تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الذرة في المنام لابن سيرين

تعتبر الذرة من أكثر الأغذية أو المحاصيل الغذائية استخداماً بشأن العالم والتي قد يتم تناول ثمرها مسلوقاً، أو استخراج الزيت منه والذي يُعد من أكثر الزيوت استخداماً بخصوص العالم، كما يصنع منها النشا ورقائق الإفطار الصباحي إضافة إلى البوشار وغيرها من الموضوعات الأخرى وتتضمن الذرة على الكثير من المكونات الغذائية النافعة لصحّة الإنسان، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الذرة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الذرة البيضاء أو اكواز الذرة أو الذرة المسلوقة في المنام
تفسير حلم رؤية الذرة
تفسير حلم رؤية الذرة في المنام:

بصيرة الذرة في منام البنت العزباء يدل على السعادة والحب أي أن البنت العزباء سوف تسعد سعادة رومانسية، فالذرة للفتاة العزباء قيل أنها تدل على قرب الزواج لتلك الفتاة من شاب صغير جيد، وهي تميل عاطفتها نحوه أي أنها تحب ذلك الشاب وتميل له.

البنت العزباء إن رأت في الحلم أنها تقوم بشراء ذرة فهذا تفسيره أنها تتجاوز بضيقة مالية شديدة، إذا لم تكن حالية فهذا بمثابة ما سيكون أو يصدر للفتاة.

Advertisements

ويدل بصيرة الذرة في حقل هائل على بلوغ السعادة الهائلة في عديد من الموضوعات الحياتية للبنت العزباء، وذلك إن قد كانت تسير في حقل، وقيل بأن الذرة البيضاء تدل على الخير العديد للغاية في حين الذرة الصفراء بشكل كبير تدل على الخير المقيد، الذرة للمرأة المتزوجة تتغاير عن معناها للبنت العزباء حيث تدل على أنها تنول شيء حديث أيما ذلك الشيء الحديث.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الزبدة في المنام.

والمرأة المتزوجة إن رأت أنها تقوم بشراء ذرة لبيتها فهذا سوف يكون دالا على أنها سوف تتجاوز بضيق نادي في البيت، وربما قيل أن الذرة في المنام إن قد كانت كثيرة فهذا دال على كثرة الخير الوفير أي بكمية الذرة يكون الخير لمن يشاهد الحلم.

إن رأت المرأة الحامل أنها تأكل الذرة فهذا يكون دالا على حملها في طفلين أو من المحتمل ثلاثة والله اعلم، وربما قيل أن بصيرة الذرة للتحمل تدل على قرب الولادة اللهم.

الذرة التي تشتريها الحامل في منامها تكون دالة على شرائها ملابس حديث، والذرة على العموم للمرأة في المنام خلال حملها تكون كلها خير.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحليب في المنام.

إذا رأى الرجل في منامه انه يحصد المزيد من الذرة فهذا يدل على حصده للخير العديد بمقدار ما حصده مت الذرة وإذا راى الرجل انه يقوم بتفريغ أكواز الذرة فهذا يكون دال على كرم صاحب البصيرة أي انه رجل كريم، إذا رأى الشاب أنه يأكل ذرة في منامه أيًا كان لون الذرة فهذا يكون دليل على أن هناك ندرة في شيء للحالم.

وبصيرة الذرة للشاب تدل على الخير والمنفعة التي يحصل عليها الحالم إن قد كانت في عمل أو قد كانت في شيء يرجوه الشاب الذي حلم ذلك المنام، وإذا رأى الشاب انه يحصد منتج زراعي الذرة من الأرض فإنه سوف يحصد في الحقيقة خير عديد بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. في حلمي كنت احمل كيسا فيه حبوب الذرى صفراء اللون ايت لي من شخص تعرفت عليه فقط في الحلم …غالبا ما تنطبق الاحلام على واقعي .

  2. حلمت اني أطبخ الذرة بالطنجرة وكانت الذرة نصها الاول محروق ونصها الثاني أصفر .مع العلم أنا فتاة عزباء

  3. حلمت ان انا ووالدتي نزلنا نشتري حاجه من السوبر ماركت واللي اشترناه ده كان ذره فشار تقريبا بس انا قولتلو عايزه ذره وادهولي في شنطه سوداء كبيره وخوفت انه يقع فامسكت الشنطه كويس وحافظت عليها علشان الذره مايقعش ولعد كده لقته اختفي بالشنطه وبقيت ماسكه علبه فاتحتها لقيت فيها كوتشي ابيض ووانا ماشيه انا ووالدتي عدينا علي مسجد فاقالتي تعالي ندخل نصلي وكان الوقت وقت فجريه وكان في حركه في الشارع كده زي ايام العيد ولقيت امي قبل ماتدخل تضوضاء اديتني الشبشب بتاعها علشان تدخل حاطينو مع الكوتش و لقيتها بصت بعد كده علي مكان للصلاه في واحده بس هي اللي واقفه قدام اللي بيصلو جنب بعض وكان نفسها تكون مكانها وانا ماكنتش عارفه اشمعنا المكان ده فاعرفت ان المكان ده بعد كده انه كويس وحافظت عليه لحد ماخرجت من الوضوء وعرفت ثواب اللي بيصلي في صلت امي في وبعد كده روحنا امي قالت لاختي اقرئيلي سوره ياسين لقيت اختي بتقرأها بسرعه ومعجابنيش قرائتها للقران فااخدت منها المصحف وقعدت اقرأها بالترتيل وبالتجويد وكده

  4. حلمت ان انا ووالدتي نزلنا نشتري حاجه من السوبر ماركت واللي اشترناه ده كان ذره فشار تقريبا بس انا قولتلو عايزه ذره وادهولي في شنطه سوداء كبيره وخوفت انه يقع فامسكت الشنطه كويس وحافظت عليها علشان الذره مايقعش ولعد كده لقته اختفي بالشنطه وبقيت ماسكه علبه فاتحتها لقيت فيها كوتشي ابيض ووانا ماشيه انا ووالدتي عدينا علي مسجد فاقالتي تعالي ندخل نصلي وكان الوقت وقت فجريه وكان في حركه في الشارع كده زي ايام العيد ولقيت امي قبل ماتدخل تضوضاء اديتني الشبشب بتاعها علشان تدخل حاطينو مع الكوتش و لقيتها بصت بعد كده علي مكان للصلاه في واحده بس هي اللي واقفه قدام اللي بيصلو جنب بعض وكان نفسها تكون مكانها وانا ماكنتش عارفه اشمعنا المكان ده فاعرفت ان المكان ده بعد كده انه كويس وحافظت عليه لحد ماخرجت من الوضوء وعرفت ثواب اللي بيصلي في صلت امي في وبعد كده روحنا امي قالت لاختي اقرئيلي سوره ياسين لقيت اختي بتقرأها بسرعه ومعجابنيش قرائتها للقران فااخدت منها المصحف وقعدت اقرأها بالترتيل وبالتجويد وكده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى