تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القطن في المنام لابن سيرين

يعد القطن من النباتات مغطاة البذور وينمو كثيرا ماً في الأنحاء الحارة ويحتاج إلى أحوال خاصة حتى ينمو على نحو جيد إذ يفتقر خصوبة بالتربة، ودرجة حرارة عالية ووفرة في المياه ويحتل القطن مركزاً متقدماً بين المحاصيل الأساسية في جميع أنحاء العالم فيعتبر من أكثر المواد الخام استخداماً في تصنيع الخيوط والأقمشة، ويشار إلى أن القطن المصري هو الأمثل تماما بين أشكال القطن المغيرة في العالم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القطن في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية جمع القطن أو حصد القطن من الحقل في المنام
تفسير حلم رؤية القطن

تفسير حلم رؤية القطن في المنام:

بصيرة القطن يدل على المال العديد وأن من رأى أنه يجمع القطن من الحقول، فأنه يجمع مالا كثيرا حلال وأما من يحشو القطن داخل كيس فيدل أنه يتزوج من امرأة ذات جاه ونسب.

Advertisements

بصيرة القطن ايضاً على اكتساب شهرة وإعلاء الصيت في المجتمع المحيط وفيما يأتي نقوم بالتعرف على معنى شرح القطن للأفراد المغيرة.

من يشاهد انه يقوم بحصد القطن ولا يبيعه، فأن شرح الحلم بأنه سيرزق مالاً كثيراً، وسيقوم بادخاره لأهل بيته، كما أنه سيفتح له الكثير من أبواب الرزق والخير في أسرع وقت.

إذا رأت البنت العزباء انها تحصل على قطن وتحتضنه، فهذا يدل أنه سوف تتزوج من فرد ثرى يملك مال وسوف تقطن حياة زوجية سعيدة معه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الباذنجان في المنام.

أما إذا رأت البنت العزباء انه تجمع قطنا فإنها سوف تكتسب مالا حلال من خلال عمل ما، فإن قد كانت تعمل بها فإنها سوف تنال مركز وظيفي عالي في الشغل أو أنها سوف تحصل على تنقيح، أما إن قد كانت تبحث عن عمل فهذا يدل على أنها تنال عمل حديث ستنال عن طريقه على المال الوفير.

أما إذا رأى الرجل انه يبيع القطن فهذا يدل ايضاً على أنه يستثمر أمواله في عمل فوز أو مشروع ناجح، وإذا رأى الرجل شجرة القطن ولم يقطفها ولم يحصل منها على شيء فهذا يدل على عون الآخرين له معنويا، وإن رأى الرجل أنه يقوم باستعمال القطن في المنام فذلك يدل على ازدياد قدر الفرد في أمور دينه، وأنه وتلك الرؤيا تدل على أن صاحبها صاحب أخلاق حميدة متقرب إلى الله في أمور دينه.

وإذا رأت المرأة الحامل حقول القطن لاغير دون جمعه فهذا يدل على أنها ستلد وليدها بسلامة وبدون تعب، وإذا رأت أيضاً المرأة الحامل أنها تجمع القطن فإن ذلك يدل على أنها ستنال مولودا جميل مبارك فيه.

وإن رأت المرأة الحامل أنها تشترى قطنا فهذا يدل على أخذها مال حلال من فرد ما على الارجح يكون قرينها أو أبوها، وإن رأت الحامل أنها تبيع القطن فذلك يدل على اقتصاد مالها وفى كلا الظروف يلزم أن تشكر الله على نعمته الغالية لها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية البطاطس أو البطاطا في المنام.

وإذا رأى الشاب في المنام حقول القطن ولم يجامعها فهذا يدل على أن الله يهب له جنود بشرية من الأفراد المحيطين حوله يقفوا بجانبه ويسانده حتى يبلغ إلى ما يأمل تحقيقه كما أنهم يدعمه معنويا على هذا، وإن رأى الشاب أنه يجمع القطن وينتفه من زهرة فهذا يدل على أنه يجمع المال العديد من عمله وفي ذلك الحين يدل أيضاً على أنه سوف يقوم بالتعرف على قرينته المستقبلية.

أما إذا رأى الشاب في المنام أنه اشترى قطنا فان هذا يدل على أن أبوه يدعمه بمال لتحقيق مشروع مستقبلي خاص بيه أو من المحتمل يدل على حصول الشاب على تركة أو ميراث عن أبوه، وأما أن رأى أنه يحشو القطن في وسادة فهذا يدل على أنه سيتزوج زوجه تكون قدم خير وسعد عليه وعلى قدومها ياتى الخير الوفير أو من المحتمل أنه يدل على زوجة صاحبة جاه ومال.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. رأيت نفسي رأسي مغطى بالقطن و نزلت تحت اﻷرض وأنا سعيدة وقمت بجمع الكتير من المال و خرجت من بعد من تحت الارض

  2. ريت اني اخوش قطن بل حقل وكان ورق اخضر وكان معي ناس بعدا ريتطلعت من كيس قطن ثياب قديما لقيت شروال قيو نقب لبستو

  3. رئيت اني اعبر حدود تركيا وفي حضني طفلة صغيرة عمرها اشهر وبعد عبوري وجدت ناس يحصدون القطن فقمت بالحصد معهم ووضعه في اكياس وانتها الحلم الوضع العائلي ارملة

  4. رايتو في حلمي احمل كيسا كبيرا من القطن على راسي واتا امشي مسافه طويله لاصله الى البيت وهناك راني رجل في الطريق وحاول ان يساعدني بحملها لكني رفضت واكملتو حتى وصلتو الى البيت ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى