تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الساطور في المنام لابن سيرين

الساطور أو السكين من أكثر أهمية الأدوات اللازم توفرها في جميع المنازل، حيث إنها تستخدم في تقطيع الخضروات والفواكه إضافة إلى ذلك اللحوم وغيرها، كما أنها الوسيلة الأكثر أهمية نحو الجزارين وأصحاب متاجر اللحوم وأهم صفة يلزم أن تتوفر في جميع السكاكين هي أن تكون حادة وفاعلة في التقطيع، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الساطور في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الساطور والسكين أو الضرب بالسكين أو السكين في المنام
تفسير حلم رؤية الساطور

تفسير حلم رؤية الساطور في المنام:

بصيرة الساطور في الحلم تدل على رجل قوي البنية والطبائع ورجل صارم وقوي الشكيمة وعادل في حكمه وقادر على التفرقة بين الحق والباطل، فمن رأى الساطور في الحلم فإن ذلك يدل على أنه يفرق بين الناس وبين بواطن الموضوعات.

Advertisements

بصيرة كسر الساطور أو إستخدامه كسلاح لمجابهة أحد ذوي القرابة أو الأصدقاء فهذا يدل على فأل شر والعداوة والخصومة والخلافات بينه وبين الفرد المعني أذيته، ومن يشاهد في منامه أنه يقطع الرؤوس البشرية في المنام فهذا يدل على البغي بين الناس والشر والضلالة.

بصيرة السطور في الحلم توميء إلى النفوس الضعيفة والقابلة للعنف والكره، وغالبا ما يتصف الفرد الحالم بالميل إلى القسوة والإنتقام بالرغم من مسعى تظاهره بالهدوء والرزانة، فهو دليل على حاجته للعنف والقسوة لحسم مختلَف المسائل الحيوية في حياته الشخصية والمهنية.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السكين في المنام.

مشاهدة الفتاة العزباء الساطور في حلمها يدل على مقدرتها الفائقة والجبارة على تقصي أهدافها وخططها المستقبلية التي تحاول إليها دوما.

فإن رأت أنها تقوم بتقطيع اللحم أو تهشم العظم بساطور شديد فهذا يدل على حسم لبعض الموضوعات المهمة في حياتها مستقبلا، أو قد يدل على مرورها بفترة أليمة وعدم مقدرتها على إتخاذ مراسيم حاسمة في مسائل مرتبطة بالحب والإرتباط.

إذا رأت المتزوجة الساطور في الحلم فإن ذلك يوميء إلى الزوج عسير المراس أو شديد السجايا ويمكنه مجابهة تقلبات الحياة بكل إصرار وعزيمة، وغالبا ما تتصف الحالمة بقدرة فائقة الذكاء وذو مشاهدة نافذة وتمكنها من تقصي أهدافها وطموحاتها، حيث تتصف المتزوجة في وضعية بصيرة الساطور في المنام بالذكاء الباهظ ومقدرتها على تخطى الصعاب والمحن وصرامتها العنيفة في معاملاتها وإدارة شؤون منزلها بكل حسم.

بصيرة المرأة الحامل الساطور في الحلم يدل على أن المولود سوف يكون ذكر والله اعلم، فإذا رأت الحامل الساطور ملطخ بالدماء فهذا دليل على صحة سلامتها وسلامة الجنين وهو يعد فأل خير للمرأة الحامل في الحلم.

 وإذا رأت الحامل في المنام الساطور مصنوع من الذهب أو مرصع بالياقوت أو الماس فهذا يقصد المجد والتوفيق والنجاح في مشروعات الحياة المستقبلية، أما مشاهدة قطع رأس بشري بالساطور فتدل على البغي والتفرقة بين الناس وإدخال الشر في قلوبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى