تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الثلج في المنام لابن سيرين

الثلج هو عبارة عن نوع من أشكال الهطول وهو على شكل بلورات دقيقة للجليد وصرح بالفصل لمنخض الحرارة، ولا تتم في كل العالم وتزداد الصقيع والتجمد كلما اقتربنا من القطبين التابع للجنوب والشمالي، وهناك ثلج صناعي ينتج ذلك من خلال تجميده داخل المكعبات الضئيلة، وحلم رؤية الثلج في المنام من الأحلام التي يحلم بها العديد من الأشخاص، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الثلج في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الثلج في المنام ومعناه بالتفصيل
تفسير حلم رؤية الثلج

تفسير حلم رؤية الثلج في المنام:

مشاهدة الثلج عموما توميء الى الدعاء المستجاب وتحقيق رغبه أو طموح غالية على الرآئي إن تمناها وتعب كثيرا في انتظارها فتأتيه بشرة تحقيقها او تقصي خيرا كبيرا خلفا عنها فيغنيه ويثبته.

Advertisements

لو رأى الفرد في حلمه ان هناك تلجًا يتساقط او يحدث في سبيله ويتراكم وعليه فهذه تدل على التبشير بالخير والبركة والفرج العظيم، والخير في تلك البصيرة ان لم يجد معها في المنام عواصف او رياح او تحطم وزوبعة فإن لم يجد هذا فالرؤية هي بصيرة رزق وتبشير وفقدان متاعب وزوال هموم.

بصيرة الثلج في حلم الرجل تدل على المال والعمر الطويل ولون الثلج الابيض خاص بالبشريات لزوجة ذلك الرجل لان له إشارة أشد نحو المرأة تدل على السعادة والود والألفة والمحبة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المطر في المنام.

إذا كان صاحب المنام عليلًا اة مكروبًا ويعني الضيق ورأى الثلج فهذه بشرى بالشفاء او اختتام المشاق أو الألام ويسكن بقلبه السكون والسلام والأمن ويدله عن كل ألم خير عظيم مضاعفا بل ما لاقاه ووجده نحو اصابته بالأذى حتى يكاد ينسى انه توجع يومًا.

وبصيرة المرأة المتزوجة كأن الثلج يحيط منزلها ويعوق حركتها دلاله قوية على كثرة الموضوعات التى تقع على عاتق هذه المرأة ،وغير محمود مشاهدة ضرب الأخرين بكرات الثلج أو تشكيل منازل وتماثيل منها وفي ذلك الحين يعنى تساقط الثلج فى الحلم أن هناك مرحلة من الرخاء المادى مقبلة ولكن بعد جهد وجهد وصبر.

والمرأة الحامل التى تشاهد الثلج يحدث فى منامها هو بشارة لها بالأمان والسلام والصحة الجيدة والأخبار السعيدة، والثلج مثلخ كرؤية المطر يبشر بتحقق الطموحات ،وأفضل البصيرة فى حلم الحامل هى بصيرة الثلج ولكن بلا اللعب به أو أمساكه.

مشاهدة العزباء كأنها تأكل الثلج أو تمسكه بيدها يدل على استحوازها على مال وأنفاقها له فى غير محله، واللعب بالثلج فى حلم العزباء أو الجرى عليه أو تشكيل منازل وتماثيل منه يدل على موجة من عدم الأستقرار والصراع النفسى الداخلى للعزباء والصعوبات التى تجابهها سوى أنها سرعان ما ستزول بأذن الله.

الجرى والمشى على الثلج بيسر قد يعنى المال المكتسب ببساطة وبدون مشقة أو السعادة التى يحصل عليها الرائى بعد صبر وألم ،أما بصيرة صعوبة المشى على الثلج فى الحلم أو الوقوع على الثلج تعنى الأحتياج إلى بذل مشقة أضخم للوصول وتحقيق الغرض والمقصد المرغوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى