تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الزنا وممارسة الزنا في المنام لابن سيرين

الزنا أو الفحشاء هو مصطلح يوميء إلى معيشة رابطة جنسية بين شخصين بلا زواج، ويعد الزنا في العديد من أديان فعلاً محرماً وغير أخلاقي ولا ديني بل ممارسة الزنا تتنوع أهميتها ما بين الثقافات والمجتمعات، في حين هناك الكثير من الأفراد يعارضون استعمال ذلك المصطلح ويفضلون استعمال مصطلح “الجنس خارج الرابطة الزوجية”، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الزنا وممارسة الزنا في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الزنا في المنام
تفسير حلم رؤية الزنا في المنام

تفسير حلم رؤية الزنا أو ممارسة الزنا في المنام:

مشاهدة الزنا في المنام للمرأة المتزوجة يدل على أنها تُحافظ على عواطفها وتحميها من الانحراف، أي انها تُحافظ على عاطفتها تجاه قرينها وربما قيل بأن المرأة المتزوجة إن رأت الزنا في المنام، فهذا يكون دالاً على أن تتخذ جميع الأحكام دون أن تُشرك أحداً في هذا ودون أن يتدخل أحد في الشأن.

Advertisements

بصيرة الزنا في المنام للحامل تدل على أن هناك العديد من الموضوعات العسيرة في حياة تلكِ المرأة الحامل وسوف تنفرج كلياً وتنقضي عنها كاملة، وقيل بأن الحامل التي تشاهد الزنا في الحلم يدل حلمها على وجود العديد من الأحكام الخطأ بحياتها.

يدل الزنا للفتاة العزباء على الأرتقاء بالمعيشة أي ارتقاء تلكِ الفتاة بمعيشتها، وبلوغها أغلى انواع الترف والثراء الهائل في اشياء العديد من بالحياة، وقيل أن الزنا في المنام للبنت العذراء يدل على رغبات البنت المكبوته في داخلها أي في داخل ذاتها، ولكن في بعض البنات وليس جمعهن ذلك شرح حلمه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الجماع مع المحارم في المنام.

وربما يدل الزنا للبنت العزباء على قربها من قوم سيئون يرغبون في ان يوقعوها في الخطأ بكل الأساليب، ولكنها تأبى بل الأبتعاد افضل نتيجة لـ الفتن وكثرة الأغراءات، والزنا للرجل في المنام يدل على الشر إن قد كانت المرأة التي يزني بها الرجل معروفة له في الحقيقة كأن رأها من قبل أو هي قريبة منه في الحقيقة.

وإذا رأى الرجل أنه يزني بأنثى أو امرأة خلال مرحلة الحيض فهذا يكون دالاً على أن بضاعته كاسدة بشكل كبيرً و ذلك الكساد ملحوظ وبين، وفي حال رأى الرجل أنه يقوم بالزنا بامرأة لا يعرفها فهذا يكون دال على متاع عديد لكنه لا يرضى عن ذلك المتاع أو لا يقبل به.

بصيرة السيدة أنها ترفض الزنا في المنام فقد يكون دليل على حبها لزوجها وأنها لم تقع تحت أي ضغط أو إثارة غضب من غيره، وعليها أن تتعوض بالله من الشيطان الرجيم حتى تتخلص من ذلك الحلم القاسي لأنها في الأصل ذات نية طيبة تجاه قرينها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية ممارسة الجنس مع الزوج في المنام.

من رأى في المنام أنه ينكح امرأته وقد كانت مضطجعة فإنها بصيرة خير ودلالة على المثمر والمنتج والرزق والخير الذي يصيبه الرائي في عامه، وإن رأى أنه ينكح بنت أو امرأة مجهولة الهوية ولا يعلم اسمها ولا حسبها فهي بصيرة خير واقوى في التوضيح من مشاهدة نكاح الزوجة، وقيل إن الرائي يجهل ما سيلاقيه في عامه ذاكَ.

والزنا في الحلم فمن رأى في المنام أنه يزني في الحلم فإنه مشاهدته توميء إلى الخيانة الذي تبدو من الرائي بحق من يحيط به، وقيل ايضاًً في توضيح البصيرة أن الرائي يحج، واما من رأى في الحلم أنه يزني بزوجة رجل معلوم أو شهير بين الناس فإن البصيرة ترمز إلى دعوة الرائي لمالٍ أو رزق من الرجل طمعاً بما عنده وبين يديه، وأما من رأى أنه يزني بامرأة شابة قوية ويبدو عليها الشبان فإن الرائي يضع ماله في موضع أو عمل أو تجارته ناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى