تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الخنفساء في المنام لابن سيرين

الخنفساء هي احد انواع الحشرات وتعد أكثر انواع الحشرات انتشارا على سطح الارض ويمكنها الخنافس العيش في اغلب الأحوال واغلب الأنحاء باستثناء المياه والمناطق القطبية، تبقى بعض الخنافس التي تسبب الضرر مثل الخنافس العاملة على اتلاف الثمار والمحاصيل، وفي المقابل تبقى بعض الانواع النافعة منها مثل الانواع التي تتغذى على الفطريات واليرقات والحشرات الضئيلة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الخنفساء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الخنفساء تطير أو اكل الخنفساء أو الخنفساء السوداء في المنام
تفسير حلم رؤية الخنفساء 

تفسير حلم رؤية الخنفساء في المنام:

وذكر إبن سيرن أن الخنفساء ترمز إلى العدو الخسيس الماكر اللئيم وينطبق ذلك التوضيح على الخنفساء العظيمة والخنفساء السمراء ولا يتطبق على الخنفساء الحمراء أو الضئيلة أو المرقطة، ومن أثناء السطور القليلة المقبلة من نص هذا النهار سوف نذكر شرح بصيرة الخنفساء فى المنام بشكل مفصل.

Advertisements

ذا رأى الرائى فى حلمه الخنفساء ولم تكون السبب هذه البصيرة أى إحساس بالفزع أو الرهاب أو ترك أى سلبى على صاحب الحلم فذلك يوميء إلى أن صاحب الرؤية، هو شخصية ملتزمة جلية صريحة كثيرة الأنضباط على النحو الشخصى أو العملى والخنفساء العظيمة السمراء نموزج إلى الأمان والحماية والسلطة.

أما نحو إحساس صاحب الرؤية بنوع من الرهاب والرهبة نتيجة لرؤية الخنفساء فى الحلم، فذلك تكون أشارة لوجود بعض من المشكلات فى حياته خاصة هذه التى تختص بمظاهر المشقة والهموم وبصيرة خنافس كثيرة فى البيت توميء إلى الهموم والمشاكل الكثيرة المغيرة.

مشاهدة الفتاة العزباء للخنفساء ذات اللون الأسود تمشى على جسدها أو تسعى أن تكون السبب فى أيذائها أو مشاهدتها فى الغذاء يوميء هذا إلى وجود مشكلات وعوائق كثيرة فى حياة العزباء فيما يتعلق الزواج أو المال والرزق.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية النمل في المنام.

مشاهدة المتزوجة التى تشاهد كأنها تقتل وتدوس على الخنفساء برجلها فى المنام ترمز إلى التخلص من مشكله أو من فرد سيىء ومسبب للمشاكل خاصة إذا قد كانت هذه الخنفساء لونها أسود، أما عن بصيرة المتزوجة كأن هناك خنفساء تجرى بين قدميها وتدخ وتتنقل بين انحاء المنزل وأركانه يوميء إلى الجهود والمشاكل الكثيرة المقبلة بكره.

مشاهدة المرأة الحامل للخنفساء فى حلمها فذلك يرمز إلى الأمن والأمان والسعادة والسلام والأخبار المفرحة السعيدة وهذا إذا قد كانت الخنفساء حمراء ضئيلة أو خنفساء مضيئة، وبصيرة الخنفساء ذات اللون الأسود تطير خارج المنزل يبشر بزوال المشاق وأنتهاء المشكلات إلى غير رجعة باذن الله.

الخنافس الكثيرة السمراء فى الحلم ترمز إلى أهل الشر والسوء وفي ذلك الحين توميء إلى المشاق والمشاكل الكثيرة، أو أنها تعكس الجهود النفسية الكثيرة التى يعانى منها الرائى والتى تنعكس فى حلمه وتظهرر على هيئة حشرات متعددة فى البيت أو الملابس أو السرير، وتكون هذه البصيرة هى نموزج لرغبة الرائى فى التخلص والقضاء على مختلَف مشاكله ومتاعبه.

بصيرة صاحب الرؤية فى حلمه أن هناك خنفساء تطير يوميء إلى الأفكار السلبية التى تجتاح فكرصاحب الرؤية، والمرأة التى تشاهد فى حلمها خنفساء تطير فذلك يرمز إلى مكابدة تقطن بها ولا تفصح بذلك إلى أى فرد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى