تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الدب أو الدببة في المنام لابن سيرين

الدب هو أحد الحيوانات الضرعة المفترسة والمنتشرة على مستوى العالم يسمى الذكر دباً في حين الأنثى دبة، وبينما صغاره فتسمى دياسم أو جراءً تقطن الدببة بصورة منفردة في الغالب باستثناء موسم التزواج، وأيضاً مرحلة عناية الأم بصغارها حيث توجد الناشئين تحت رعاية الأم حتى تقوى وتكبر، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الدب أو الدببة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الدب يطاردني أو هجوم الدب أو الدب الأسود أو دب الباندا في المنام
تفسير حلم رؤية الدب 
تفسير حلم رؤية الدب في المنام:

بصيرة الدب في المنام تعبر عن الرجل القاسي والقوي وذو سجايا سيئة كالغدر والشر والخبث الذي يمارسه في عمله وحياته الشخصية مع الآخرين، وفي ذلك الحين يعبر عن الفرد المحتال والأحمق الذي يسرق الناس ويحتال عليهم، فقيل عنه بأنه من رأى ذاته يركب دب فقد يدل هذا على توليه مركز وظيفي أو تحمله مسئولية هائلة أو قد يدل على النجاة من الهم والضيق والمخاوف التي تحيط به.

مشاهدة الدب في المنام يوميا إلى الفرد الغدار المخادع ويشير إلى تهييج الفتن بين الناس وإرتكاب المعاصي والفواحش، فرؤية الدب في المنام تدل على الخصوم واللصوص والأشخاص سيئين السمعة أو الإستيلاء والتلصص على أخر أحداث في وخصوصيات الناس.

Advertisements

بصيرة الدب في منام العزباء يدل على عدو يتنكر ثوب حبيب أو صديق مقرب منها أو فرد مخادع وماكر يخدعها بكلماته المعسولة والكذابة فهي تحبه ولكن لن تتزوجه، والدبة في منام العزباء تدل على إمرأة عتيدة وذات سجايا قوية تحميها من غدر الناس المحيطين بها، أما الدببة الضئيلة تعبر عن السعادة والفرح.

إن رأت المتزوجة أنها تركب دب في منامها فهذا دليل على تحكمها وسيطرتها على قرينها وأولادها وتصريف أمور بيتها بكل حسم، فإن رأت الدب يهاجمها فهذا يدل على الجهد والمشقة والألم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام.

بصيرة الدب الأبيض في منام الحامل يدل على الوليد الذكر أو مرحلة حمل شاقة ومتعبة، والدببة الضئيلة تدل على رزقها بتوأم.

عندما يحلم الفرد بدب يلاحقه أو يهاجمه فهذا يدل على وجود فرد مخادع قريب منه يرغب في أن يلحق الأذى بالرائي، وإن رأى الحالم الدب يهاجمه بقوة أو عضه أو نهش قسم من جسده أو أكل جزء منه فهذا يوميء إلى تعرض الرائي لأزمة شديدة إما أن تكون نفسية أو إجتماعية أو عينية.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الاسد فى المنام.

مشاهدة الدببة الضئيلة في المنام توميء إلى تقصي الرغبات وزوال الهم والمشاكل والإبتعاد عن الأفراد السيئين الموجودين في حياة الرائي والإبتعاد عن الممارسات السيئة.

إذا رأى الرائي العديد من الدببة يهرب منهم ويلاحقونه فإنه يدل على وجود العديد من الأفراد في حياة الرائي يعادونه ويدبرون له بعض المكايد للتخلص منه، زمن رأى في المنام أنه يفر من الدب فهذا يدل على عدم تمكن الرائي من إستغلال الاحتمالية التي قد كانت في مواجهته ولكن سيقوم الرائي بتعويضها في وقت لاحق.

من رأى في المنام دب وقد كان خائفاً منه دل ذلك على دخول فرد حديث للأسرة وسيسبب هذا في بعض المشكلات العائلية مع الرائي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. رايت دب اسود ياتي عليا وقتلته بالقاءه من السطوح وشاهدت الدم وهو،يخرج من راسه قبل ان يقع على الارض وبعد ات مات حزنت عليه كثيرا ماذا يعني

  2. رايت دب باندا ياتي علي ويحظنني ويذهب ثم ياتي مرة اخرى يحظنني ويذهب دون ان ياذيني .. ارجو تفسير رؤيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى