تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية اللون الابيض في المنام لابن سيرين

لا نستطيع الاستغناء عن الألوان فلها أهمي هائلة في حياتنا حيث إنها تدخل في تفاصيل الملابس والأثاث وطلاء الجدران وغيرها العديد لذلك لا يمكننا إنكار الضرورة الهائلة التي تحتلها الألوان في قراراتنا اليومية وفي مزاجيتنا وحالتنا النفسية، ورؤية اللون الأبيض في المنام لها أكثر من معنى وتفسير مختلف، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اللون الابيض في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية اللون الابيض في المنام ومعناه
تفسير حلم رؤية اللون الابيض 
تفسير حلم رؤية اللون الابيض في المنام:

إذا رأى أحد في منامه أنه يلبس حذاء أبيض فهذا معناه أن هناك سعي للزواج والارتباط، وسوف يحظى الساعي لذلك بالتوفيق، أو قد يعبر عن أن صاحب الحلم سوف يتقلد عمل مرموق.

إذا ظهرت قطة بيضاء في الحلم، فهذا يدل على أن صاحب الحلم في داخله اعداد من التسامح تكفي لأن يزيل أي خصومة أو شجار مع أحد، وذلك كذلك نموزج للأمن والأمان لهذا البيت.

Advertisements

إذا ظهرت ستائر بيضاء أو أي مفروشات في البيت باللون الأبيض، فهذه إشارة عن خير سوف يغمر صاحب الحلم، وخصوصاً بخصوص بالمال أو الرزق أو الشغل.

إذا رأت العزباء في منامها لون أبيض وربما طغى على كل الحلم، فهذه إشارة على أنها تقطن وضعية رومانسية متميزة، ويشير ايضاً إلى أنها لديها فرد يحبها كثيراً في حياتها.

إذا رأت العزباء في المنام أنها تقوم بارتداء فستان أبيض أو إحدى التنورات البيضاء، فهذه إشارة على إقتراب توقيت زواجها أو خطوبتها.

عندما تشاهد أحد المدخرات كالهاتف أو الستائر أو الحقيبة باللون الأبيض، فهذه إشارة على مكانتها نحو قرينها، لأن اللون الأبيض بصفة عامة يعبر عن محبة ومصالحة وإنتهاء خلافات.

عندما تشاهد حامل في منامها لون أبيض فهذا يدل على سلامتها من المشاق واقتراب الميعاد المحدد للولادة، وأهم ما أتى في ذلك التأويل حسب ما صرح ابن شاهين، أن الحامل التي تشاهد أبيض في منامها فسوف يرزقها الله بالمولود الذي تتمناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى