تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الألوان في المنام لابن سيرين

تعتبر الألوان من المكونات الرئيسية في حياتنا اليومية فهي تحيط بنا وتنتشر في مختلف أرجاء وعناصر الطبيعة، ولعل أكثر ما يميزها مقدرتها على أصدر موجة من السعادة والبهجة للإنسان ومساعدته على التخلص من الاكتئاب والحزن، ومن الجدير بالذكر إلى أن لكل لون من الألوان معنى خاصاً به، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الألوان في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اللبون في المنام
تفسير حلم رؤية الألوان
تفسير حلم رؤية الألوان في المنام:

المرأة الحامل التي ترة الألوان المبهجة والفاتحة اللون، فقد يكون ذلك دليل على استحوازها على الفرحة والراحة النفسية والسعادة والهدوء التام، وذلك ما يجعلها تشعر بالسعادة والهدوء وذلك يكون استنادا لتفسيرات بن سيرين الذي يؤكد أن مشاهدة الألوان الفتحة للمتزوجة يوميء على الرزق الوفير والخير للمرأة ولأسرتها.

المرأة الحامل تشاهد الألوان الفاتحة فقد تكون تلك بشرى سارة على ولادتها ولادة سهلة بلا أي مشاكل أو عقبات تقف في مواجهتها، وذلك دليل على البركة والخير التي تحصل عليه المرأة الحامل وتكون ولادتها ولادة طبيعية وتحصل على الذكر من الولادة تلك.

Advertisements

العزباء التي تشاهد الألوان الفاتحة في المنام من الممكن أن يكون جليل على الخير في ذلك العام، وفي وضعية أنها تشاهد المشاهدة وهي تدرس فقد يكون دليل على أنها تتخرج وبتفوق من الجامعة التي تلتحق بها، وتحصل على أعلى المناصب وأنها تحصل على الزواج القريب والارتباط على نحو جذاب، واللون الأخضر على وجه التحديد يكون علامة على الطهارة والنقاء والعفة وأنها ستحقق طموحاتها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام.

بصيرة اللون الأسود في المنام إلى أنه يرمز للمشاكل والمصاعب التي يتجاوز بها الأنسان في حياته ، فمن يشاهد في منامة اللون الأسود يحيط به في منامه فهو دليل على عديد من المشكلات التي تحيط به والصعاب التي سيمر بها الفرد في حياته ،أما إذا رأى الفرد أنه يمحو اللون الأسود بيده فهذا دليل على خير له لأنه يزيل بيده المشكلات فتنحل مشاكله في الحياة.

مشاهدة اللون الأحمر في المنام في زيادة عن صورة ،فإذا رأى الفرد في منامه اللون الأحمر في هيئة دماء فهذا يقصد أن الحلم فسد ولا معنى له، أما إذا رأى الفرد أنه محاط باللون الأحمر فهذا يقصد أنه مرتبك ومحاط بالمشاكل، أما إذا رأى الفرد أنه في غرفه جدرانها حمراء فهذة إشارة على سقوط مشكلات له مع عائلته عن قريب، أما إذا اتت المشاهدة في صورة وردة حمراء فهذا يقصد أنه سيحدث في الحب عن قريب أو أنه في وضعية شغف لرؤية من يحب.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اللون الاحمر في المنام.

مشاهدة اللون الأزرق في المنام فمثلا إذا قد كانت أمرأة عزباء ورأت في منامها أنها ترتدى ثياب باللون الأزرق فهذا يقصد أنها ستتزوج عن قريب، أما إذا قد كانت امرأة متزوجة ورأت في منامها أنها تخلع ثياب زرقاء فهذا دليل على حدوث مشكلات زوجية لها عن قريب أو سقوط طلاق، أما إذا رأى الرجل في منامه اللون الأزرق فهذا يقصد له الأستقرار الأسري وأنه من الأفراد التي يثق الناس بها أما لو كان الرجل غير متزوج فهذا دليل على أنه سيتزوج عن قريب.

بصيرة اللون البرتقالي لأكثر من اتجاه فإذا رأى الفرد في منامه المياه باللون البرتقالى فهذة إشارة على الخير العديد الذي سيحل به عن قريب، أما من يشاهد أنه يفقد شئ ملون بالبرتقالى فهذا يدل على أنه سيحصل على ثواب مالية عن قريب في عمله، أما من يحصل على شئ ملون بالبرتقالي في المنام فهذا يقصد أنه سيفقد شئ غالى على قلبه المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى