تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الأتوبيس أو الحافلة فى المنام لابن سيرين

الأتوبيس أو الحالفة هي من وسائل النقل التي اختراعها الإنسان لأجل خدمته في التنقل من مقر إلى آخر ومع تقدم الأزمان، وتطور أشكال الحياة العامة في مغاير الساحات صار الإنسان يبحث عن وسائل لنقل البضائع كذلك وقد استخدم الإنسان في بادئ الشأن الحيوانات لتلك الغرض كالخيول والجمال ثم ابتكر العربات التي يجرها الحيوان وصولاً لوسائل النقل الجديدة، واليوم سوف نعرض لكم تفسير حلم رؤية الأتوبيس أو الحافلة فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الباص أو الحافلة فى المنام
تفسير حلم رؤية الأتوبيس 

تفسير حلم رؤية الأتوبيس فى المنام:

بصيرة الفرد أثناء حلمه أنه يركب أو بداخل أتوبيس ملىء بالركاب لدرجه أنه لا يمكنه الاستحواذ على أى مقعد خالى به إشارة على أن ذلك الفرد يجابه الفشل دوما فى حياته وهذا لقله الفرص المتوفرة له وعدم مقدرته على أستغلالها جيدا، بالأضافة إلى وجود مكونات سلبية أخرى تعوقه عن الوصول إلى التوفيق وتحقيق أهدافه.

Advertisements

إذا وجد الفرد بمنامه كأن قائد سيارة الباص أو الأتوبيس الذى يركب به يتولى قيادة الباص بأسلوب بها مخاطرة بحياة المسافرين بمعنى تعدى السرعة المحدده وعدم أتباع النُّظُم المرورية السليمة وعدم الألتفات إلى أشارات المرور وغيرها، فذلك الحلم يعد أنذار للرائى بوجوب الأنتباه لما يتخذه من مراسيم مقبلة فى حياته وعدم أتباع أو أتخاذ أفراد كقدوة له وهم أفراد غير صالحين سوف يدفعون به إلى الفشل.

إذا رأى الفرد فى حلمه كأنه يسافر فى عربة ثم يقوم بتحويل أداة أنتقاله ويسافر فى أتوبيس إشارة على حدوث تحويل عظيم فى سلوك الفرد الرائى للحلم، حيث سيتحول ذلك الفرد من شخصية أنطوائية إلى شخصية أجتماعية سواء على مستوى علاقته المهنية أو الأجتماعية والأسرية.

إذا رأى الفرد أثناء حلمه تأخر وصول الأتوبيس عن الميعاد المحدد لوصوله فذلك يعنى أن الرائى يتهاون ويفرط فى السعى باتجاه تقصي أحلامه بالتباطؤ فى أتخاذ الأحكام أو السعى والعمل الجاد أو عوامل اخرى من الممكن أن تكون خارجة عن أرادة الفرد، أما إذا رأى الفرد فى حلمه أن الباص قد جاء فى زمانه المحدد وغير ممتلىء بالركاب فذلك يبشر بنجاحه وتحقيق أهدافه بكره بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية التاكسي أو السيارة الاجرة في المنام.

مشاهدة نكبات الباص أو الأتوبيس مكروهه وغير محمود مشاهدتها حيث تعنى سقوط أمور مفاجئة ومشاكل جسيمة وخطيرة يلزم أن تحل بسرعة ضخمة وفي ذلك الحين تكون انذار للرائى بالتمهل وعدم أتخاذ مراسيم سريعة قد تؤدى إلى السقوط فى مشكلات ضخمة.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تترقب الأتوبيس بالمحطة ثم تركبه فذلك يعنى حدوث أنتقال فى حياتها الأجتماعية فإذا كان ركاب الأتوبيس من ذوي القرابة والمعارف فذلك يبشر بزواجها أو الاستحواذ على مهنة مرموقه، أما لو كان ركاب الباص غرباء فذلك يعنى السفر أو تحويل محل السكن أو الشغل.

أما فيما يتعلق للمراة المتزوجة التى تشاهد كأنها تركب باص فى الحلم فذلك يبشر بحياة أسرية سعيدة باتجاه الأجود، وإذا كان الباص ركابه من المعارف والأقارب وقد كان الزوج هو قائد سيارة الأتوبيس فذلك يعنى أن الفترة المقبلة فى حياتها سوف تكون مليئة بالأستقرار النفسى والمادى، وينطبق نفس التوضيح الماضي على مشاهدة المرأة الحامل للأتوبيس أو الباص فى الحلم.

 إذا رأى الفرد ذاته داخل أتوبيس به عدد ضئيل من المسافرين والكثير من المقاعد الشاغرة حيث يعنى هذا كثرة الفرص التى من الجائز أن تصنع الفرق للأفضل فى حياة ذلك الفرد إذا أستطاع أن يستغلها جيدا.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. حلمت أن انا راكب ع ظهر حصان ابيض بيجري بسرعه ع طريق وليس بيه لجام او سرج كنت فرحان اني راكب حصان وفجاه ظهر بحر ولقيت الحصان ابطئ من سرعته واتجه نحو البحر كي يشرب ولما انزل رقبته كي يشرب سقط من عليه وجري الحصان وفضلت معلق ع الشاطئ حتي ظهر ناس وطلعوني وركبت اتوبيس ولتقيت بشخص أعرفه جو الاتوبيس وظهر بنتين اعرف وحده فيهم والثانيه لا اعرفها وكانت جميله جدا فضلت اتكلم معاهم اريد ان اعرف تفسير الحلم وجزاكم الله خيرا

  2. بالمنام انا اقود باص عالي وملون في شوارع مدينه حتا لبيوت تبدو صغيره لعلو لباص واريد ان احمل ركاب او ان آخذ ركاب معينين لكن ارى نفسي فجأه داخل بيت كبير وفخم كنا ارى صبي بعمر 7او 6سنوات اسود اللون اريد ان اخذه معي. لكن لخادمه تمنعه من لخروج من ذلك لبيت بعد ذلك ارى نفسي اقود لباص مرة أخرى واكون خائفه في خذه لمره من عدم معرفتي بالقياده بالرغم من أن قيادتي صحيحع وسليمه فمامعنى ذلك….متزوجه ولم أنجب بعد

  3. رأيت الانسان الذى احبه فى المنام ونحن واقفين بجوار بعضنا نتحدث ثم مر اتوبيس بجوارنا فركب دون ان يودعنى بكلمه واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى