تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الحصان أو الخيل في المنام لابن سيرين

الأحصنة هي إحدى أكثر الحيوانات قرباً من البشر حيث أنها من أشكال الحيوانات الأكثر نفع للإنسان سوى أن الأفراس في يومنا ذلك لم تعد تعتبر من وسائل النقل المهمة لنقل الإنسان من موضع إلى مقر آخر، وهذا بعدما طغت وسائل النقل الجديدة وعلى قمتها المركبات على حياة الإنسان، فصارت هي الأكثر استعمالاً من بقية الوسائل التي قد كانت مستعملة فيما مضى من الأيام، واليوم سنعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الحصان أو الخيل في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الحصان في المنام
تفسير حلم رؤية الحصان في المنام 

تفسير حلم رؤية الحصان أو الخيل في المنام:

صرح إبن سرين أن بصيرة الفرس أو الحصان توميء إلى جاه وعز وسلطان للرائى لها، فمن يشاهد بحلمه أنه يركب فرس أو حصان ويمشى به فى ثقة وبطىء فذلك يدل على العزة والجاه والسلطان والمال الذى سيتمتع بهم ويتناسب ذلك مع كمية حُسن هذا الحصان والفرس أو المهر .

Advertisements

مشاهدة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للحصان بحلمها دلاله على الخير والتفاؤل وبالضبط لو كان الحصان لونه أبيض ومن النوع الأصيل حيث يوميء إلى دعاء مستجاب، وبصيرة شراء أو عطية الحصان بحلم العزباء دلاله على خير ومنفعه تحصل عليها وهذا لو كان ذلك الحصان جميل وسليم وركوب الحصان توميء إلى تأكد الشهرة، وبصيرة العزباء للحصان ويركبه فارس تبشر بخطبتها أو زواجها.

بصيرة المرأة المتزوجة للحصان فى منامها فهو دلاله على العزة والأمنة والشرف وهو يبشر بالحظ السعيد لها الذى يأتى بعد جهد وعناء وأفضل المشاهدة هى مشاهدة الحصان الأبيض عن الحصان الأسود، سوى أن كلاهما دلاله على الرفعه والعزة والشرف وبصيرة المتزوجة لركض وقفز الحصان دلاله على حسن الوضع ويسر الموضوعات، ودخول الحصان لبيتها وأكله من خير البيت دلاله على الرزق وصعوده والخير العديد والسعادة والهناء لها ولأسرتها.

شاهد أيضاًَ: تفسير حلم رؤية الحمار في المنام.

مشاهدة المرأة الحامل لولادة الفرس إلى قرب توقيت الحال ودلاله على سلامتها وسلامة جنينها، ودخول الحصان لمنزل الحامل دلاله على الفرح، وبصيرة الفرس الجميل دلاله على الوليد فرؤية الحصان الأبيض بشارة بمولودة أنثى والحصان الأسود بشارة بالولد والله وحده يعرف ما فى الأرحام وبصفه عامه فالخير كل الخير فى بصيرة الحصان بمنام الحامل طالما سليم وجميل ومعافى.

والذي يحلم بأن فرسًا لم يكن يعرفه من قبل، ولا حتى يعلم من هو صاحبه  قد دخل في أرض، أو في منزل فإن ذلك دليل على دخول رجل شريف إلى ذلك المقر.

 أما الفرد الذي يحلم بأن شعر فرسه قد أزداد، فإن توضيح ذلك الحلم أن الله سوف يزيد ماله وأولاده، أما إذا كان ذلك الفرد سلطانًا فإن ذلك دليل على أن سوف يكثر حوله الجنود الذي يطيعونه دائمًا.

والذي يحلم بخيل قد سرجت دون أن يكون عليها راكب إستيعاب عبارة عن نساء قد اجتمعن ليحضرن ميتم مثلًا أو فرح، والذي يحلم بأن يملك فرس وذلك الفرس قد توفي في منزله فإن ذلك دليل على هلاك ذلك الرجل، وأما الذي يحلم بأنه يركب فرسًا أشقر وقد كان في الواقع ذلك الرجل حاكمًا فهو دليل على أن ذلك الرجل سوف يعمل عملًا يندم عليه.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. حلمت بان فيه حصان وحمار بيتعاركوا مع بعض وكمان فيه اسد وكلب بيتعاركوا وأصوات مرعبه منهم أثناء الضرب وفجاه لقيت نفسى فى حفله عريانه

  2. حلمت أن بتخانق مع الحصان وهو عايز يضربني الاول كان بيضربني براحه بعدان بقا بيضربني جامد بس معايا ستي في الحلم وقفت في النصف بيني وبين الحصان وهي الحصان بيضربها هي ..
    ممكن التفسير

  3. انا حلمت حصان وحمار بشوفهم بس يمشوا ومعرف ليش اجو لعندي الحصان لونه بني والحمار ابيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى