تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الخزانة أو الدولاب في المنام لابن سيرين

الدولاب أو الخزانة عبارة عن موضع ضئيل ومغلق أو خزانة ملابس أو صوان في المنزل أو العقار وتستخدم بوجه عام في تخزين أو تعليق الملابس وعادة ما يشار إلى الخزانة المخصصة بتخزين المأكولات باسم خزانة المؤن، ورؤية الخزانة في المنام من الأحلام التي يبحث عن تفسير ها ومعناها الكثير من الأشخاص، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الخزانة أو الدولاب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الدولاب في المنام
تفسير حلم رؤية الدولاب في المنام 

تفسير حلم رؤية الخزانة أو الدولاب في المنام:

 بصيرة المرأة المتزوجة للخزانة فى الحلم تدل على أستقرار وأتزان البيت وأحواله وهذا إذا قد كانت هذه الخزانة مرتبة ومنظمة، والخزانة المبعثرة توميء إلى تشتت المتزوجة وسلبيتها باتجاه أحوال محيطة بها وعليه تكون هذه البصيرة أنذار لها بسرعة ترتيب ومعالجة أمورها ومشاكل بيتها مع الزوج أو الأولاد.

Advertisements

مشاهدة المرأة الحامل للخزانة فى الحلم تدل على الحمل والوضع السليم المستقر لمولودها وهذا إذا قد كانت الخزتة ممنهجة ومرتبة، وتكون هذه أشارة لها تحثها على طرد الأفكار السلبية من فكرها والأطمئنان لما هو قادم.

بصيرة الخزانة مليئة بالصحون والأوانى والأكواب سواء هذه المصنوعة من الزجاج أو الفخار أو البلاستيك إلى حدوث تحويل فى حياة الرائى ودخوله مرحله جديده فى حياته يتطلب فيها إلى العون المادى والمعنوى حتى يمكنه أجتياز هذة الفترة بنجاح، من الممكن أن تكون هذة المشاهدة إشارة على الزواج أو السفر أو الشغل.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الخشب والحطب في المنام.

بصيرة الرائى كأنه يقوم بجمع وتخزين أشياء ويقوم بتخزينها فى مقر أو مخزن أو خزانة فذلك يوميء إلى حرص الرائى القوي وطموحه فى الاستحواذ على المال وأدخاره وأستثماره، وربما يوميء إيضا التخزين إلى موجة من الرهاب والقلق يتجاوز بها الرائى سواء حصيلة أوضاع مهنيه أو رومانسية أو أجتماعية إلى أخره من المشكلات التى قد تواجهنا فى الحياة.

مشاهدة خزانة الكتب توميء مشاهدتها فى المنام إلى وضعية خاصة يقطن بها الرائى تمتاز بالتفاؤل والقدرة على حل الموضوعات، وأفضل الرؤيا هى بصيرة المكتبة مليئة بالكتب القيمة والمصاحف الثمينة والمخطوطات النادرة حيث توميء إلى قوة شخصية الرائى ومدى أنضباضه وألتزامه وعمله الجاد.

عندما تشاهد العزباء في منامها خزانة ذلك يعبر عن ما بداخلها من عواطف متداخلة كامنة في عقلها الباطن، وهى مشاعر مختلطة بين الإحساس بالرضا عن وضعها سواء الجوهري أو إطار علاقتها بالمحيطين بها، وبين شعورها بالحزن من أشياء تجعلها غير راضية.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الكرسي في المنام.

عندما يشاهد أحد ذاته يجمع أغراض في مخزن بمنامه فهذه إشارة على أن صاحب المنام منشغل بجمع المال وادخاره والرغبة في اقتصاد ذلك المال، أو يكون ذلك دلالة على أن صاحب الحلم بداخله رهاب هائل من المستقبل، وعدم الثبات الرومانسي والنفسي.

عندما يشاهد أحد أن خزانته التي يحتفظ فيها بنقوده قد تم الإستيلاء عليها، فهذه إشارة على أن هناك عين حاسدة تنظر له أو أنه محاط بمخاطر كثيرة من أفراد على مقربة منه بل يكنون له العداء في داخلهم، أو أن صاحب الحلم قد كانت في مواجهته فرص كثيرة لكنه قد أضاعهم بلا إدراك منه ولا تفكير والله وحده علام الغيوب.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى