تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام لابن سيرين

للألوان معان رفيعة عميقة هذهَ التي تؤثر على أسلوب تفكيرنا وعقليتنا فهي تحمل معانٍ شكلية تتبدل بتغير الحضارات والبلدان، فإننا نواجه اختيارات الألوان بكل وقت، واللون الأخضر في المنام يوجد له أكثر من معنى وتفسير مختلف، واليوم سنعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية اللون الأخضر 
تفسير حلم رؤية اللون الأخضر في المنام:

اللون الأخضر في المنام على العموم يوميء إلي الخير والبركة والطمأنينة، وهو تعبير عن الايام والأعوام السعيدة الخصبة بإذن الله تعالي لأنه لون الطبيعة والمزارع والبساتين، كما أنه أحد شواهد الفوز والتوفيق في الحياة.

عندما تشاهد العزباء في منامها اللون الأخضر متمثلاً في ثياب تلبسها، فهذا يدل على خير هائل سوف ينشأ لها أثناء ذلك العام أو في عام حديث، فإن قد كانت تدرس فسوف تتخرج بتفوق وإن قد كانت في مهنة فسوف تترقى وإن قد كانت لا تزال غير متعلقة فسوف ترتبط بعد وقت قريبً وتتزوج.

Advertisements

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اللون الابيض في المنام.

اللون الأخضر في حلم امرأة حامل، فإنه يدل على ولادتها بسلامة كما أنه يدل أيضاً على البركة والخير، ويدل على أن ولادتها ستكون طبيعية والمولود الذي سوف ترزق به إن شاء الله ذكراً، وذلك إن رأت اللون الأخضر في ملابس أو فراش.

المركبة بصفة عامة عندما تبدو في المنام هي نموزج للدنيا، كما أنها ترمز للأمان والطمأنينة وهذا لأنها محكمة الغلق، أما إن قد كانت العربة باللون الأخضر فهذا يدل على أن هناك نعمة من الله تعالى سوف تقبل على من رأى تلك العربة الخضراء، وركوب تلك العربة بهذا اللون يقصد أن قائدها سوف يبدأ سفرية فوز وتحقيق ما يأمل من طموحات ويجني العديد من المال إن شاء الله.

عندما تحلم المرأة المتزوجة باللون الأخضر فهذا يقصد أن هناك فرحة وأحداث سعيدة سوف تتجاوز بها بعد وقت قريبً، وايضاً يوميء إلى أنها سوف تسعد بإذن الله، وفي ذلك الحين أفاد ” ابن سيرين “ في توضيح ملجأ المرأة المتزوجة لمنزل أخضر فهذا يوميء إلى قدوم رزق وخير لها ولأسرتها.

وإن كان ذلك البيت به ستائر خضراء فذلك يعبر عن حضور مستقبل ذات ازدهار جوهري، أما إذا ظهر فراش أخضر في حلم المرأة المتزوجة فهذه دلالة للسعادة، أما الملابس الخضراء فتشير إلى أن أولاد هذه المرأة سوف ينجحون في عملهم أو دراستهم أو أن هناك خير سوف يصيب الزوج بعمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى