تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية اللون الأزرق فى المنام لابن سيرين

اللون الأزرق هو لون يمكن أن نجده في الطبيعة كلون السماء الأزرق الصافي في الفجر الباكر، ولون بركة الماء ذات الأزرق الغامق لذلك الداعي عادة ما يصف الناس اللون الأزرق باللون الهادئ الصافي ولكنه في الوقت نفسه يمكن أن يشكل لوناً بارداً وقاسياً ويفضل عديد من الناس اللون الأزرق وهو كثيرا ماً اللون المفضل نحو الرجال، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اللون الأزرق فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اللون الازرق الغامق أو لبس فستان ازرق فاتح في المنام
تفسير حلم رؤية اللون الأزرق

تفسير حلم رؤية اللون الأزرق فى المنام:

بصيرة الرجل فى منامه كأنه يَلبس ملابس لونها أزرق إشارة على كد ذلك الرجل وكفاحه وفيها بشارة على فوزه وربحه خاصة إذا قد كانت هذة الملابس الزرقاء التى يرتديها الرجل حديثة ونظيفه وجميلة وبصفه عامه محمود بصيرة اللون الأزرق فى منام الرجل.

Advertisements

بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجة للون الأزرق فى منامها فهو إشارة قوية على المال الوفير الناتج من فاز أو تجارة وهو نموزج من نمازج السفر بعد وقت قريب، وبصيرة الفتاة العزباء للون الأزرق فى حلمها متعلق أرتباط قوى بالناحية العقلية لها أو المسائل العملية مثل الشغل والوظيفة والمال أو نموزج من نمازج التوفيق إذا قد كانت فى التعليم بالمدرسة.

مشاهدة الفتاة العزباء أنها ترتدى فستان لونه أزرق فى الحلم فذلك محمود حيث صرح المفسرون أن الأزرق فى الملابس إشارة على الأمان والسلام والهدوء النفسى والتناغم والعيش فى حياة مليئة بالتفاؤل وهذا لو كان الفستان جميلا.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الألوان في المنام.

 بصيرة اللون الأزرق فى حلم المرأة المتزوجة إذا رأت أنها ترتدى فستان أزرق فذلك يوميء إلى أنها تقطن حياة مليئة بالسعادة أو أن هناك خير آتٍ لها من الممكن أن يكون مهنة أو عمل أو تجارة ما، أما إذا رأت المرأة المتزوجة زوجها كأنه يَلبس ملابس لونها أزرق فذلك يدل على أنه سوف ينجح فى عمله ويحقق احلامه.

بصيرة المتزوجة للون الأزرق فى المفروشات والستائر أو أثاث المنزل فذلك يوميء إلى الخير والرزق، ورؤيته فى مقتنايتها المخصصة كالشنطة أو الحذاء إشارة على خطوة أو فترة حديثة فى حياتها تفتح لها أبواب الخير والسعادة.

مشاهدة اللون الأزرق فى منامها محصورة فى مشاهدتها كأنها تشترى أو ترتدى فستان أزرق، أو أن قرينها يهديها فستان أو شنطة أو حذاء إلى أخره من العطايا يكون لونها أزرق حيث تكون إشارة على أنجابها لمولود ذكر.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اللون الاحمر في المنام.

مشاهدة الرجل أو المرأة فى منامه للون الأزرق الفاتح إشارة على المستقبل الباهر والخير والوفير وهو نموزج للهدوء والسلام والأمان النفسى أو الأسرى.

مشاهدة اللون الأزرق الغامق عن كونه فاتح سوى أن اللون الأزرق الغامق يحمل فى طياته إشارة السفر والهجرة أو التحويل وهو إشارة قوية لأجل وفاة المجازفة وبصفه عامه فهو محمود مشاهدته فى المنام.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى