكان من دون أن يتاذاء احد

  4. حلمت ان السماء تمطر طعام ولاكن كان الطعام على شكل المطر لاكن لونة ابيض كا اللبن وكنت امشي تحته

  5. السلام عليكم تفسير رؤيه ملائكه ينزلون من السماء مغطين الاوجه ويمسكون ايدي بعضهم والايدي تشبه ايدي الانسان

  6. تفسير حلم انا وأمي المتوفية في نزهه واتصورنا معا ولكن عندما ركبنا العربية كان في شي مقلق فنزلت وركبت ولكني لم أراها وفضلت ابحث عنها وصحيت زعلانه وتعبانه

  7. رايت في المنام أن هناك طائرا ت في السماء من سوريا تنزل منها الطيور المتوحشه وحيوانات زاحفة على البيوت لكني تمكنت من قتلها كلما سقطت على البيت

  8. رايت في منامي انظر الى السماء فاذا بامرة جميلة مستلقية على بساط تهبط من السماء وتنزل امامي وتغطيني برداء جميل وجديد من الحرير.

  9. حلمت اني ف بيت أبي وابي متوفي ومعه امي امي عايشه ونظرت من البلكونه على السما وكانت منظر السما زي وقت الغروب وفجأة كأن السما اسقطت اشياء عملت حفرتين ف الأرض بس معرفش السما اسقطت ايه انا بس شفت الحفرتين

  10. حلمت نزول اشخاص بعدد كبير جدا من السماء سرة واحد وشفت تمثال كبير للصليب وعليه السيد المسيح( عليه السلام)

  11. حلمت بنزول اوراق هائله على كل الارض في الشارع على مدى العين وعليها صور للفئران او الجرذان ثم استنتج ان نهابة العالم اصبحت قريبه وان هذا كان انذارا اوليا وثم رايت الناس والاطفال ملهوجون وبدات ابحث عن ابنتي وهي صغيره ولكن في الواقع هي كبيره ثم اساعد الاطفال في تخطي الدرج لكي لايقعو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى