تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السلسلة أو القلادة في المنام لابن سيرين

يعد الحلم نشاط يصدر في الرأس حيث ان تلك الانشطة يدركها النائم ويكون هذا من خلال اسقاط امور خاصة من الفرد، والتي يعكس عن طريقها المشاعر والرغبات بالاضافة الى الصراعات الداخلية، وحيث ان الحلم ينقسم الى ثلاث اقسام وهي الحلم والذي يكون من الشيطان بالاضافة الى الرؤيا والتي تكون من الله تعالى وهذا لإخبار الفرد بأمر ايجابي محدد او تحذيره من شر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السلسلة أو القلادة في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية سلسلة ذهب مقطوعة أو السلسلة الفضة أو السلسله الذهب في المنام
تفسير حلم رؤية السلسلة

تفسير حلم رؤية السلسلة في المنام:

إذا رأى الفرد في منامه أنه يلبس سلسلة من الذهب دل هذا على أن ذلك الفرد ينجرف خلف شهواته وأن ذلك الفرد يبحث عن المتعة طول الوقتً، إما إذا رأى أن القلادة مسجلة لرقبته دل هذا على أن هناك امرأة سيئة السمعة في حياته، أما إذا رأى أن أحد الأفراد يقوم بربطه بسلسلة دل هذا على أنه سوف يتكبد من الجهود والهموم  خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

إذا رأى الرجل أن هناك سلسلة تغل عنقه دل هذا على سماع أنباء حزينة أو نزول مصائب على الفرد، أما إذا رأى الرجل أنه قام بقطع السلسلة في منامه دل هذا على تخلص الفرد من الصعاب والهموم التي تحيط به ودل على تخطى المحن.

يقول فقهاء شرح الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي سلسلة جميلة بهدف الزينة دل هذا على أنها سوف تنجب الكثير من الأبناء، أما إذا رأت أنها ترتدي سلسلة ذهبية وفي ذلك الحين تحولت السلسلة إلى فضية دل هذا على حمل قريب لو كان حملها متأخر.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الخاتم في المنام.

أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن قرينها هو من يقوم بتقييدها بسلسلة ويربطها بها من عنقها، دل هذا على أنها سوف تتكبد من مشكلات كثيرة في حياتها وخصوصا المشكلات العينية وضيق العيش.

إذا رأت السيدة الحامل أنها ترتدي سلسلة من الذهب وقد كانت السلسلة طويلة دل هذا على أنها سوف تتمتع بطول السن وسوف تسمع الكثير من أخر الأحداث في السعيدة والتي تبدل حياتها إلى الأمثل، أما إذا رأت أنها ترتدي سلسلة تقيدها دل هذا على أنها سوف تتكبد من مشكلات وقيود.

أما إذا رأت السيدة في منامها أن تملك سلسلة من فضة ثم تحولت تلك السلسلة إلى ذهب دل هذا على أنها سوف تبشر بحمل عن قريب أو أنها سوف تتقابل بشخص عزيز قد طال غيابه عنها أو فراقه لها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الساعة في المنام.

إذا رأت الفتاة في منامها أنها ترتدي سلسلة مصنوعة من الحديد أو النحاس أو أي من المواد المعدنية الرخيصة دل هذا على أنها سوف تتعرض إلى عديد من المشكلات في حياتها، أما إذا رأت أنها قد حصلت على سلسلة من الذهب كهدية من أحد الأفراد دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب.

 مشاهدة السلسلة في المنام أنها إذا قد كانت مصنوعة من الذهب وترتديها المرأة بقصد الزينة تعبر عن حظ وافر أو عن احتمالية من فرص الحياة الحديثة وإذا قد كانت السلسلة من الفضة دل هذا على خير عديد لها في الطريق.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. حلمت أنني وجدت سلسة ذهب كبيرة ولكنها مقطوعة لعدة أجزاء ووجدت سلسة بحالة جيدة ولكنها من المزيف ليست ذهب افيدوني بالتفسير وشكرا

  2. حلمت ان اخوه خطيبي الصغير اداني سلسله لونها زي دهب بس هي مش دهب هي فالصو بس شكلها حلو بس مش لقيتها خدتها وحطتها في شنطه وخطيبي اضايق اوي ان اخوه اداني سلسله و خاتم فضه

  3. حلمت ان خالتي ترتدي سلسله من الفضه وقطعة اكثر من قطعه من على عنقها وكنت احاول ان اصلحها من اجلها لانها كانت غاضبه من اجلها

  4. حلمت انى شخص يتبعوني في شارع لا أعرفه و انا كنت خائفة و اهرب منه و بعدة مدة لحقى بي و أعطاني قلادة من برونز و اخدا مني قلادة صفراء لون لاكن ليس من دهب و قال لي حافظي على صلاتك فقط و سيكون كل شيئ سهل

  5. حلمت ان حبيبي المفارق اخذني الى عند مصلح السلاسل
    و صاحبي سلسلتي من فضة التي في الأصل هي مقطوعة
    الرجاء اريد تفسير لهذه الرؤيا

  6. حلمت ان حبيبي المفارق اخذني لعند مصلح السلاسل و اصلحلي سلسلتي من فضة المقطوعة التي هي في الأصل مقطوعة
    الرجاء اريد تفسير لحلمي

  7. حلمت ان احدى معارفنا. المقربة منا جدا أعطتني سلسلة ذهبية تراثية جميلة فما تفسير هذا الحلم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى